ملخص وأهداف مباراة السعودية والبحرين في بطولة خلیجي 24.. فيديو وصور

ملخص وأهداف مباراة السعودية والبحرين (2- 0) في بطولة خلیجي 24.. فيديو وصور

ملخص مباراة السعودية والبحرين

أهداف مباراة السعودية والبحرين

مباراة السعودية والبحرين في خليجي 24

شهد استاد ملعب عبد الله بن خلیفة بالدوحة، مساء الیوم السبت، مباراة السعودية والبحرين في إطار الجولة الثانیة لدور المجموعات في بطولة كأس الخلیج العربي "خلیجي 24".

ملخص مباراة السعودية والبحرين

وحقق المنتخب السعودي الأول لكرة القدم فوزاً ثميناً على المنتخب البحريني بنتيجة (2 - 0)، حيث أحرز هدفي مباراة السعودية والبحرين، اللاعب عبد الله الحمدان في الدقیقة 29  من عمر المباراة، وذلك عن طريق تصويبة صاروخیة من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأخضر بهدف دون رد.
 
وفي الشوط الثاني، واصل الأخضر ضغطه على مدافعي المنتخب البحريني من أجل إحراز الهدف الثاني، وعند الدقيقة 59 من عمر المباراة حول المدافع محمد الخبراني ركلة زاوية برأسه، لتسكن شباك حارس البحرين، ليعلن تقدم السعودية بهدفين دون رد، لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

أهداف مباراة السعودية والبحرين

ومنحت هذه النتيجة المنتخب السعودي المرتبة الثالثة في ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 3 نقاط، بينما حل البحرين رابعاً بنقطة واحدة.
يذكر أن المنتخب السعودي، سوف يلتقي يوم الإثنین المقبل في الجولة الثالثة مع المنتخب العماني الذي يتصدر المجموعة الثانیة بـ 4 نقاط، بعد فوزه الیوم على المنتخب الكويتي بهدفين مقابل هدف.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

من هو «رمز الرياضة السعودية» الذي يستوطن الذاكرة بعد رحيله بـ16عاماً؟ «فيديو»

نشر بدر العساكر، مدير مكتب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، مقطع فيديو يستذكر فيه إنجازات الأمير عبد الرحمن بن سعود واصفاً إياه بـ«رمز الرياضة السعودية».رئيس هيئة الرياضة يكشف إستراتيجية...

الهلال يتصدر.. تعرف على أبرز أرقام دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد مرور 14 جولة

بسط فريق الهلال سيطرته على الدوري السعودي، خلال الموسم الحالي، بعد انقضاء 14 جولة من الدوري موسم 2019 – 2020، حيث تصدر جدول المسابقة برصيد 30 نقطة/ بفارق الأهداف عن النصر، مع تبقي مباراة مؤجلة...