بأسعار مفاجئة.. تعرف على أفضل الساعات السويسرية الرجالي

أفضل الساعات السويسرية للرجل

يحرص النجوم والمشاهير حول العالم على اقتناء ساعة سويسرية

في بعض الأحيان يفكر الرجال في اقتناء ساعات سويسرية أصلية مُستعملة من باب الاستثمار

لا يوجد أدنى شك من أن الساعات السويسرية الكلاسيكية هي الأكثر أناقة في عالم الساعات

الساعات السويسرية لها تاريخ طويل، فهي ساعات قديمة وظهرت منذ فترة طويلة للغاية

الساعات السويسرية ليست مجرد قطع اكسسوارات ترتديها كي تزيد مظهرك جمالاً وأناقة

الساعات السويسرية تجمع بين الأناقة والرقي

الساعات السويسرية تدوم لفترة طويلة

بالنسبة إلى العديد من الأشخاص في العالم فإن الساعات السويسرية تُعد أفضل وأرقى وأفخم الساعات، حيث ترتبط الساعات السويسرية بالتميز والدقة والجودة العالية والفخامة.
 
إذا كنت خبيراً في الساعات فربما تدرك أن الساعات السويسرية ساعات ممتازة، بالنظر إلى أن مصنعيها هم أفضل من يعملون في هذا المجال، لذلك فهي ذات جودة عالية علاوة على أنها شديدة الأناقة، ما جعلها من أكثر الساعات المُحببة لدى المستهلكين، والأكثر مبيعاً في العالم.
 
يحرص النجوم والمشاهير في العالم على اقتناء ساعة سويسرية، وارتداها مجموعة من الشخصيات الشهيرة مثل "روجيه فيدرير، وبراد بيت، نيكولا ساركوزي".. وغيرهم كثيرون.
 
الساعات السويسرية أفضل الماركات العالمية
 
ساعات سويسرية رجالية
 
لا يوجد أدنى شك من أن الساعات السويسرية الكلاسيكية هي الأكثر أناقة في عالم الساعات، وتقدم الشركات والعلامات التجارية الشهيرة في هذا المجال، عدداً ضخماً من الساعات الكلاسيكية شديدة الأناقة والتميز التي نستعرض بعضها في ما يلي:
 
Andersen Geneve
 
أسس "سفيند أندرسين"، هذه الماركة منذ 40 عاماً، وحقق نجاحاً كبيراً بالنظر إلى تصميمها المميز والمثيرة، ولا تزال حتى الآن من أفضل وأرقى الساعات السويسرية في جميع أنحاء العالم.
 
 
Audemars Piguet
 
تتميز هذه الساعة بتصميمها المميز، الذي تحدث عنه كثيرون في الفترة الماضية، حيث تعد المفضلة للعديد من المناسبات.
 
تستطيع ارتداء هذه الساعة في المناسبات الرسمية وغير الرسمية، والظهور بها في أي مكان وسوف تكون جزءًا مُكملاً لإطلالتك.
 
Audemars Piguet من الساعات السويسرية الجميلة
 
Bell & Ross
 
كانت هذه الساعة إضافة جديدة إلى ساعات بيل & روس الشهيرة، وتتميز بتصميمها الناعم والتطريز الأصفر العصري الموجود على جانبيها.
 
Tissot
 
إحدى أشهر العلامات التجارية في عالم الساعات السويسرية، حققت أرباحاً تجاوزت 1.1 مليون دولار العام الماضي، كما أنها تقدم عدداً من الساعات الكلاسيكية ذات أسعار مختلفة، حتى أنها أطلقت ساعات مميزة يبلغ سعرها 395 يورو.
 
 
Baume & Mercier
 
إذا كنت تبحث عن ساعة تجمع بين الرقي والأناقة فسوف تكون هذه الساعات مثالية لك، وهو طبيعي بالنظر إلى أنها ماركة تجارية تقدم أفضل وأشهر الساعات منذ أكثر من 188 عاماً.
 
Baume & Mercier من أرقى الساعات السويسرية
 
Oris
 
أحد أفخم وأرقى الساعات السويسرية التي تُقدم على كل ما هو جديد، وتعتمد على أفضل التقنيات لصنع الساعات، كانت دائماً هذه الماركة التجارية علامة حقيقية للجودة، وقدمت العديد من الساعات الكلاسيكية شديدة التميز.
 
ساعات سويسرية رخيصة
 
ربما تتوقون إلى امتلاك ساعات سويسرية، ولكنكم لا تستطيعون بالنظر إلى كونها باهظة الثمن، حسناً يوجد عدة خيارات من الساعات السويسرية الرخيصة نسبياً، وفي ما يلي نستعرض بعضها:
 
Oris Big Crown
 
تقدم ماركة أوريس التجارية هذه الساعات الأنيقة ذات التصميم الكلاسيكي ويسهل قراءة أرقامها، صُنعت هذه الساعات من الفولاذ المقاوم للصدأ، وبإمكانكم الحصول عليها مقابل 2000 دولار فقط.
 
Oris Big Crown من الساعات السويسرية التي تتميز بسعرها المفاجئ
 
Tag Heuer Formula 1
 
إذا كنت تحب سباق الـ"فورميلا وان"، وسيارات السباق وتميل لهذه الأمور، فربما تكون هذه الساعة المثالية لك، لاسيما أنها ذات أسعار معقولة.
 
تصميم هذه الساعات مستوحى من حلبات السباق، وهي ذات طراز أنيق وعصري، ويتراوح سعرها بين 1150 و3000 دولار.
 
Tudor Black Bay
 
تًعد هذه الساعة من أرقى ساعات اليد، بالنظر غلى تصميمها الفريد والذي يشبه الساعات الروليكس ولكنها أقل سعراً ويمكن الحصول عليها بسعر يتراوح بين 3000 دولار و5000 دولار.
 
وتتميز هذه الساعة بأنها تُشبه السوار الأنيق، وبإمكانك الحصول عليها بأكثر شكل، فهي تصنع من المعدن والجلد، وكذلك القماش، وتتوفر باللون الأزرق والأسود والبنفسجي.
 
 
 
Hamilton Khaki Field
 
يتراوح سعر هذه الساعة الأنيقة بين 395 و1600 دولار، وهي قطعة مميزة ذات سعر رائع لهؤلاء الذين يطمحون إلى اقتناء ساعة سويسرية أنيقة ومميزة وبأقل تكلفة.
 
ظهرت هذه الساعات في الأربعينيات، وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومتاحة بالعديد من الألوان مثل البني والأخضر والأزرق والأسود، كما أنها مصنوعة من القماش والجلد والمعدن.
 
Hamilton Khaki Field من أفضل الساعات السويسرية
 
ساعات سويسرية  قديمة
 
الساعات السويسرية لها تاريخ طويل، فهي ساعات قديمة وظهرت منذ فترة طويلة للغاية، وكلما مرّت عليها فترات أطول، كانت الساعة أكثر عراقة وتصبح ذات قيمة أكبر:
 
Eberhard
 
علامة تجارية شهيرة في العالم، ظهرت في عام 1887، وتعد واحدة من أشهر الماركات التجارية التي تقدم ساعات وأكثرها قدماً.
 
Eberhard من أجود أنواع الساعات
 
Glycine
 
أسست عائلة مايلان هذه الشركة وأصبحت ساعتها ذائعة الصيت بين الطيارين والعاملين في قطاع السفر والسياحة، ثم حظيت بشعبية كبيرة بين المواطنين العوام في فترة الأربعينيات أو الخمسينيات.
 
Movado
 
جرى تأسيس هذه الشركة في عام 1881، وتوجد تصاميمها في المتاحف، وتعني كلمة موفادو "التحرك دائماً".
 
وتعد من أقدم وأرقى الساعات وتعرف بتوقيعها المعدني وأسلوبها السهل.
 
Seiko
 
بالرغم من أنهم مشهورون بساعات الكوارتز، فإنهم كونوا أشهر الماركات التجارية التي تقدم ساعات سويسرية في السبعينيات، كانت الساعات السويسرية التي تحمل اسم سايكو موجودة في الأسواق بقوة منذ 1892.
 
ساعات سويسرية أصلية مستعملة
 
الساعات السويسرية الأصلية المستعملة
 
في بعض الأحيان يفكر الرجال في اقتناء ساعات سويسرية أصلية مُستعملة من باب الاستثمار واقتناء بعضها باعتبارها تحفاً فنية وقطعاً شديدة الجمال وذات ذوق عالٍ.
 
ومؤخراً يزداد الطلب على الساعات المستعملة، وبات هواة وعشاق الساعات يبحثون عنها في الأسواق التي تقدم ساعات سويسرية أصلية مُستعملة من أجل اقتنائها دون دفع مبالغ كبيرة وطائلة، وفي بعض الأحيان تُقدم هذه الساعات بتخفيضات تصل إلى أكثر من 50%.
 
ويرجع هذا الأمر إلى تأكد عشاق الساعات من أن تلك الساعات التي تحمل اسم أشهر الماركات التجارية ذات جودة عالية، وبأنها تدوم لفترات طويلة من دون أي مشكلة.
 
 
تمنحك إطلالة عصرية.. هل عادت الساعات الكلاسيكية للموضة في 2019؟

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أكثر الرجال وسامة في آسيا خلال 2019.. ما الدولة التي سيطرت على القائمة؟

سينما بوليوود كثيراً ما قدمت نجوماً بارزين تميزوا بالشعبية الكبيرة في مختلف أنحاء العالم، وذلك لجاذبيتهم ووسامتهم الشديدة التي جعلتهم محط أنظار وأحلام الفتيات، ومؤخراً ثبت ذلك من جديد عندما استحوذ...

Code 11.59‎‏ من أوديمار بيغه بنية متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنّع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام، إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته...

Code 11.59‎‏ من «أوديمار بيغه» بِنْيَة متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام؛ إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته متعددة...