للرجل السمين.. هكذا تظهر نحيفاً بملابسك

أن تكون أنيقاً لا يعني أبداً أن تختار أزياءك من أحدث صيحات الموضة الرائجة، حتى وإن كان هذا عاملاً مهماً في إطلالاتك، ولكن الأهم أن تختار أزياء تليق بك وبشكل جسمك، أزياء مناسبة لمظهرك وشخصيتك، وسواء كنت تتمتع بجسم رشيق أو ممتلئ، يبقى الأهم حسن اختيار الأزياء المناسبة لك.
 
ويعاني الرجال السّمان أو الممتلئون صعوبة في اختيار الملابس التي تناسب أجسامهم، خصوصاً أن هناك اعتقادات كثيرة خاطئة يعتمدونها عند شرائهم الملابس، وفيما يأتي بعض النصائح لاختيار الإطلالة المناسبة للرجل السمين:
 
1- لا تختر ملابسك بمقاس أكبر من مقاسك الطبيعي. بل احرص على أن تكون القطعة التي ترتديها ملائمة لشكل جسمك.
 
فمعظم الرجال الممتلئين، يختارون ملابس فضفاضة أو بمقاسات واسعة؛ كي يخفوا عيوب جسمهم. إلا أن هذا الأمر معاكس لما هو في الواقع. فالملابس الواسعة تُظهر بعض الثنيات والالتواءات، وبالتالي سيكون مظهرك غير متناسق.
 
2- اعتمد البساطة في اختيار ملابسك، فكونك شخصاً ممتلئاً، يجعل حضورك بارزاً ولافتاً للنظر. لذا أنت لست بحاجة إلى التكلّف في مظهرك، بل يكفي أن تختار إطلالة بسيطة ومتناسقة.
 
3- اختر أقمشة ناعمة وخفيفة، فالأقمشة السميكة والثقيلة ستجعلك تبدو ضخماً جداً.
 
4- استبدل السويتر بالقمصان أو بالتوبات القطنية، وابتعد عن السترات ذات القصات المنتفخة واختر سترات الـ Blazer.
 
5- لا ترتدِ السراويل الفضفاضة، حتى وإن كانت صيحة رائجة، فهي ستجعلك تبدو أسمن مما أنت عليه.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أفضل العطور الرجالية وأسعارها.. اجعل رائحتك تتحدث عن شخصيتك

يتحدث العطر دائماً عن صاحبه، فالعطر الذي تستخدمه يمكنه أن يقول عنك وعن شخصيتك الكثير والكثير، لذلك تتنافس الشركات المصنعة للعطور لإرضاء عملائها بكل أنواع العطور المختلفة، وفيما يلي أفضل العطور...

لعشاق الأناقة.. أفضل 10 ساعات كلاسيك رجالية أقل من ألف ريال

في القديم، كان يستخدم الرجال الساعات؛ من أجل معرفة الوقت لتنظيم أوقاتهم على مدار اليوم، ولكن مؤخراً لم تبقَ الساعات فقط للغرض الأساسي الذي صُنعت من أجله، ولكنها أضحت قطعة إكسسوار لا غنى عنها لاستكمال...