أبرزهم توم كروز وبراد بيت.. تعرف على أشقاء مشاهير العالم

أبرزهم توم كروز وبراد بيت.. تعرف على أشقاء مشاهير العالم

أبرزهم توم كروز وبراد بيت.. تعرف على أشقاء مشاهير العالم

جوناس براذرز – فرانكي جوناس

توم كروز و لي آن، ماريان، كاس

زاك إيفرون وديلان

انجلينا جولي وجيمس هافن

نيكول وأنطونيو كيدمان

كريس ولوك وليام هيمسورث

جينفر وبلاين وبين لورانس

ليدي جاجا وناتلي

جينفر وبلاين وبين لورانس

براد ودوج بيت

قبل أن يصبح النجوم الكبار الذين نحبهم ونتابع أخبارهم وأعمالهم في لهفة، كانوا أشقاء وشقيقات لأشخاص آخرين يقضون معهم كل أوقاتهم ويحظون معهم بالمتعة والمرح.
 
والآن، بعد أن باتوا مشاهير، فهناك بعض النجوم والفنانين الذين يحرصون على ألا تتأذى علاقاتهم بأشقائهم، ويسعون إلى التواصل معهم باستمرار.
 
وفيما يلي نُلقي الضوء على بعض أشقاء المشاهير الذين لم يحققوا نفس النجاح والشهرة كإخوانهم..
 
جوناس براذرز – فرانكي جوناس
 

أشقاء المشاهير.. جوناس براذرز – فرانكي جوناس

 
حقق "جوناس براذرز"، نجاحاً كبيراً وتمكنوا من وضع أسمائهم في قائمة النجوم الأكثر شهرة، بعد تأسيسهم فرقة موسيقية ومشاركتهم في أفلام عدة، فبات الجميع يعرفون من هم "جو، كيفين، ونيك جوناس"، ولكنهم لا يعرفون شقيقهم الأصغر "فرانكي جوناس".
 
ظهر "فرانكي جوناس"، إلى جانب أشقائه في برنامج تليفزيون واقع «Married to Jonas»، وفي فيلم ديزني «Camp Rock 2: The Final Jam».
 
 
توم كروز و لي آن، ماريان، كاس
 
أشقاء المشاهير.. توم كروز ولي آن وماريان وكاس
 
يُعرف "توم كروز"، بأنه أحد أشهر وأكبر النجوم في هوليوود، وما لا يعرفه كثيرون هو أن "كروز"، واحد من أربعة أشقاء، لديه ثلاث أخوات هن "لي آن، وماريان، وكاس".
 
وقالت حبيبة سابقة لـ"توم كروز"، لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن الممثل الأمريكي مُقرب للغاية من شقيقاته، مُشيرة إلى أنهن علمنه كل شيء في حياته، حتى أنهم علموه كيف يُقبل الفتيات بطريقة جيدة.
 
زاك إيفرون وديلان
 
أشقاء المشاهير.. زاك إيفرون وديلان
 
يعرف أغلب المراهقين من هو "زاك إيفرون" بعد أن قام بدور البطولة في سلسلة أفلام "ديزني" الموسيقية «High School Musical».
 
لدى زاك إيفرون شقيق أصغر سناً يُدعى ديلان، وهما مُقربان للغاية من بعضهما البعض.
 
قال "زاك إيفرون"، في إحدى المرات إنه وشقيقه يعيشان معاً، ورغم أنه لا يوجد الكثير من الأمور التي تجمع بينهما، ولكن تجمعهما علاقة قوية.
 
 
أنجلينا جولي وجيمس هافن
 
أشقاء المشاهير.. أنجلينا جولي وجيمس هافن
 
تعد "أنجلينا جولي" إحدى أشهر النجمات في هوليوود لا يوجد أدنى شك في ذلك، كما أنها تقوم بالكثير من الأعمال الخيرية، وقامت بالعديد من الأعمال وبذلت جهوداً عدّة كي تجعل العالم مكاناً أفضل.
 
تجمع بين أنجلينا جولي وشقيقها جيمس هافن علاقة شديدة القوة، وقد أكدت في الكثير من المناسبات، أنه من أهم الشخصيات في حياتها.
 
نيكول وأنطونيو كيدمان
 
أشقاء المشاهير.. نيكول وأنطونيو كيدمان
 
باتت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان من أهم الفنانات في العالم بعد مشاركتها في العديد من الأعمال الكبرى، كما أن شقيقتها الصغرى أنطونيا تحظى بشهرة كبيرة ولكن في مجالها الخاص.
 
وُلدت أنطونيا بعد ثلاثة أعوام من إنجاب نيكول، وهي أم لستة أبناء، وصحفية كبيرة حصلت على العديد من الجوائز، كما أنها تُقدم العديد من مقاطع الفيديو التعليمية لليوجا، وألفت كتابين عن الأبوة والأمومة.
 
كريس ولوك وليام هيمسورث
 
أشقاء المشاهير.. كريس ولوك وليام هيمسورث
 
يحظى الأخوان هيمسورث بشهرة كبيرة، ليس فقط لأنهما ممثلان ماهران ولكن لأنهما شديدا الوسامة. مع ذلك لا يعرف كثير من الناس أن ليام وكريس هيمسورث لديهما شقيق ثالث أكبر منهما وهو لوك، والذي لا يعمل في مجال التمثيل ولكنه ورث جينات الوسامة عن العائلة.
 
لم يظهر لوك هيمسورث في الكثير من المناسبات إلا جانب أشقائه، ويُفضل في أن يعيش حياة عادية بعيدة عن أضواء الشهرة في أستراليا.
 
 
ليدي جاجا وناتلي
 
أشقاء المشاهير.. ليدي جاجا وناتلي
 
أصبحت "ليدي جاجا"، فنانة شهيرة بعد تقديمها لنوع خاص من الموسيقى، ومع مرور الوقت أصبحت من أهم النجمات الأمريكيات.
 
اسمها الحقيقي "ستيفاني جوان أنجلينا جيرمانوتا"، ولكن العالم عرفها فيما بعد باسم "ليدي جاجا"، ولا تزال علاقتها بشقيقتها "ناتالي" قوية، وتحرص على التحدث إليها باستمرار.
 
جينفر وبلاين وبين لورانس
 
أشقاء المشاهير.. جينفر وبلاين وبين لورانس
 
فازت الممثلة الأمريكية جينفر لورانس بقلوب كثيرين بحس الدعابة الذي تتمتع به، وبأسلوبها المختلف في تجسيد الشخصيات. ولا يعرف كثيرون أن الفنانة الأمريكية الشهيرة لديها شقيقان هما بلاين وبين.
 
براد ودوج بيت
 

أشقاء المشاهير..براد ودوج بيت

 
يعد براد بيت من أشهر النجوم في هوليوود والعالم لدى براد بيت شقيق يُدعى دوج بيت، والذي قرر الابتعاد عن وسائل الإعلام وعدم جذب الانتباه إليه، وهو يعيش في منزله في ميزوري مع عائلته.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ماذا قال مُبتكر شخصية ثانوس في عالم Avengers عن استخدام ترامب لها؟

انتقادات شديدة يواجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفترة الأخيرة، التي وصل مداها إلى موظفي المكتب البيضاوي الرئاسي في البيت الأبيض في ظل مطالب متصاعدة بعزله نتيجة سلسلة من الخروقات والفضائح التي...