اقتنص «رونالدينيو» أولى سياراته.. افتتاح معرض الرياض للسيارات (فيديو +صور)

main image
6 صور
 اقتنص «رونالدو» اول سياراته..افتتاح معرض الرياض للسيارات (فيديو +صور)

اقتنص «رونالدو» اول سياراته..افتتاح معرض الرياض للسيارات (فيديو +صور)

جانب من سيارات معرض الرياض

جانب من سيارات معرض الرياض

السيارات الكلاسيكية في معرض الرياض

السيارات الكلاسيكية في معرض الرياض

سيارة المستقبل 2030

سيارة المستقبل 2030

انطلق اليوم الخميس معرض الرياض للسيارات، بحضور المستشار «تركي آل الشيخ»، وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

معرض الرياض للسيارات

صورة ذات صلة

ويعتبر معرض الرياض للسيارات بمثابة فرصة لا تكرر لعشاق السيارات ومحبي قطع التعديل والإكسسوارات ومزادات السيارات الكلاسيكية والفارهة والمعدلة والنادرة.
ويضم المعرض، الذي تستمر فعالياته حتي 26 من نوفمبر الحالي، أكثر من 1200 سيارة كلاسيكية ونادرة في العالم، مما يجعله واحدًا من أضخم معارض السيارات في الخليج والعالم أجمع.

رونالدينيو يفتتح الشراء بمعرض الرياض للسيارات

نتيجة بحث الصور عن معرض الرياض للسيارات

وافتتح « رونالدينيو»، نجم الكرة البرازيلية السابق، الذي حضر برفقة المستشار"تركي آل الشيخ"، مزادات الشراء في المعرض، بعد أن اقتنص سيارة أستون مارتن طراز (ربيد AMR)، والتي تُعد واحدة من 200 نسخة في العالم، ليصبح «رونالدينيو» المشتري الأول بالمعرض.

«سيارة المستقبل 2030» ومعرض الرياض للسيارات

أ

 
كما شهد افتتاح معرض الرياض للسيارات، إسدال الستار عن «سيارة المستقبل 2030»؛ أول سيارة من نوعها في العالم، والتي استغرق صنعها 6 أشهر كاملة، وشارك في تصميمها مجموعة من أشهر خبراء السيارات، من بينهم المهندس الإيطالي الشهير «فابريسيو».
 
وسيتم طرح «سيارة المستقبل 2030» في مزاد؛ ليتمكن زوار المعرض من اقتنائها في حفل اختتام المعرض.

فعاليات معرض الرياض للسيارات

ويضم معرض الرياض للسيارات العديد من الفعاليات، من بينها مزاد معرض الرياض للسيارات، ومعرض فيراري، والمدفع البشري، وسباق المحاكاة، سباقات RC & Drifting، وMonster Jam، وPolice Academy، وHot Wheels، وعدد من الحفلات الموسيقية؛ بالإضافة إلى حضور مميز لأشهر مقدمي برامج السيارات على مستوى العالم.
 
وكان موسم الرياض قد انطلق في 11 أكتوبر الماضي، ويمتد حتى 15 ديسمبر القادم، عدا 4 مناطق ستشهد تمديدًا إضافيًا، وهي «ونتر وندرلاند» و«المربع والسفاري» و«صحارى الرياض»، التي ستظل مفتوحة أمام الناس حتى 18 يناير القادم، في حين سيتم التمديد بمنطقة «الرياض بوليفارد» إلى نهاية شهر مارس 2020.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال