قبل وفاته بساعات .. آخر أمنية للنجم الراحل «فريدي ميركوري»

main image
4 صور
قبل وفاته بساعات ..أخر امنيه للنجم الراحل «فريدي ميركوري»

قبل وفاته بساعات ..أخر امنيه للنجم الراحل «فريدي ميركوري»

فريدي ميركوري

فريدي ميركوري

فريدي ميركوري في أحدي حفلاته الغنائية

فريدي ميركوري في أحدي حفلاته الغنائية

كشف صديق مقرب للنجم العالمي الراحل «فريدي ميركوري»، عن آخر أمنيات النجم العالمي التي طلبها قبل مفارقته للحياة بساعات قليلة.

آخر أمنية للنجم «فريدي ميركوري» 

و بعد مرور أكثر من 28 عاماً على رحيل المغني العالمي، صرح الضابط" بيتر"، أحد الأصدقاء المقربين للمغني الراحل، بالعديد من أسرار الساعات الأخيرة في حياة مؤسس فريق Queen والذي وافته المنية في 24 من نوفمبر.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Freddie Mercury‬‏
 
وأشار الضابط" بيتر"، إلى أن فريدي أصر على عدم تناوله للمسكنات التي تساعده في التخلص من آلام مرض" ذات الرئة الاستنشاقية"، الذي تسببت في وفاته.
 
كما أصر فريدي على مغادرة فراشه والتوجه إلى الطابق السفلي لقصره الفاخر، الذي يضم جميع جوائزه وأعماله الفنية؛ وطلب فريدي من صديقه المقرب أن يروي له كيف ومتى فاز بكل جائزة من الجوائز؟ وأن يسرد له المواقف المميزة التي مر بها خلال مشواره الفني.
 
وصرح الصديق المقرب للمغني العالمي أن فريدي كان يعشق جمع التحف واللوحات الفنية النادرة والأثاث الفاخر، وهذا ما جعل قصره أشبه بمتحف صغير ممتلئ بكل ما هو فريد ونادر.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Freddie Mercury‬‏
 
وجُسدت قصة «فريدي ميركوري» في فيلم عالمي حاز على جائزة الأوسكار بعد أن تمكن الممثل العالمي ذو الأصول المصرية «مينا مسعود» من إتقان دور نجم فريق كوين ببراعة استثنائية .
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من فن ومشاهير