رامي مالك ودانيال كريج يجتمعان في الإعلان الدعائي لـ «no time to die»

رامي مالك ودانيال كريج يجتمعان في الاعلان الدعائي لـ «no time to die »

no time to die

دانيال كريج في دور الجاسوس الانجليزي

أخيراً وبعد طول انتظار، أسدل الستار عن الإعلان الدعائي الأول لـ «no time to die » الجزء الأخير من سلسلة أفلام جيمس بوند الشهيرة.

فيلم «no time to die »

نتيجة بحث الصور عن ‪no time to die+Rami Malek‬‏

وجمع الفيلم الدعائي في العديد من لقطاته بين الممثل الأمريكي ذي الأصول المصرية رامي مالك وبين دانيال كريج، والذي يجسد شخصية الجاسوس البريطاني الشهير جيمس بوند.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪no time to die+Rami Malek‬‏
 
ولم يكشف الفيلم الدعائي الذي لم تتجاوز مدته 14 ثانية فقط، الكثير من أحداث الفيلم المنتظر حيث ظهر دانيال كريج ، وهو يتفادى الموت أثناء قيادته لدراجة نارية، بينما يجسد رامي جمال دور الشرير في الفيلم لينتهي الإعلان الدعائي بشعار «لا وقت للموت».

موعد طرح فيلم «no time to die »

وتعرض تصوير فيلم «no time to die »، للعديد من التأجيلات بسبب العديد من المشاكل الإنتاجية، إلا أنه من المنتظر عرضه في دور السينما العالمية بداية من إبريل العام القادم.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

معجب يطلب الزواج من أنغام في حفلها بالرياض..شاهد كيف ردت عليه؟ «فيديو»

فاجأ أحد المعجبين، الفنانة المصرية أنغام بالرياض، بطلب غريب خلال إحيائها حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات موسم الرياض.مطاردة نسائية في الشارع.. ماجد المهندس يركض هرباً من معجباته بعد انتهاء حفله (...

كيف ينفق الرئيس الأمريكي راتبه الخاص؟

يعد الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» واحداً من أثرى رؤساء العالم، بثروة تجاوزت 3 مليارات دولار أمريكي، متمثلة في عقارات وفنادق وملاعب جولف عالمية، وبالرغم من كون أمريكا واحدة من أقوى دول...