لإطلالة لا تقاوم.. إليك ألبوم بأفضل قصات الشعر للرجال 2020

main image
صورتان
لإطلالة لا تقاوم.. إليك ألبوم بأفضل قصات الشعر للرجال 2020

لإطلالة لا تقاوم.. إليك ألبوم بأفضل قصات الشعر للرجال 2020

مجرد أيام ويحل علينا عام 2020، ونبدأ عاماً جديداً، ويسعى الرجال في العالم للحصول على أفضل قصات الشعر الجديدة للرجال في العام الجديد، وتنتشر مجموعات من قصات الشعر بين الرجال والشباب بعضها يستمر عدة سنوات ويختفي، وبعضها يكون مستحدثاً.
 
ودائماً ما يبحث الرجل عن أفضل قصات الشعر للرجال؛ ليحصل على مظهر جذاب يميزه عن غيره من الرجال، وأيضاً يناسب شخصيته وشكله، ويجعل ملامحه في أبهى صورها، وفي التقرير التالي نرصد أفضل قصات الشعر للرجال 2020.

قصة Textured Side Swept

تعتمد قصة Textured Side Swept على الشعر القصير، ويمكنها أن تعطيك مظهراً مميزاً، وتكون مناسبة أكثر لأصحاب الشعر الناعم والأملس، وتُعد من أفضل قصات الشعر في العالم.
 

قصة Frohawk 

وتُعد Frohawk من أكثر القصات المناسبة لأصحاب الشعر المجعد والخشن، ولأصحاب البشرة السمراء، ويمكنها أن تمنحك مظهراً رائعاً ولا يقاوم، ومن أفضل قصات الشعر في العالم. 

قصة Temp Fade

وقصة Temp Fade منتشرة بشكل كبير في العالم وتناسب درجات الشعر القصير والطويل، ومن أفضل قصات الشعر في العالم، وتعتمد على التدرج من الأجناب والخلف وصولاً إلى أعلى الرأس، وتجعل مظهرك جذاباً ولا يقاوم.
 

قصة Spiky Quiff

تُعد قصة Spiky Quiff من أفضل قصات الشعر على مدار الـ 4 سنوات الماضية، وهي لأصحاب الشعر القصير خاصة الشباب منهم.
 
إنها قصة عصرية وتجذب أنظار الجميع، وتصنف ضمن أفضل قصات الشعر في العالم على مدار السنوات الماضية، وتعتمد على التدريج من الشعر الخفيف من الخلف والأجناب وتدرج للأطول حتى الوصول إلى أعلى الرأس. 
 

قصة Short Sides with Layered Top

تُعد قصة Short Sides with Layered Top، تعبيراً مثالياً عن الرجل الجذاب صاحب الشخصية القوية والغامضة، وتعتمد على تدريح قليل لطبقات الشعر من الجانبين حتى الوصول لأعلى الرأس.
 
وهي تناسب أصحاب الشعر الناعم والأملس، خصوصاً محبي الكاجوال الخفيف أو الكلاسيك أو من يحتاجون للمظهر الرسمي في عملهم بشكل دائم.
 

قصة Low Fade with Quiff

تُعد قصة Low Fade with Quiff واحدة من أفضل قصات الشعر القصير للرجال في العالم، وبالأخص أصحاب الشعر الأملس والناعم، فهي قصة متطورة وعصرية وقوية.
 
يستخدمها شريحة كبيرة من الرجال والشباب حول العالم، وتتناسب مع محبي الملابس الكاجول.

قصة Messy Curly

قصة Messy Curly من القصات المخصصة لأصحاب الشعر المموج القصير، وتمنحهم القدرة على إظهار كامل جاذبيتهم الكبيرة.
 
وتستطيع تلك القصة إبراز جمال وروعة الشعر المموج بتداخل ما بين الطبقات في الخلف والوسط مع الإبقاء على الطبقة العلوية بشكل مجعد ومميز.
 

قصة Textured Haircut

وتُعد قصة Textured Haircut مناسبة خصيصاً لأصحاب الشعر القصير للغاية، وتعتمد على التدريح بين طبقات الشعر، ولكنْ تدريج بسيط وشعر به بعض الكثافة من الأعلى، ويمكنها أن تمنحك مظهراً أكثر رجولية وتجعل منك رجلاً جذاباً للغاية.
 

قصة buzz cut

تُعد قصة buzz cut أكثر قصات الشعر القصير للغاية شهرة في العالم ،وتجد الملايين من الشباب في العالم يستخدمونها.
 
وهي مناسبة لكل أنواع الشعر القصير سواء كان ناعماً أملس أو مجعداً، وتعتمد على التدريج بين الطبقات الجانبية والعلوية للشعر، وتمنح الرجل أناقة كبيرة ومظهراً ذكورياً كبيراً، وتجدها منتشرة بين رجال وضباط الجيش في أغلب دول العالم.
 

قصة Messy Haircuts

تُعد قصة Messy Haircuts من قصات الشعر السهلة، وتمنح صاحبها مظهراً رقيقاً، وهي مناسبة أكثر لأصحاب الملابس الكاجوال أو الكلاسيكية.
 
ويمكن أن تحصل عليها بكل سهولة وتعتمد على تدريج بين طبقات الشعر من الجانبية حتى العلوية، ويمكن تصفيفها بالكريم أو الجل بسهولة ومن دون ترتيب كبير.
 

تسريحة Slicked Back Hair

تُعد تسريحة Slicked Back Hair من التسريحات السهلة للرجال، ويمكنها أن تمنحك مظهراً مليئاً بالنشاط والحيوية.
 
وتعتمد على تدريح الطبقات الجانبية والخلفية؛ لتزيد طول الشعر حتى الوصول إلى أعلى الرأس، وهي واحدة من قصات الشعر المنتشرة حول العالم، ولها شعبية كبيرة بين الرجال.
 

قصة Tapered Medium Length Side

تسريحة Tapered Medium Length Side من أفضل تسريحات الشعر للرجال أصحاب الشعر المتوسط في الطول والناعم والأملس.
 
وتتناسب مع جميع أذواق الملابس للرجال، ولا تصنف كلاسكية أو عصرية، بل هي مزيج متجانيس ما بين العصرية والكلاسيكية، وتمنحك مظهراً جذاباً غير مبالغ فيه. 

قصة Long Curly Hair

تُعد قصة Long Curly Hair من القصات المناسبة لأصحاب الشعر الطويل والمجعد أو المموج، ويمكنها أن تمنحك جاذبية لا تُقاوم، ولكنها تحتاج إلى الوقت لتمنحها الاهمتام الكامل بشعرك؛ فدائماً ما تحتاج إلى إزالة أطراف الشعر التالفة والشعر الذي يظهر بمؤخرة الرقبة، ولكن إن استطعت توفير الوقت فهذه القصة ستمنحك ما تحلم به من الجاذبية، ولفت أنظار الجميع وجعل طلتلك مميزة وتبهر الجميع.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من السيد الأنيق