.شاهد أجمل امرأة في باكستان التي توفيت في حادث سير مروع.. صور

شاهد جمال أجمل إمراة في باكستان التي توفت في حادث سير مروع.. صور

شهدت ولاية ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، حادثا مأساويا

حيث لقيت ملكة جمال باكستان السابقة زنيب نافيد مصرعها بعد أن انقلبت سيارتها على أحد الطرق في حادث سير.

زنيب نافيد ملكة جمال باكستان السابقة، تبلغ من العمر 32 عاما

وفارقت الحياة، حينما فقدت السيطرة أثناء قيادة سيارتها المرسيدس

على عجلة القيادة عندما كانت تحاول المرور عبر منحنى الطريق فاصطدمت بالرصيف وانقلبت سيارتها بالقرب من خط المشاه، ولقيت مصرعها فيى الحال.

وكشفت الشرطة الباكستانية، أنه بعد إجراء الفحوصات الأولية لجثة ملكة جمال باكستان

تبين أنها خالية من الكحول، كما أنها كانت بمفردها داخل السيارة ولم يكن برفقتها أي شخص آخر.

"لقد كنت أصرخ باسمك، أرجوكي عودي إلىِ".. بهذه الكلمات المؤثرة، عبر زوجها علي حيدر شاه

عن حزنه الشديد لمفارقة زوجته زنيب نافيد، مضيفا: "أرجوكِ، قومي بالرد علي فأنتِ دائمًا متواجدة ومتفاعلة على وسائل التوصل الاجتماعي".

وتابع "شاه": "لقد كنت أصرخ باسمك، أرجوكي عودي إلىِ

لا يمكنكِ ترك حياتي وترك العالم بهذا الشكل، لماذا لم يأخذني الله بدلًا منك.. أحتاج إليك دائمًا

أنتِ بجانبي طوال الوقت احتاجكِ الآن بشدة، لقد وعدتكِ بالحماية ولكني فشلت هذه المرة".

شهدت ولاية ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، حادثاً مأساوياً، حيث لقيت ملكة جمال باكستان السابقة زنيب نافيد مصرعها بعد أن انقلبت سيارتها على أحد الطرق في حادث سير.
زنيب نافيد ملكة جمال باكستان السابقة، تبلغ من العمر 32 عاماً، وفارقت الحياة، حينما فقدت السيطرة أثناء قيادة سيارتها المرسيدس، على عجلة القيادة عندما كانت تحاول المرور عبر منحنى الطريق فاصطدمت بالرصيف وانقلبت سيارتها بالقرب من خط المشاة، ولقيت مصرعها في الحال.
 
وكشفت الشرطة الباكستانية، أنه بعد إجراء الفحوصات الأولية لجثة ملكة جمال باكستان، تبين أنها خالية من الكحول، كما أنها كانت بمفردها داخل السيارة ولم يكن برفقتها أي شخص آخر.
 
"لقد كنت أصرخ باسمك، أرجوكي عودي إلىِ".. بهذه الكلمات المؤثرة، عبر زوجها علي حيدر شاه، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، عن حزنه الشديد لمفارقة زوجته زنيب نافيد، مضيفاً: "أرجوكِ، قومي بالرد علي فأنتِ دائماً متواجدة ومتفاعلة على وسائل التوصل الاجتماعي".
 
وتابع "شاه": "لقد كنت أصرخ باسمك، أرجوكي عودي إليَ، لا يمكنكِ ترك حياتي وترك العالم بهذا الشكل، لماذا لم يأخذني الله بدلاً منك.. أحتاج إليك دائماً، أنتِ بجانبي طوال الوقت أحتاجكِ الآن بشدة، لقد وعدتكِ بالحماية ولكني فشلت هذه المرة".
 
ولدت زنيب نافيد ملكة جمال باكستان السابقة، في لاهور بدولة باكستان، وعاشت في أمريكا بنيويورك، وتخرجت في جامعة بيس الأمريكية عام 2011، وهي متزوجة، ولكن لم تنجب أي أطفال حتى وفاتها.
التحقت نافيد بمسابقة ملكة جمال باكستان العالمية التي نظمت في تورنتو بكندا، وفازت - آن ذاك - بلقب ملكة جمال باكستان لتصبح في عام 2012 الفتاة رقم 10 التي تحصل لقب ملكة جمال باكستان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

زوج نانسي عجرم في خطر! .. مفاجأة جديدة في تحقيقات القضية تخلط الأوراق

مفاجأة جديدة فجرتها التحقيقات التي تُجرى حالياً من قبل القضاء اللبناني في قضية مقتل مقتحم فيلا الفنانة نانسي عجرم، حيث ما تزال جلسات استجواب زوجها الدكتور فادي الهاشم مستمرة.3 ساعات تحقيق مع فادي...

لعشاق الجاز فجر حماسك بحضور حفل «جاميروكواي» بالعلا.. أسعار ورابط الحجز

إذا كنت تبحث عن وجهة مميزة لقضاء عطلة نهاية أسبوع مفعمة بالحيوية والمتعة؛ فعليك ألا تفوت حضور حفل «جاميروكواي» على مسرح المرايا في العلا ضمن مهرجان شتاء طنطورة.مدينة العلا السعودية.. وجهة...