وفاة صادمة.. العثور على جثة نجمة الكيبوب «غو هارا» في منزلها

وفاة صادمة.. العثور على جثة نجمة الكيبوب «غو هارا» في منزلها

وفاة نجمة الكيبوب غو هارا

سبب وفاة غو هارا

صدمة بعد وفاة غو هارا

هل انتحرت غو هارا؟

أصابت وفاة نجمة الكيبوب «غو هارا» Goo Hara محبيها بصدمة شديدة، بعد العثور على جثتها في شقتها بمدينة سيئول عاصمة كوريا الجنوبية.

وفاة  نجمة الكيبوب غو هارا

سبب وفاة غو هارا

وجاءت وفاة نجمة الكيبوب بعد أيام من إطلاق جولتها الفنية في اليابان للترويج لألبومها الجديد والتي استمرت خلال الفترة من 14 إلى 19 نوفمبر.
 
وأكدت الشرطة أنها ستبدأ في التحقيق في ملابسات وفاة «غو هارا»، على الرغم من تزايد الشكوك حول انتحارها.

سبب وفاة غو هارا

هل انتحرت غو هارا؟

وقبل 6 أشهر من الآن أثارت النجمة الشهيرة الجدل بين محبيها بعد محاولتها الانتحار، حيث كتبت «وداعاً» على حسابها الشخصي بموقع «إنستغرام» قبل إقبالها على هذه الخطوة.
 
وسارعت الشرطة حينها باقتحام شقتها ونقلها إلى المستشفى لمحاولة إنقاذها، وفي أول رد منها عقب تعافيها قالت «أعتذر للجميع، أنا أتعافى وكنت أعاني مشكلات نفسية، ولكن سأحاول أن أكون أفضل».
 
لم تكن Goo Hara أول نجوم K-pop الذين يعانون من الضغوطات النفسية بما يدفعهم للانتحار، حيث عُثر على جثة النجمة الكورية سولي في شقتها بعد معاناتها مع الاكتئاب، وسبقهم في هذه الخطوة الفنان الكوري كيم جونغ بعدما قتل نفسه عام 2017 لمعاناته الشديدة مع مرض الاكتئاب.
 
والكيبوب هو نوع من موسيقى البوب التي نشأت في كوريا الجنوبية التي تتميز بمجموعة واسعة من العناصر السمعية والبصرية، كما أنه يتألف من جميع أنواع الموسيقى الشعبية داخل كوريا الجنوبية.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

معجب يطلب الزواج من أنغام في حفلها بالرياض..شاهد كيف ردت عليه؟ «فيديو»

فاجأ أحد المعجبين، الفنانة المصرية أنغام بالرياض، بطلب غريب خلال إحيائها حفلًا غنائيًا ضخمًا ضمن فعاليات موسم الرياض.مطاردة نسائية في الشارع.. ماجد المهندس يركض هرباً من معجباته بعد انتهاء حفله (...

كيف ينفق الرئيس الأمريكي راتبه الخاص؟

يعد الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» واحداً من أثرى رؤساء العالم، بثروة تجاوزت 3 مليارات دولار أمريكي، متمثلة في عقارات وفنادق وملاعب جولف عالمية، وبالرغم من كون أمريكا واحدة من أقوى دول...