محمد صلاح يقتحم عالم الاستثمار ويعلن شراءه لهذا النادي

محمد صلاح يقتحم عالم الاستثمار ويعلن شراءه لهذا النادي

محمد صلاح

مو صلاح

قرر «محمد صلاح» لاعب المنتخب المصري ونجم ليفربول الإنجليزي اقتحام عالم الاستثمار في شراء الأندية والإعلان عن شرائه لنادي «عثماثون طنطا» الذي شهد انطلاق اللاعب إلى العالمية.

 محمد صلاح وعثماثون

نتيجة بحث الصور عن ‪mohamed salah‬‏

ويبدو أن الفرعون المصري فضل أن يظل بعيداً عن الأضواء خلال إبرامه لصفقة شراء النادي المصري، ويقرر أن ينهي والده "صلاح حامد محروس غالي"، صفقة شراء نادي عثماثون.
ووفقاً للعديد من المصادر، تعاون والد اللاعب مع شريكين آخرين لشراء نادي عثماثون طنطا الرياضي، أحد أندية الدرجة الثانية؛ وذلك عرفاناً بجميل النادي الذي ساهم في نشــأة النجم العالمي وتمهيد مسيرته إلى النجومية عندما كان في السادسة عشرة من عمره.
 
ويضم نادي عثماثون، الذي يُعد فرعاً من فروع نادي المقاولون العرب، مجموعة مميزة من اللاعبين الناشئين في العديد من المراحل السنية المختلفة الذين ينتظرون أن يُضاء لهم طريق الشهرة كقدوتهم محمد صلاح.

مسيرة محمد صلاح في نادي عثماثون

نتيجة بحث الصور عن ‪mohamed salah‬‏

وكشف مدير قطاع الناشئين السابق في نادي المقاولون العرب العديد من التفاصيل المتعلقة بمحمد صلاح؛ حيث أكد أنه يتميز بمهارات غير عادية وموهبة كروية استثنائية، منذ أن كان ناشئاً في الفريق وخاصة كونه يلعب بالقدم اليسري.
 
كما تنبأ له بمستقبل باهر، سرعان ما تحقق عقب انتقاله للعب في الدوري المصري الممتاز خلال أقل من عام؛ لينطلق بعدها بسنوات قليلة مو صلاح إلى طريق الشهرة والعالمية.

مو صلاح والدوري الإنجليزي

وشهدت مباراة ليفربول وبرايتون آخر مشاركات محمد صلاح في منافسات الجولة 14 من الدوري الإنجليزي، وعلى عكس المتوقع قدم الفرعون المصري أداء أقل من العادي، الأمر الذي دفع مدرب الريدز لاستبداله في الدقيقة 68 من زمن المباراة.
 

لأول مرة.. ماني يكشف عن سر خلافه مع محمد صلاح

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة