حفلات عالمية أقيمت في السعودية 2019.. ما العرض الفني الذي تمنيت تكراره؟

حفلات عالمية أقيمت في السعودية 2019.. ما العرض الفني الذي تمنيت تكراره؟

حفل ماريا كاري

فيفتي سنت وجانيت جاكسون

فرقة باك ستريت بويز الأمريكية

فرقة بي تي اس الكورية

الهضبة عمرو دياب

الموسيقار اليوناني العالمي ياني

شهدت المملكة العربية السعودية تطوراً عظيماً في ما يخص إقامة الحفلات العالمية الفنية؛ فأصبحت وجهة لكافة النجوم العالميين وأصحاب الشهرة الكبيرة الذين يزورونها لإحياء حفلات كبيرة وضخمة لتقديم عروضهم الفنية، وسط حضور كبير من الجمهور السعودي الذواق للفن بكافة أنواعه وأشكاله.
 
فتجد نجوم الصفوة والصف الأول من الفنانين العالميين يحيون الحفلات تباعاً في المملكة، وتقام تلك الحفلات بتقنيات حديثة وتجهيزات ضخمة على الطراز العالمي، فتجد النجوم يتوافدون على أراضي المملكة من كل مكان من داخل وخارج عالمنا العربي، وفي التقرير التالي نرصد أبرز الحفلات العالمية التي أقيمت في السعودية عام 2019.

حفل ماريا كاري

أقيم حفل الفنانة العالمية ماريا كاري بدعم من الهيئة العامة للترفيه السعودية في 31 يناير 2019، وكانت ليلة غنائية رائعة ومميزة، وشارك في الحفل أيضاً مسنق الـ"دي جي" العالمي الهولندي الجنسية "تيستو".
 
وتم إحياء الحفل في مسرح خاص بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وشهد حضور أعداد كبيرة وسط تجهيزات ضخمة للحفل العالمي. 
وأثناء الحفل أكدت النجمة العالمية ماريا كاري أنها تفخر وتعتز كثيرًا بإحياء أول حفل في المملكة العربية السعودية، مشيدة بالحضور الجماهيري الضخم، واصفة الأمر بالليلة التاريخية في حياتها.
 
الحفلات العالمية في السعودية.. حفل ماريا كاري

حفل فيفتي سنت وجانيت جاكسون

شارك نجم الراب الأمريكي فيفتي سنت في حفل في المملكة العربية السعودية في 18 يوليو 2019، وسط حضور جماهيري ضخم، فيما عبر عن دهشته بجمال السعودية، مؤكداً أنه وقع في حب جدة.
 
ونشر فيفتي سنت مجموعة من التغريدات على "تويتر" يؤكد عشقه للمملكة، وقال في إحداها: إن اسمه الجديد 50 هلالة بدلاً من 50 سنتًا، مشيراً إلى أنه قد ينتقل للعيش في جدة في يوم من الأيام. 
 
كما شاركت أيضًا شقيقة الفنان العالمي الراحل مايكل جاكسون، "جانيت جاكسون"، في الحفل الذي أقيم بإستاد الملك عبدالله، وقدمت مجموعة من الأغاني المميزة وسط تفاعل كبير من الجمهور السعودي.
 
الحفلات العالمية في السعودية.. حفل فيفتي سنت وجانيت جاكسون

فرقة باك ستريت بويز الأمريكية

قدمت فرقة الهيب هوب الأمريكية باك ستريت بويز، حفلاً رائعاً لا ينسى في مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن موسم جدة، وهو أول حفل غنائي لها بالمملكة.
 
وشدت الفرقة، مجموعة من أفضل أغانيهم مثل "ميلينيوم - بلاك إند بلو - دونت جو بريك - تشانزس - I Want It That Way"، وسط تفاعل ضخم ورائع من الجمهور السعودي. 
 
وتُعد فرقة باك ستريت بيوز الأعلى مبيعاً لألبوماتها في العالم، وأكثر الفرق العالمية شهرة، ويعد الحفل ضمن الحفلات الأكثر حضوراً في فعاليات موسم جدة.
 
