في يومها الوطني.. عدد الجنسيات التي تضمها الأراضي الإماراتية

في يومها الوطني..عدد الجنسيات التي تضمها الأراضي الامراتية

اليوم الوطني الاماراتي

اليوم الوطني الاماراتي

تحتفل الإمارات اليوم الإثنين بالذكرى 48 لليوم الوطني، برفقة الملايين من المواطنين والمقيمين من أكثر 200 جنسية حول العالم، الذين اختاروا الإمارات وطناً ثانياً لهم لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.
 
نتيجة بحث الصور عن الامارات +يوم+وطني
 
وأحيت الإمارات حكومة وشعباً ذكرى قيام اتحادها الذي تأسس عام 1971، في مشهد يعكس عظمة وطن يتحدث العالم عن إنجازاته وتوجهاته المستقبلية لتصبح الإمارات وجهة كل حالم ورائد أعمال يطمح في الارتقاء بعمله في المستقبل.

اليوم الوطني الإماراتي

ويقف الملايين من المواطنين والمقيمين من أكثرمن 200 جنسية حول العالم اليوم جنباً إلى جنب تحية فخر واعتزاز بما قدمته الإمارات من إنجازات عالمية ومحلية؛ ليرتبط اسم الإمارات بكل ما هو مبتكر ومطور ومختلف.
 
نتيجة بحث الصور عن الامارات +يوم+وطني
 
وتسعى الإمارات في الوقت الحالي لتوظيف التقنية الحديثة للارتقاء بحياة المواطنين والمقيمين والوصول لأعلى درجات الرفاهية التي تفوق حياة المواطنين في أكثر دول العالم تقدماً وازدهاراً.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

شاهد| ظهور «الصقارات» وتحليق 1000 صقر في مهرجان طريف «فيديو»

شهد مهرجان الصقور بمحافظة طريف، بنسخته السادسة، الذي تنظمة إمارة الحدود الشمالية، مشاركة عدد من السعوديات الصقارات خلال فعالياته.موسم الرياض.. إقبال كبير على مهرجان الصقور (فيديو)ظهور الصقارات في...

«الرجل» تصدر قائمة العشر المميزة في العلامات التجارية السعودية «صُنع في السعودية»

أصدرت مجلة «الرجل» قائمة العشرة المميزين في العلامات التجارية السعودية الوطنية التي تحمل العلامة «صُنع في السعودية» وبدأت بتصدير منتجاتها إلى الأسواق الخليجية، والعربية،...