فيسبوك يعزم على إطلاق ميزة «الأصدقاء المقربين»

main image
4 صور
فيسبوك يعزم على اطلاق ميزة «الأصدقاء المقربين»

فيسبوك يعزم على اطلاق ميزة «الأصدقاء المقربين»

فيسبوك

فيسبوك

تطبيق فيسبوك

تطبيق فيسبوك

يبدو أن حديث «مارك زوكربيرغ» عن تحويل الفيسبوك إلى بيئة أكثر خصوصية للتواصل مع الأصدقاء والأحباء، قد تُرجم على أرض الواقع بعد كشف العملاق الأزرق عن الإستراتيجيات الفعالة التي تخدم أهدافه الجديدة.

فيسبوك ميزة «الأصدقاء المقربين»

وعلى غرار الإنستقرام، يستعد الفيسبوك في الوقت الحالي لإطلاق ميزة «الأصدقاء المقربين» التي سيتم تفعيلها على الموقع والماسنجر.
وتمنح ميزة «الأصدقاء المقربين» الجديدة القدرة على مشاركة محتوى معين عبر الفيسبوك أو الماسنجر مع مجموعة من الأصدقاء، على ألا تزيد مجموعة الأصدقاء المقربين الذين يتم اختيارهم من قبل المستخدم على 10 أشخاص.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Facebook‬‏
 
وتأتي الميزة الجديدة التي سيطلقها الفيسبوك بوصفها حلاً وسطاً بين المشاركات العامة والخاصة، كما تهدف «الأصدقاء المقربين» إلى تشجيع مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي على نشر المزيد من المنشورات.
وتُعد ميزة «الأصدقاء المقربين»، واحدة من مجموعة من الإستراتيجيات الفعالة التي من المنتظر أن يطلقها الفيسبوك لمنح المستخدمين المزيد من التحكم في محتوياتهم وتعزيز خصوصية مستخدمي الفيسبوك بعد تعرضه لفقدان ثقة مستخدميه عقب فضائحه المتتابعة.
 
ومن المنتظر أن تبدأ عملية اختبار ميزة «الأصدقاء المقربين» خلال الأيام القليلة القادمة، على أن يتم تعميمها على مستوى العالم عقب اجتيازها فترة الاختبار وخلال الأشهر الأولي من عام 2020.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من علوم وتكنولوجيا