الحفلات العالمية في السعودية.. فرقة باك ستريت بويز الأمريكية

حفل فرقة بي تي إس الكورية الشهيرة

أحيت الفرقة العالمة الكورية بي تي إس، حفلاً ضخماً ضمن موسم الرياض، في إستاد الملك فهد الدولي، وتجاوز عدد الحضور اللافت 60 ألف مشارك.
 
وتوافد الآلاف من الجمهور قبل بداية الحفل، وسط شغف كبير وعشف للفرقة الكورية الشهيرة، وهو الحفل الأول للفرقة الكورية في المملكة العربية السعودية ضمن جولتهم العالمية الكبيرة. 
وتفاعل الجمهور السعودي بشكل كبير مع الفرقة الكورية الشهيرة، وشهد الحفل تجهيزات عالمية ومحترفة وعروض لليزر والألعاب النارية، وعبر أعضاء الفرقة عن حبهم للمملكة العربية السعودية.
 
حفل فرقة بي تي إس الكورية من أفضل الحفلات العالمية في السعودية

حفل الهضبة عمرو دياب في الرياض

أقام الفنان المصري الشهير عمرو دياب، حفلاً ضخماً في المملكة العربية السعودية ضمن حفلات موسم الرياض الترفيهي، وأشعل الهضبة الحفل بمجموعة رائعة من أشهر أغانيه، ووصف الحفل بالأسطوري، وسط حضور جماهيري غفير، وامتلأ المكان عن آخره بالجمهور العاشق للنجم المصري. 
 
من جانبه، عبر الهضبة، عن سعادة كبيرة لتواجده في حفل في المملكة العربية السعودية، ووجه الشكر للجمهور السعودي ولرئيس هيئة الترفيه السعودية الشيخ تركي آل الشيخ، مشيداً بموسم الرياض والفعاليات الضخمة والكبيرة التي تقام به.
 
حفل الهضبة عمرو دياب في الرياض من الحفلات العالمية في السعودية

حفل الموسيقار اليوناني العالمي ياني 

شهد مهرجان "شتاء طنطورة" الثقافي في المملكة العربية السعودية، حفلاً أسطورياً للموسيقار العالمي اليوناني "ياني"، في فبراير الماضي، بحضور فرقة الأوركسترا الخاصة بـ ياني، وسط حضور جماهيري مميز.
وعبر "ياني"، عن سعادته البالغة بزيارة المملكة العربية السعودية وحضوره حفلاً بها، مشيداً بأهمية مدينة العلا التي أقيم فيها المهرجان من الناحية التاريخية وحضارتها التي تمتد لأكثر من 5 آلاف عام.
 
حفل الموسيقار اليوناني العالمي ياني من الحفلات العالمية في السعودية

حفل النجم العالمي مساري والكولومبي الشهير مالوما

أحيا الفنان العالمي مساري اللبناني الجنسية، مع النجم الكولومبي الهشير مالوما حفلاً رائعاً في المملكة العربية السعودية لأول مرة، معبرين عن فرحتهما الكبيرة بهذا الحدث الرائع والضخم. 
 
وأقام مساري الحفل في نوفمبر 2019، مؤكداً أنه من أجمل حفلات حياته وتاريخه، واستطاع إشعال لهيب حماس الحضور من الجمهور السعودي.
 
وقال أثناء الحفل: "أشكر الله الذي سمح لي بأن أخوض هذه التجربة الرائعة والتي أعتبرها واحدة من أجمل الحفلات في تاريخي الفني شكراً لكل الذين حضروا في الرياض كنتم رائعين".
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

أصحابها رفضوا البيع.. ملايين الريالات لشراء الإبل في مزاد مهرجان الملك عبد العزيز

عشق الإبل وجمالها وفخامتها تجدها بشكل رائع في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل 4، حيث تشهد حضوراً ضخماً من ملاك ومشتري الإبل بمزاد النخبة اليوم الأربعاء.  وشهد المزاد الذي حضره الكثيرون من...