إبراهيموفيتش يدخل عالم مُلاك الأندية ويعلن شراءه لهذا النادي

إبراهيموفيتش يدخل عالم ملاك الأندية ويعلن شراءه لهذا النادي

«زلاتان إبراهيموفيتش» ونادي «هاماربي»

زلاتان إبراهيموفيتش

انضم «زلاتان إبراهيموفيتش» المهاجم السويدي الشهير إلى عالم مُلاك الأندية عقب إعلانه رسمياً عن شراء نادي «هاماربي» السويدي.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Ibrahimovic‬‏

 «زلاتان إبراهيموفيتش» ونادي «هاماربي»

وأعلن إبراهيموفيتش في أحدث لقاءاته الصحفية عن تفاصيل صفقة شرائه لنادي هاماربي، الذي أكد فيها استحواذه على 25 % من أسهم النادي بينما تملك شركة AEG باقي الأسهم؛ كما أكد اللاعب المخضرم إعجابه بالنادي السويدي ورغبته العارمة في المساهمة بجعله واحداً من أفضل أندية الدول الإسكندنافية.
وقال إبراهيموفيتش «توصلت إلى اتفاق مع إدارة هاماربي وشركة AEG لزيادة شعبية النادي، ليس فقط في السويد، بل في جميع أنحاء العالم ما أمكن ذلك، يجب أن يعرف الجميع أين تقع هاماربي». 
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Ibrahimovic‬‏
 
وأضاف قائلاً: «هاماربي نادي رائع له جماهير متحمسة، ويحظى باحترام كبير في أستوكهولم والسويد بشكل عام"، وأضاف: "دائماً ما كنت أحب هذا النادي وجماهيره، كما أنني معجب بما قدمه في الأعوام الأخيرة، سواء على الملاعب أو خارجها».
ويُعد «هاماربي» واحداً من أقوى الأندية في الدوري السويدي الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري خلف كل من ديورغاردن، ومالمو.
 
 

 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 

@hammarbyfotboll

A post shared by Zlatan Ibrahimović (@iamzlatanibrahimovic) on

بينهم بوجبا وإبراهيموفيتش.. نجوم احتفلوا بالأهداف مبكراً فحدثت المفاجأة

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لحظة تتويج البريطاني أنتوني جوشوا بلقب نزال الدرعية التاريخي «فيديو»

تُوج الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، بلقب نزال الدرعية التاريخي، بعد فوزه على منافسه المكسيكي آندي رويز جونيور، بعد 12 جولة مثيرة شهدها النزال، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الدرعية.ماذا قال نجما...