مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي بث مباشر اليوم 29-11-2019 في دوري أبطال أفريقيا

main image
صورتان
مشاهدة مباراة الاهلي والنجم الساحلي

مشاهدة مباراة الاهلي والنجم الساحلي

بث مباشر مباراة الاهلي والنجم الساحلي

موعد مباراة الاهلي والنجم الساحلي

تنطلق اليوم في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي في إطار مباريات الجولة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى النادي الأهلي بقيادة رينيه فايلر الفوز في مباراة اليوم والعودة بالثلاث نقاط من تونس، حيث تعد مباراة اليوم هي أقوى مباريات المجموعة وتحدد لمن ستكون الصدارة في هذه المجموعة.

 

مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي بث مباشر

قمة كروية مثيرة تنطلق اليوم، حيث يواجه النادي الأهلي نظيره نادي النجم الساحلي التونسي اليوم 29-11-2019 ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يستعد المارد الأحمر لمباراة الأهلي والنجم الساحلي مباشر اليوم لتحقيق الفوز لإرضاء جماهيرة، خاصة أن الفريق متصدر الدوري المصري حتى الآن بدون أي هزيمة، مما يزيد من صعوبة لقاء اليوم على النجم الساحلي.

مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي مباشر

وتقام مباراة الأهلي ضد النجم الساحلي بث مباشر اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية على ملعب رادس الأوليمبي في تونس، حيث تحتشد الجماهير التونسة لمؤزارة فريقها في مباراة اليوم، نظراً لقوة النادي الأهلي صاحب البطولات الأفريقية.
 
ويدخل الأهلي مباراة اليوم وهو مكتمل الصفوف، حيث من المتوقع أن يبدأ المدير الفني بالتشكيل الآتي 
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
 
الدفاع: محمد هاني، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، علي معلول.
 
الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، وليد سليمان. 
 
الهجوم: جونيور أجايي، رمضان صبحي.
 

بث مباشر مباراة الأهلي والنجم الساحلي

وتنقل مباراة الأهلي والنجم الساحلي بث مباشر حصرياً عبر قناة bein sports hd1 وبصوت المعلق  الكبير "محمد بركات"، كما يمكن مشاهدة مباراة الأهلي والنجم الساحلي بث مباشر عبر الرابط التالي:

 

سمات

المزيد من أخبار الرياضة