مشاهدة مباراة السعودية والبحرين بث مباشر 30-11-2019 في خليجي 24

main image
4 صور
 مشاهدة مباراة السعودية والبحرين بث مباشر30-11-2019 في خليجي 24

مشاهدة مباراة السعودية والبحرين بث مباشر30-11-2019 في خليجي 24

 السعودية والبحرين

السعودية والبحرين

مشاهدة مباراة السعودية والبحرين

مشاهدة مباراة السعودية والبحرين

تُذاع اليوم مباراة السعودية والبحرين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج « خليجي 24 »؛ ونقدم لكم بث مباشر لمباراة السعودية والبحرين في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، تابعوا مباراة السعودية والبحرين.

مشاهدة مباراة السعودية والبحرين

ويستضيف ملعب "ملعب عبدالله بن خليفة " بنادي الدحيل، مساء اليوم السبت، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين السعودية والبحرين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس الخليج "خليجي 24".
صورة ذات صلة

مباراة السعودية والبحرين

ويدخل المنتخب السعودي مباراة اليوم في نهاية ترتيب المجموعة الثانية بدون أي نقاط، وذلك بعد خسارته أمام الكويت بثلاثة أهداف.
 
بينما يدخل منتخب البحرين برصيد نقطة واحدة، حصل عليها بعد تعادله سلبياً بدون أهداف مع فريق عمان، ليحتل المركز الثالث والرابع من ترتيب المجموعة الثانية؛ وتتصدر الكويت ترتيب المجموعة الثانية، برصيد ثلاث نقاط.

 السعودية والبحرين

وبالرجوع لتاريخ لقاءات المنتخبين، التقى المنتخب السعودي بنظيرة البحريني في العديد من اللقاءات كان أولها خلال منافسات دور الخليج العربي عام 1970، والتي انتهت بالتعادل السلبي للمنتخبين.

بث مباشر لمباراة السعودية والبحرين

كما شهدت منافسات دور الخليج العربي عام 1974، ثاني لقاء للسعودية والبحرين والذي انتهي بفوز السعودية بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على الملاعب السعودية.
 
أما في 1976، اقتنص البحرين الفوز أمام الأخضر بهدفين مقابل هدف بأقدام سلطان بشير ومحمد بهرام، بينما جاءت أهداف الأخضر بقدم "سلطان نصيب".
 
وغاب اللقاء بين المنتخبين في العديد من منافسات دور الخليج العربي ليلتقي الفريقان في خليجي 22، والذي استضافته السعودية، ليقتنص الأخضر ثلاثة أهداف عالمية مقابل هدف للبحرين.

تشكيلة السعودية لمباراة اليوم

ووفقاً لتصريحات "هيرفي رينار"، مدرب المنتخب السعودي، أجريت العديد من التغيرات الجذرية في تشكيلة المنتخب والتي وصلت إلى 7 تغييرات لاقتناص الفوز على البحرين اليوم؛ وجاءت تشكيلة المنتخب السعودي كالتالي:
 
حارس المرمى: فواز القرني.
 
خط الدفاع: ياسر الشهراني - زياد الصحفي - محمد الخبراني - سلطان الغنام.
 
خط الوسط: سلمان الفرج - ومحمد عطيف - سالم الدوسري - يحيي الشهري.
 
خط الهجوم: عبدالله الحمدان - هاتان باهبري.
 
نتيجة بحث الصور عن مباراة السعودية والبحرين

مشاهدة مباراة السعودية والبحرين اليوم

وأعلن "هيليو سوزا"، مدرب منتخب البحرين جاهزيته لمباراة اليوم وصرح في آخر لقاءاته الصحفية قائلاً «نركز على أنفسنا ونحاول أن نطور أدائنا ونكون أكثر شراسة في الثلث الأخير من الملعب.. نعلم أن المنتخب السعودي يحتاج للفوز ونحن كذلك».

تشكيلة منتخب البحرين لمباراة اليوم 

حراسة المرمى: سيد علوي.
 
 خط الدفاع: سيد علي، سيد باقر، أحمد نبيل، راشد الحوطي.
 
خط الوسط: علي حرم، علي مدن، جاسم الشيخ، كميل الأسود، مهدي حميدان.
 
خط الهجوم: محمد الرميحي.

موعد مباراة السعودية والبحرين

وتنطلق صافرة حكم مباراة السعودية والبحرين في تمام الساعة7مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، 9 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والبحرين

وتنقل مباراة السعودية والبحرين عبر قنوات بي إن سبورت المفتوحة وقنوات الكأس القطرية، وذلك في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية، كما تمكن مشاهدة مباراة السعودية والبحرين بثاً مباشراً عبر الرابط التالي:
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة