هل مللت نتائج Google Search الكثيرة؟.. عليك بتجربة «Startpage»

محرك بحث StartPage بدأ في استقطاب مستخدمين جدد في الأونة الأخيرة

StartPage مدعوم من جوجل ونتائج بحثك تأتيك من خلاله

يتيح لك StartPage الحصول على نتائج أقل وأكثر تحديدا

أهم ما يميز StartPage هو توفير الخصوصية التامة لمستخدميه

محرك بحث صاعد على صفحات الانترنت، بدأ لتوه في جذب الانتباه لقدرته على جعل تجربة بحثك أسرع وأكثر دقة، هو Startpage الذي حل بديلاً لـGoogle Search منذ عام 2006، ويوفر لك نتائج بحث أقل مع خصوصية أعلى لبياناتك.
 

توأمة مع جوجل

النتائج التي تظهر لك على محرك Startpage مدعومة من جوجل بحيث تصلك النتائج عبره؛ وذلك وفقاً لاتفاقية بين الطرفين تدفع بمقتضاها Startpage لجوجل نظير الحصول على النتائج.
 

مميزات محرك بحث StartPage

رئيس Startpage التنفيذي، روبرت بينز، أكد أن محرك البحث الخاص بشركته، يتميز عن غيره برفع شعار توفير الخصوصية الشديدة لمستخدميه، فلا يقوم بتخزين عناوين IP أو المعلومات الشخصية الخاصة بالمستخدمين، أو نتائج البحث، مع إتاحته ميزة Anonymous View تستطيع من خلالها إخفاء عنوان جهازك عن المواقع التي تتصفحها.
 

كم عدد مستخدمي StartPage ؟

المستخدمون لـ StartPage سنوياً في تزايد مستمر، حيث كشفت الشركة أنها سجلت تصاعداً في حجم البحث عبر محركها وصلت نسبته لـ10% مقارنة بالعام الماضي، الذي قالت عنه الشركة إنه شهد ما يقارب ملياري عملية بحث، الرقم الذي يُعد متوسط دخول المستخدمين على محرك بحث StartPage في السنوات الأخيرة، ومؤخراً أتاحت خدمة شبيهة بـGoogle News، تستعرض لك قصصاً إخبارية وروابط من كبرى المواقع العالمية بما يتوافق مع نتائج بحثك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

بمواصفات حصرية ..نوكيا تستعد لإطلاق أول تلفاز ذكي لها (فيديو)

تستعد شركة نوكيا العالمية لاقتحام سوق أجهزة التلفاز الذكية بعد كشفها عن موديل Nokia 55CAUHDN بمواصفاته الحصرية التي تؤهله للتنافس مع العديد من الأجهزة الذكية المطروحة في الأسواق.مواصفات تلفاز Nokia...

تمتلك تلفازاً ذكياً؟.. أنت في ورطة.. اتبع تلك الخطوات لحمايتك من القرصنة

أصبح التلفاز الذكي أحد الأجهزة التي يستغلها القراصنة لاختراق خصوصيتك؛ وذلك من خلال التسلل عبر الإنترنت بشكل صامت وتشغيل كاميرا وميكروفون التلفاز.خطوات لحماية التلفاز الذكي من القرصنةونصح مكتب...