يزيد الراجحي يحصد «رالي الرياض» بعد منافسة شرسة مع «بيتر هانسيل»| صور

يزيد الراجحي يحصد "رالي الرياض" بعد منافسة شرسة مع "بيتر هانسيل".. صور

رالي الرياض

نتائج رالي الرياض

فوز يزيد الراجحي برالي الرياض

منافسة يزيد الراجحي مع إستيفان بيتر هانسيل في رالي الرياض

إنجاز جديد سطره السائق السعودي يزيد الراجحي، وذلك حينما حقق بطولة "رالي الرياض"؛ بعدما أحرز المركز الأول في ختام المرحلة الثالثة (الأخيرة)، ضمن الجولة الرابعة من بطولة السعودية/ تويوتا للراليات الصحراوية 2019، بعد منافسة شرسة مع بطل "داكار" الفرنسي "ستيفان بيتر هانسيل".

وعلّق السعوديون آمالهم على الراجحي، الذي لم يخذلهم، بعد تمكنه من إنهاء المرحلة الثانية "رماح" بمسافة 300 كيلومتر، على متن سيارته "تويوتا هايلوكس"، إضافة إلى صدارته الترتيب العام للرالي، بتسجيل أسرع توقيت في المرحلة الاستعراضية في يومها الأول.
 
وشهدت المرحلة التي تفوق فيها الراجحي، منافسات شرسة بين أكثر من 90 متسابقاً، وكانت المنافسة الأقوى مع "إستيفان بيتر هانسيل"، السائق الفرنسي، بسيارة "ميني"، والذي حلّ ثانيًا بفارق 46 ثانية.
 
 
وكان الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، قد نظم منافسات "رالي الرياض"، برئاسة الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل وإشراف من عبد الله باخشب، بطل الشرق الأوسط للراليات سابقًا، المشرف العام على الراليات في السعودية، ودعم من الهيئة العامة للرياضة.
ومن أبرز المشاركين في الرالي السائق الفرنسي ستيفان بيترهانسيل، وهو واحد من أنجح سائقي رالي داكار في فئتَي الدراجات النارية والسيارات؛ إذ فاز بلقبه ست مرات في فئة الدراجات، وخمس مرات في فئة السيارات.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لقطة تقبض القلب.. لاعبة تعيد ركبتها لمكانها بعد خلعها بالمباراة «فيديو»

تعرضت لاعبة بإحدى مباريات كرة القدم للسيدات لإصابة مروعة تسببت بخلع ركبتها اليمنى بعد سقوطها على الأرض .لقطة نادرة.. إصابة حكم مباراة الهلال واستبداله من المباراة (فيديو)إصابة مروّعة بمباراة كرة...

كأنه نايم في المباراة ..سخرية من أداء «غوميز» في مباراة الهلال والاتحاد (فيديو)

تعرض النجم الفرنسي "بافيتيمبي غوميز"، لانتقادات قوية من قبل الجماهير الهلالية عقب انتهاء مباراة الهلال والاتحاد بتقدم الزعيم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة...