مشاهدة مباراة السعودية وقطر بثاً مباشراً 5-12-2019 في خليجي 24

مشاهدة مباراة السعودية وقطر بث مباشر 5-12-2019 في خليجي 24

مباراة السعودية وقطر اليوم

مشاهدة مباراة السعودية وقطر بث مباشر

تُذاع اليوم مباراة السعودية وقطر ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج «خليجي 24»؛ ونقدم لكم بثاً مباشراً لمباراة السعودية وقطر في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، تابعوا مباراة السعودية وقطر.
 

 مباراة السعودية وقطر اليوم

ويستعد ملعب "خليفة الدولي" مساء اليوم الخميس لاستضافة مباراة من العيار الثقيل تجمع بين السعودية وقطر ضمن منافسات الدور نصف النهائي من خليجي 24.
 
نتيجة بحث الصور عن السعودية وقطر

مباراة السعودية وقطر

وتأهل المنتخب القطري إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الخليج، بعد فوزه على اليمن بسته أهداف نظيفة، والإمارات بأربعة أهداف مقابل هدفين؛ بينما خسر العنابي مباراته أمام منتخب العراق بهدفين مقابل هدف.

السعودية وقطر

وصعد منتخب السعودية، للمربع الذهبي عقب تصدره للمجموعة الثانية واقتناصه لست نقاط جمعها بعد فوزه في مبارتيه أمام البحرين بهدفين نظيفين والمنتخب العماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مشاهدة مباراة السعودية وقطر اليوم

وبالرجوع لتاريخ لقاءات المنتخبين، جمعت 39 مباراة بين قطر والسعودية، فاز فيها الأخضر في 17 لقاءً، بينما فاز العنابي في 7 مباريات وحسم التعادل 15 مباراة للفريقين.
 
ويعد اللاعب "ماجد عبدالله" الهداف التاريخي للقاءات قطر والسعودية، وذلك عقب اقتناصه لسبعه أهداف في تاريخ لقاءات الفريقين.
 
نتيجة بحث الصور عن السعودية وقطر

تشكيلة السعودية لمباراة اليوم

ويستعد منتخب السعودية، خلال مباراة اليوم، بقيادة المدرب الفرنسي "هيرفي رينارد"، للانتقام من نظيره العنابي عقب خسارته بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين في كأس آسيا.
 
ومن المتوقع أن يغيب كل من سالم الدوسري وسلمان الفرج عن التشكيلة الرئيسية لمباراة اليوم أمام قطر، وذلك لتعرضهما للإصابة، وجاءت تشكيلة منتخب السعودية كالتالي:
 
حارس المرمى: فواز القرني
 
خط الدفاع: سلطان الغنام - محمد الخبراني - حسان التمبكتي - ياسر الشهراني
 
خط الوسط: محمد عطيف - محمد كنو - عبدالإله المالكي - نواف العابد.
 
خط الهجوم: هتان باهبري - فراس البريكان.

تشكيلة قطر لمباراة اليوم

ومن المتوقع أن يلعب "فيليكس سانشيز"، المدرب الإسباني لمنتخب قطر بتشكيلة المباراة الأخيرة نفسها التي اقتنص فيها فوزه الثمين أمام الإمارات على طريقة 4-2-3-1.
 
وكشفت العديد من المصادر العالمية عن تشكيلة قطر لمباراة اليوم التي أكدت غياب "بسام الراوي " نتيجة تعرضه للإصابة، وجاء التشكيل كالتالي:
 
خط الدفاع: طارق سلمان – بيدرو ميجيل – بوعلام خوخي – عبد الكريم حسن.
 
خط الوسط: سالم الهاجري – عبد العزيز حاتم.
 
خط الهجوم: أكرم عفيف – حسن الهيدوس – إسماعيل محمد – المعز علي.

توقيت مباراة السعودية وقطر

وتنطلق صافرة حكم مباراة السعودية وقطر في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، 9 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وقطر

وتُنقل مباراة السعودية وقطر عبر قنوات بي إن سبورت HD والكأس القطرية 1HD، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، كما تمكن مشاهدة مباراة السعودية و قطر بثاً مباشراً عبر الرابط التالي:
 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

الهلال يتصدر.. تعرف على أبرز أرقام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد مرور 14 جولة

بسط فريق الهلال سيطرته على الدوري السعودي، خلال الموسم الحالي، بعد انقضاء 14 جولة من الدوري موسم 2019 – 2020، حيث تصدر جدول المسابقة برصيد 30 نقطة/ بفارق الأهداف عن النصر، مع تبقي مباراة مؤجلة...

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة الهلال والاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين 2019-2020، هو ما يبحث عنه عشاق كرة القدم في المملكة، حيث انتهت مباراة الدور ربع النهائي منذ قليل، وتمكن خلالها الزعيم من الفوز بصعوبة...