عبدالله السدحان يفاجئ جمهوره بعرض مقتنياته للبيع «فيديو»

main image
4 صور
عبد الله السدحان يفاجئ جمهوره بعرض مقتنياته للبيع

عبد الله السدحان يفاجئ جمهوره بعرض مقتنياته للبيع

عرض مقتنيات عبدالله السدحان للبيع

عرض مقتنيات عبدالله السدحان للبيع

مقتنيات السدحان للبيع

مقتنيات السدحان للبيع

أقدم الفنان عبدالله السدحان على خطوة مفاجئة لجمهوره، بعرض مقتنياته التي ظهر بها في عدد من أعماله الفنية على مدار السنوات الماضية للبيع.

عرض مقتنيات عبدالله السدحان للبيع

يأتي ذلك بعد أيام قليلة من بيع عود الفنان راشد الماجد في مزاد علني أقيم على هامش ليلة السندباد بالرياض، وبلغ سعره 600 ألف ريال.
 
وأشار السدحان إلى أنه ليس أول المشاهير الذين يقومون بهذه الخطوة، لافتاً إلى أن هناك الكثير من الفنانين واللاعبين الذين عرضوا مقتنياتهم للبيع.
 
وكشف الفنان السعودي في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على موقع «تويتر» مقتنياته التي يرغب في بيعها، قائلاً «هذه مقتنياتي خلاجين أبو مساعد وعصاه ومشلح عمره 50 سنة وأكثر وفانيلة، حاجة أبو مساعد تحت الكراسي وهالخشية بتاعة أبو مساعد بس عشان نعطيها قيمتها».

مقتنيات السدحان للبيع 

ولفت إلى أن ليس كل المقتنيات للبيع وأن البعض للاطلاع فقط مثل حقيبة تسمى «محايميد»، موضحاً أنه تم إطلاق هذا الاسم عليها تشابهاً مع أول سهرة تلفزيونية سعودية حملت اسم «محمود ومحايميد».
 
وأرفق السدحان تعليقاً بالفيديو قال فيه «بعض من مقتنياتي العزيزة على العازة مقتنيات نابليون، المهم والأهم للجادين أبحث عن شاب سعودي ملم باللغة الإنجليزية ليتولى إدارة التسويق للفقير إلى ربه أنا، بدون التزام بساعات دوام، عمل حر تعبت وأنا أدبر عمري».
 
وحظي هذا الفيديو بتفاعل من قبل متابعي السدحان عبر حسابهم، مؤكدين أن هذه المقتنيات لها قيمة كبيرة في الدراما السعودية وترتبط بذكريات لا تنسى.
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير