تخفيضات سوق كوم الجمعة السوداء 2019

تخفيضات سوق كوم الجمعة السوداء 2019

عروض سوق كوم الجمعة البيضاء

عروض سوق كوم 2019

عروض سوق كوم على الأثاث

عروض سوق كوم السعودية اليوم

خفض المتجر أسعار الأجهزة الرياضية في الجمعة البيضاء، ليمكن المواطنين من توفير من 20% وحتى 65%

يُقدم سوق كوم تخفيضات على الموبايلات في المملكة العربية السعودية، ما بين 24% وحتى 40%

تخفيضات الجمعة البيضاء مسمى يُطلقه العرب على التخفيضات التي تُطلقها المتاجر الإلكترونية وبعض من المحال على المنتجات في كل شهر نوفمبر من السنة، وتٌشبه تلك التخفيضات تخفيضات الجمعة السوداء وهو المسمى السائد في جميع أنحاء العالم، حيث انطلقت تلك التخفيضات من الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن تعتمدها جميع بلدان العالم ومتاجرها، حيث تستغل تلك المتاجر هذا التوقيت من العام لكي تطرح المزيد من التخفيضات وحرق الأسعار من أجل بيع المزيد من المنتجات والسلع، وأبرزها تخفيضات سوق كوم الجمعة السوداء 2019.

ويستغل المواطنون سواء في العالم العربي أو في بلدان العالم الأخرى هذا التوقيت من العام الذي يصل في بعض البلدان إلى أكثر من شهر كامل، من أجل الحصول على أفضل الأسعار للمنتجات والحصول على المزيد من التخفيضات، ولعل أبرز تلك التخفيضات تخفيضات سوق كوم الجمعة السوداء 2019، ولكن اختلف على التسمية فقط فهي في المملكة العربية السعودية وبعض الدول العربية على أنها الجمعة البيضاء، ويمكنكم التعرف على المزيد من عروض سوق كوم في المملكة العربية السعودية من أجل التسوق إلكترونياً. 

عروض سوق كوم الجمعة البيضاء

يُقدم موقع سوق كوم تخفيضات الجمعة السوداء 2019 بعروض ضخمة وأيضاً يمكن للمواطنين الطلب الدولي من خلال أمازون وهي الشركة المالكة لمتجر سوق كوم الإلكتروني على مستوى العالم، ويمكن للمواطنين من خلال موقع أمازون الحصول على المنتجات في جميع أنحاء العالم، ولكن العروض التى يطرحها موقع سوق كوم يمكن أن يتسوقها ويطلبها إلكترونياً سكان دول المملكة العربية السعودية، مصر، والإمارات فقط، أما عن باقي دول العالم الأخرى فلابد وأن تستخدم موقع أمازون دوت كوم من أجل شراء كافة المنتجات أون لاين. 

ويمكن لمواطني المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات التمتع بكافة العروض التي يطرحها موقع سوق كوم، لذا حرصنا على تقديم تخفيضات سوق كوم الجمعة السوداء 2019، وذلك من خلال تصفح الموقع الرسمي للمتجر الإلكتروني الشهير، وتصفح كافة الفروع التي يُتيحها المتجر الذي أكد على تقديم تخفيضات تصل إلى 70% على بعض المنتجات، والتخفيض يبدأ من 20% وذلك على المزيد من المنتجات ولدى سوق كوم ميزة وهي توصيل الطلبات بشكل مجاني للمنازل إذا ما تخطت الطلبات مبلغاً معيناً.

عروض سوق كوم 2019

يحرص متجر سوق كوم الإلكتروني وهو أحد شركات أمازون على طرح العديد من التخفيضات مع قدوم يوم الجمعة السوداء أو الجمعة البيضاء كما يُسميها العرب، حيث حرص المتجر على وضع تخفيضاته عبر الصفحة الرئيسية له على الإنترنت، حيث جاءت أولى عروض متجر سوق كوم للسعوديين قبل الجمعة البيضاء على أثاث المنزل والذي طرحه بأسعار مخفضة أطلق عليها أسعار الجمعة البيضاء بتوفير من 20% وحتى 70% فيما أطلق الموقع ميزة أخرى للسعوديين وهي خصم إضافي أخر بقيمة 10% على المنتجات المختارة من المنتجات التى تصل إلى 300 ريال سعودي. 

عروض سوق كوم السعودية اليوم

لم تنته العروض على أثاث المنزل فقط، ولكن عرض متجر سوق كوم عبر موقعه عن التخفيضات وكانت أبرزها أيضاً عروض سوق كوم موبايلات والتى عنونها المتجر بـ«أقل الأسعار في السنة عروض حصرية» وذلك بخصومات من 24% وحتى 40% على الجولات وذلك للمواطنين في المملكة العربية السعودية، وأيضاً طرح المتجر عروضاً على الأجهزة المنزلية والتي قال إنها بسعر الجمعة البيضاء والتي تم تخفيضها بنسبة من 10% وحتى 50%، فيما طرح المتجر خصماً إضافياً 10% على بعض المنتجات المختارة والتى تصل حتى 300 ريال سعودي.

