فرحة الزعيم.. موكب ضخم لبعثة الهلال من المطار إلى مقر الحفل بالدرعية (فيديو)

main image
فرحة عارمة تعيشها المملكة العربية السعودية بعدما حقق الهلال السعودي لقب دوري أبطال آسيا 2019، بعد تغلبه، أمس الأحد، على نادي أوراوا الياباني بنتيجة (2 - صفر)، في إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.
 
وعادت اليوم، بعثة زعيم الكرة الآسيوية إلى أرض المملكة، ليقلهم موكب ضخم، فور وصولھم مباشرة إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وتوجه موكب الأزرق إلى مقر الحفل المقام لهم بالدرعیة؛ ليحتفل الزعيم باللقب الآسيوي الثالث له في تاريخه بين جماهيره الغفيرة.
الحافلة التي استقلها اللاعبون جاءت مكشوفة ليشارك اللاعبون جماهيرهم الغفيرة التي احتشدت في  مطار الملك خالد الدولي بالرياض، لاستقبال بعثة الفريق للاحتفال بفوزهم بلقب دوري أبطال آسيا.

وفي الدرعیة، حيث مقر الحفل المنظم للزعيم، احتشدت الجماهير الغفيرة من مشجعي النادي للاحتفال بفريقهم الذي حقق بطولة غالیة، غابت عن النادي ما يقرب من 19 عاماً، حيث اقتنص الأزرق اللقب مرتين سابقتين في منافسات عام 1991، 2000.

وكان الهلال السعودي، قد حقق ظهر أمس الأحد، فوزاً تاريخياً على نظيره الياباني أوراوا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «سايتاما 2000»، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019؛ ليحرز لقب البطولة هذا العام.

نتيجة مباراة الهلال واوراوا اليوم الأحد 24 / 11 / 2019 في نهائي دوري أبطال (فيديو)

وسجل هدفي الهلال السعودي سالم الدوسري في الدقيقة 74 من زمن المباراة، وعزز النتيجة "جوميز"، في الدقيقة 90؛ عندما استغل تمريرة عالمية من كاريلو؛ ليسكنها الشباك، ويتقدم الأزرق بهدفين؛ لتنتهي المباراة ويتوج الهلال السعودي باللقب الثالث له في دوري أبطال آسيا.

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من أخبار الرياضة