«عطيني ميا».. شاهد كيف ساعد رامي عياش سيدة مغشياً عليها في مطار بيروت

الفنان اللبناني رامي عياش

بادرة طيبة أثارت إعجاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عندما انتشر فيديو للفنان اللبناني رامي عياش أثناء مساعدته في إسعاف سيدة أُغشي عليها في مطار بيروت.
 
الفيديو أظهر رامي عياش أثناء محاولته إفاقة السيدة، ووجه كلامه مخاطباً المتواجدين حولهما: «عطيني ميا عطيني ميا».
 
 

 

كيف تفاعل رواد السوشيال ميديا مع فيديو رامي عياش؟

الواقعة جذبت أنظار مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أثنى الأغلب منهم على موقف الفنان اللبناني، بينما رأى آخرون أن عياش حاول مساعدة السيدة مع علمه بتصويره من قبل الحاضرين، لرغبته في إحداث «شو» على حد زعمهم.
 
تعليقات استفزت المطرب اللبناني، ودفعته للرد عليها عبر حسابه على تويتر، حيث كتب: «موضوع عفوي جدااااً وتلقائي وهيدا أقل واجب، اعتبرتها أمي أو أي إنسانة قريبة.. كيف ما بساعدها ووقعت قدامي.. تخيّل بعض العقول المريضة بتقول لشو ساعدتها لتشتهر ؟؟!! خلصت الدنيا“!!»
 

ما هو موقف رامي عياش من الثورة اللبنانية؟

عياش لم يكن بمنأى عن الأحداث التي تجرى ببلاده في الآونة الأخيرة؛ إذ إنه من أشد المناصرين للثورة اللبنانية معلناً ذلك منذ الأيام الأولى، حيث أطلق في أكتوبر الماضي أغنية بعنوان "أنا لبناني" دعماً للثوار وتعبيراً عن حبه لوطنه، كما طالب الرئيس ميشيل عون قبل عدة أشهر بالسماح للفنانين وغيرهم من الفئات بالتطوع للخدمة في الجيش عبر تغريدة على حسابه في تويتر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

معجب يطلب الزواج من أنغام في حفلها بالرياض..شاهد كيف ردت عليه؟ «فيديو»

فاجأ أحد المعجبين، الفنانة المصرية أنغام بالرياض، بطلب غريب خلال إحيائها حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات موسم الرياض.مطاردة نسائية في الشارع.. ماجد المهندس يركض هرباً من معجباته بعد انتهاء حفله (...

كيف ينفق الرئيس الأمريكي راتبه الخاص؟

يعد الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» واحداً من أثرى رؤساء العالم، بثروة تجاوزت 3 مليارات دولار أمريكي، متمثلة في عقارات وفنادق وملاعب جولف عالمية، وبالرغم من كون أمريكا واحدة من أقوى دول...