عروض سوق كوم السعودية

لم تنفذ عروض متجر سوق كوم عند هذا الحد، بل طالت العروض والتى تحتوي على أكبر نسبة خصم بين باقي المنتجات المعروض عليها تخفيضات، وهي الأزياء التى نشر عنها المتجر بأنها تأتي بعروض خاصة وتخفيضات على أفضل الماركات والتى تصل من 35% وحتى 70% بخصومات هائلة، وذلك للمستهلكين في الجمعة البيضاء في المملكة العربية السعودية.

هذا فيما خفض المتجر أسعار الأجهزة الرياضية في الجمعة البيضاء، ليمكن المواطنين من توفير من 20% وحتى 65%، بالإضافة إلى خصم آخر بقيمة 10% على بعض المنتجات المختارة التي تتعدى قيمتها 300 ريال سعودي. فيما تصل الخصومات التي يكفلها سوق كوم على مستحضرات التجميل التى وصلت حديثاً، ويبلغ حجم الخصم عليها في الجمعة البيضاء بالمملكة العربية السعودية من 30% حتى 55% وذلك على كافة المستحضرات التي يشملها الخصومات. 

عروض سوق كوم موبايلات

يُقدم سوق كوم تخفيضات على الموبايلات في المملكة العربية السعودية، ما بين 24% وحتى 40% وذلك بمناسبة الجمعة السوداء، ولعل أبرز العروض على الموبايلات على هواتف آيفون والتى تصل فيها الخصومات في يوم الجمعة السوداء عبر موقع سوق كوم إلى 26% حيث تطرح سوق كوم هاتف آبل آيفون Xs مع فيس تايم - 256 جيجا، الجيل الرابع ال تي اي، رمادي بسعر 3679 ريالاً سعودياً بدلاً من 4999 ريالاً.

فيما تُقدم عرضاً آخر بنفس الخصم 26% على هاتف ون بلس 6T بشريحتي اتصال - 256 جيجا، 8 جيجا رام، الجيل الرابع ال تي اي، أسود والذي يأتي بسعر 1,899.00 ريـال سعودي بدلاً من 2,599.00 ريـال. 

أصل تسمية Black Friday 

عندما تعرضت أمريكا لفترة كساد اقتصادي، تدهورت على إثره أحوال المواطنين الأمريكيين فعزفوا عن الشراء وتراكمت البضائع في مخازن التجار ما هددهم بالتعرض لخسائر بالغة، حتى اهتدى أحدهم لفكرة عرض المنتجات بأسعار مخفضة لاستقطاب الزبائن من جديد، واستقر فكرهم على اختيار يوم معين يقومون فيه بعمل تخفيضات كبيرة على أغلب السلع، فانطلقت من هنا تسمية الجمعة السوداء

متى موعد تخفيضات الجمعة السوداء 2019 في السعودية؟

في نوفمبر من كل عام، تحل عروض Black Friday في أغلب الدول، وأولها أمريكا والذي يصادف بدء التنزيلات هناك بعد احتفالات عيد الشكر الذي يحتفلون به في آخر ثلاثاء من شهر نوفمبر سنوياً.
 
يصادف ميعاد مهرجان الجمعة السوداء 2019 في السعودية يوم 29 نوفمبر الجاري، وتقدم خلاله كبرى المتاجر تخفيضات قد تصل لـ90 %، إلى جانب العروض على عمليات الشراء الإلكتروني ببطاقات الائتمان.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

بمواصفات حصرية ..نوكيا تستعد لإطلاق أول تلفاز ذكي لها (فيديو)

تستعد شركة نوكيا العالمية لاقتحام سوق أجهزة التلفاز الذكية بعد كشفها عن موديل Nokia 55CAUHDN بمواصفاته الحصرية التي تؤهله للتنافس مع العديد من الأجهزة الذكية المطروحة في الأسواق.مواصفات تلفاز Nokia...

تمتلك تلفازاً ذكياً؟.. أنت في ورطة.. اتبع تلك الخطوات لحمايتك من القرصنة

أصبح التلفاز الذكي أحد الأجهزة التي يستغلها القراصنة لاختراق خصوصيتك؛ وذلك من خلال التسلل عبر الإنترنت بشكل صامت وتشغيل كاميرا وميكروفون التلفاز.خطوات لحماية التلفاز الذكي من القرصنةونصح مكتب...