احتفالاً بتتويج الزعيم.. مواطنون ينحرون بعيراً بعد فوز الهلال بدوري أبطال آسيا (فيديو)

احتفالا بتتويج الزعيم.. مواطنون ينحرون بعيرا بعد فوز الهلال بدوري أبطال آسيا (فيديو)

تعيش اليوم المملكة العربية السعودية حالة كبيرة من الفرحة، بعدما تُوج الهلال السعودي بلقب دوري أبطال آسيا 2019، بعد تحقيقه ظهر اليوم الأحد، فوزاً تاريخياً على نظيره الياباني أوراوا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب «سايتاما 2000»، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019.
واحتفلت جماهير الهلال بفوز فريقها بدوري أبطال آسيا لهذا العام، بطرق مختلفة مثيرة للإعجاب، فهناك مجموعة من الجماهير قامت بنحر بعير احتفالاً بفوز الأزرق اليوم.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه جماهير الهلال في أثناء نحر جمل وضع عليه علم نادي الھلال مرددين كلمات: "مبروك يا شباب.. مبروك يا زعماء.. يا رب لك الحمد ولك الشكر".
 
وكان الهلال السعودي قد حقق، ظهر اليوم الأحد، فوزاً تاريخياً على نظيره الياباني أوراوا، بهدفين دون رد، في المباراة التي أُقيمت بينهما على ملعب « سايتاما 2000»، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2019 ليحرز لقب البطولة هذا العام.
 
وسجل هدفي الهلال السعودي سالم الدوسري في الدقيقة 74 من زمن المباراة، وعزز النتيجة "غوميز"، في الدقيقة 90 عندما استغل تمريره عالمية من كاريلو ليسكنها الشباك ويتقدم الأزرق بهدفين لتنتهي المباراة ويتوج الهلال السعودي باللقب الثالث له في دوري أبطال آسيا.
يذكر أن تتويج اليوم هو الثالث للهلال في تاريخ مسابقة دوري أبطال آسيا، بعد غياب دام 19 عاماً كاملاً، حيث اقتنص الأزرق اللقب مرتين سابقتين في منافسات عامي 1991 و2000.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لقطة تقبض القلب.. لاعبة تعيد ركبتها لمكانها بعد خلعها بالمباراة «فيديو»

تعرضت لاعبة بإحدى مباريات كرة القدم للسيدات لإصابة مروعة تسببت بخلع ركبتها اليمنى بعد سقوطها على الأرض .لقطة نادرة.. إصابة حكم مباراة الهلال واستبداله من المباراة (فيديو)إصابة مروّعة بمباراة كرة...

كأنه نايم في المباراة ..سخرية من أداء «غوميز» في مباراة الهلال والاتحاد (فيديو)

تعرض النجم الفرنسي "بافيتيمبي غوميز"، لانتقادات قوية من قبل الجماهير الهلالية عقب انتهاء مباراة الهلال والاتحاد بتقدم الزعيم بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة...