مشاهدة مباراة الإمارات وقطر بث مباشر 2-12-2019 في خليجي 24

مشاهدة مباراة الامارات وقطر بث مباشر 2-12-2019 في خليجي 24

الامارات وقطر

بث مباشر الامارات وقطر

تٌذاع اليوم مباراة الإمارات و قطر ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج «خليجي 24» ؛ ونقدم لكم بث مباشر الإمارات وقطر في تمام الساعة 5.30 مساءً بتوقيت السعودية، تابعوا ماتش الإمارات وقطر.

مشاهدة مباراة الإمارات وقطر 

ويستضيف ملعب "خليفة" بالعاصمة القطرية الدوحة مساء اليوم الأثنين، مباراة من العيارالثقيل تجمع بين الإمارات وقطر ضمن منافسات الدور قبل النهائي لبطولة كأس الخليج « خليجي 24».
 
نتيجة بحث الصور عن مباراة الامارات وقطر

مباراة الإمارات وقطر 

ويدخل المنتخب القطري والإماراتي مباراة اليوم برصيد 3 نقاط لكل منهما بينما يتصدر منتخب العراق ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط؛ تاركاً المنتخب اليمني في المركز الأخير بدون أي نقاط.

 الإمارات وقطر 

ويسعى منتخب قطر خلال مباراة اليوم لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لاقتناص نقاط المباراة والتأهل للدور الثاني من بطولة خليجي 24.
 
وشهدت آخر مباريات المنتخب القطري فوزه على نظيره اليمني بستة أهداف نظيفة دون رد في مباراة أُقيمت الجمعة الماضية؛ بينما ينتظر المنتخب الإماراتي مباراة اليوم للثأر من نظيرة القطري وضمان التأهل للدور الأخير من المجموعات في بطولة كأس الخليج.
 
صورة ذات صلة

بث مباشر لمباراة الإمارات وقطر 

وشهدت آخر مباراة بين الإمارات وقطر، هزيمة الإمارات بأربعة أهداف نظيفة في منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس آسيا 2019؛ والتي اقتنص فيها المنتخب القطري اللقب الأول في تاريخه.

تشكيلة الإمارات لمباراة اليوم

وكشف المدير الفني للمنتخب الإماراتي عن تشكيلته لمواجهة اليوم أمام قطر وجاءت كالتالي:
 
 حراسة المرمى: محمد الشامسي.
 
 خط الدفاع: خليفة الحمادي- حمدان الكمالي- يوسف جابر- محمد برغش.
 
 خط الوسط: طارق أحمد- خلفان مبارك- عبدالله رمضان.
 
الهجوم: علي مبخوت- بندر الأحبابي- جاسم يعقوب.

تشكيلة منتخب قطر لمباراة اليوم

وكشف "فيليكس سانشيز"، المدير الفني الإسباني لمنتخب قطر، عن تشكيلته لمباراة اليوم والتي يغيب عنها "بسام الراوي"، نتيجة تعرضه للإصابة في مباراة المنتخب الافتتاحية أمام العراق، بالإضافة إلى "أكرم عفيف" لحضوره حفل جوائز الاتحاد الآسيوي والذي يصادف نفس يوم المباراة؛ وجاءت تشكيلة منتخب قطر لمباراة اليوم كالتالي:
 
حراسة المرمى: سعد الشيب.
خط الدفاع: طارق سلمان- بيدرو ميجيل- بوعلام خوخي- عبدالكريم حسن.
خط الوسط: سالم الهاجري- عبدالعزيز حاتم.
 الهجوم: أكرم عفيف- حسن الهيدوس- إسماعيل محمد- المعز علي.

مشاهدة مباراة الإمارات وقطر اليوم

وفي آخر تصريح له قبل المباراة أعلن المدرب الإسباني لمنتخب قطر، جاهزيته التامة لمباراة اليوم، مشيراً إلى رغبته في مؤازرة الجماهير للمنتخب القطري وقال «أتمنى أن يكون الملعب ممتلئاً كما عودتنا جماهيرنا الوفية، وعلينا أن نظهر الروح الرياضية».

موعد مباراة الإمارات وقطر 

وتنطلق صافرة حكم مباراة الإمارات وقطر في تمام الساعة4.30 مساءً بتوقيت القاهرة، 5.30 مساءً بتوقيت السعودية، 6.30 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الإمارات وقطر 

وتنقل مباراة الإمارات وقطر عبر قناة beinsport HD 1 بصوت عصام الشوالي، بالإضافة إلى قناة الكويت الرياضية، وذلك في تمام الساعة 5.30 مساءً بتوقيت السعودية، كما تمكن مشاهدة مباراة الإمارات وقطر بثاً مباشراً عبر الرابط التالي:
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لحظة تتويج البريطاني أنتوني جوشوا بلقب نزال الدرعية التاريخي «فيديو»

تُوج الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، بلقب نزال الدرعية التاريخي، بعد فوزه على منافسه المكسيكي آندي رويز جونيور، بعد 12 جولة مثيرة شهدها النزال، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الدرعية.ماذا قال نجما...