هل تم تسريب اسم الفائز بالكرة الذهبية 2019؟

الكرة الذهبية

رونالدو فاز بالدوري الإيطالي ودوري الأمم الأوروبية.. هل يتوج بالكرة الذهبية؟

فان دايك تألق في موسم تتويج ليفربول بدوري الأبطال

الساحر الأرجنتيني حامل لقب الدوري الأسباني وفاز بجائزة الأفضل

أسد التيرانجا ماني كان له دور مهم في تتويج ليفربول القاري وقاد بلاده لوصافة بطولة كأس أفريقيا

الملك المصري صلاح استمر في تألقه للموسم الثاني متوجا بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الانجليزي

صورة انتشرت بشكل كبير خلال الدقائق الماضية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، زعم المغردون أنها تسريب للقائمة النهائية لجائزة الكرة الذهبية لعام 2019.

صحيفة إيطالية تكشف الفائز بالكرة الذهبية 2019

تسريب الفائز بجائزة الكرة الذهبية

الكشف الذي أسال الحبر وفتح الباب لسيل من التكهنات بين محبي الساحرة المستديرة، ظهر فيه ترتيب اللاعبين في الجائزة، حيث أشار إلى فوز البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي وحصوله على الكرة الذهبية السادسة في تاريخه.

ووفقاً للصورة المسربة، والتي لم يتم التأكد بعد من مدى صحتها، حصل صاروخ ماديرا على إجمالي 578 صوتاً في المركز الأول، تلاه في المرتبة الثانية المدافع الهولندي الصلد فيرجيل فان دايك نجم ليفربول الانجليزي متخلفاً عن قائد البرتغال بـ8 أصوات فقط، بينما حل أسطورة برشلونة وقائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي في المركز الثالث حاصداً 499 صوتاً.

رونالدو خارج المنافسة.. فيديو يكشف عن المرشحين للفوز بالكرة الذهبية

 

قائمة العشرة الأوائل في جائزة الكرة الذهبية

الثنائي الأفريقي الناري لبطل أوروبا ليفربول، السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح احتلا المركزين الرابع والخامس على التوالي حاصدين 322 صوتاً للأول و207 صوتاً للأخير، بينما أكمل البرتغالي برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي، والبرازيلي أليسون بيكر حامي عرين ليفربول، والإنجليزي رحيم ستيرلنج جناح بطل إنجلترا، والهولندي فرينكي دي يونج نجم أياكس السابق ولاعب برشلونة الحالي، عقد العشرة الأوائل في ترتيب الجائزة المرموقة.

جدير بالذكر أن الإعلان الرسمي عن الترتيب النهائي والفائز بجائزة الكرة الذهبية ، سيكون يوم 2 ديسمبر المقبل في حفل تقيمه مجلة فرانس فوتبول العريقة في العاصمة الفرنسية باريس.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

من هو نجم الهلال الذي أعلن اعتزاله قبل ساعات من انطلاق مونديال الأندية؟ (فيديو)

قرر أحد نجوم فريق الهلال السعودي تفجير مفاجأة مدوية، قبل ساعات قليلة من انطلاق مونديال كأس العالم للأندية، والذي يشارك فيه الهلال السعودي للمرة الأولى في تاريخه. وكشفت العديد من المصادر خبر...