قيمتها مليار يورو.. سرقة كنوز ومجوهرات ثمينة من متحف بألمانيا «فيديو»

يمتها مليار يورو..سرقة كنوز ومجوهرات ثمينة من متحف بألمانيا

سرقة غرفة الكنوز بمتحف القبو الأخضر

أكبر عملية سرقة في ألمانيا

سرقة كنوز متحف ألماني قيمتها مليار يورو

متحف القبو الأخضر يتعرض للسرقة

نفذ مجموعة من اللصوص أكبر عملية سرقة في تاريخ ألمانيا، بعد اقتحامهم أحد أشهر المتاحف وسرقة تحف فنية تاريخية ومجوهرات ثمينة تقدر قيمتها بنحو مليار يورو.

سرقة غرفة الكنوز بمتحف القبو الأخضر

متحف القبو الأخضر يتعرض للسرقة

تعرضت غرفة الكنوز في متحف «القبو الأخضر» للسرقة من قبل لصوص تمكنوا من التسلل إليها بعد تكسير الواجهة الزجاجية لإحدى نوافذها وخلع قضبانها.
 
وكشفت شرطة مدينة دريسدن شرقي ألمانيا، أن الجناة قاموا بتهشيم أحد صناديق العرض الزجاجية وسرقة جميع محتوياته من تحف ومجوهرات وأحجار كريمة لا تقدر بثمن.

أكبر عملية سرقة في ألمانيا

ووثقت كاميرات المراقبة بالمتحف عملية السرقة، وتم رصد اثنين مشتبه فيهما من اللصوص، إلا أن الشرطة تؤكد أنه ليس من المستبعد مشاركة جناة آخرين.
 
وعلى الرغم من كاميرات المراقبة والأبواب المحصنة بالمتحف فإن اللصوص تمكنوا من الهرب قبل وصول سيارة الدورية، ولم يتم ملاحقة الجناة.
 
ونشرت الشرطة تغريدة أكدت خلالها أن التحقيقات لا تزال جارية للكشف عن ملابسات عملية السرقة والتوصل للجناة الذين نفذوا هذا السطو.
 
ولم تفصح الشرطة حتى الآن عن القيمة الفعلية للمسروقات، إلا أن صحيفة «بيلد» الألمانية الشهيرة قدرت قيمتها بمليار يورو.
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

أثار إعجاب العالم.. زوج يتحول لـ«كرسي بشري» من أجل زوجته الحامل «فيديو»

أثار زوج صيني إعجاب العالم بتصرفه النبيل تجاه زوجته الحامل، عند تواجدهما بأحد المستشفيات وعدم قدرتها على الوقوف طويلًا.هل تواجه مشاكل زوجية كثيرة؟.. جرّب هذه النصائحزوج يتحول لكرسي بشريوأظهر مقطع...

اعترض على توقفها عن الرقص.. رصاصة في وجه راقصة تفسد حفل زفاف في الهند (فيديو)

في حفل زفاف بالهند، تراقصت وتمايلت هينا، رفقة أخريات من زميلاتها، إلى أن حلّ عليها التعب، فتوقفت عن الرقص، فإذا برصاصة يطلقها أحد الحضور صوب الراقصة، فتصيبها في وجهها بإصابة خطيرة، ليعم الحضور حالة...

شاهد| طابور بطول 7 بنايات أمام متجر في ميتشجن الأمريكية.. والسبب: شراء ماريجوانا

شراء مخدر القنب «الماريجوانا» أصبح متاحًا وقانونيًا الآن في ولاية ميتشجن الأمريكية، بعدما سمحت السلطات هناك ببيعه بشكل قانوني في محال خُصِصت لذلك، واصطف أمامها المواطنون الراغبون في شراء...