هل تزوج رونالدو صديقته سراً في المغرب؟

هل تزوج رونالدو صديقته سرًا في المغرب؟

حقيقة زواج رونالدو سريًا

رونالدو وصديقته جورجينا

زواج رونالدو

زواج رونالدو وصديقته جورجينا

أُثير العديد من التكهنات خلال الساعات الماضية حول زواج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من صديقته الإسبانية جورجينا رودريغيز، بشكل سري في المغرب.

حقيقة زواج رونالدو سراً

وكشفت مجلة «نوفيلا 2000» الإيطالية، أن الدون «34 عاماً» قد أقام حفل زفافه من صديقته جورجينا بالمغرب في شهر أغسطس الماضي  بشكل سري.
 
كما تداولت الصحف الإيطالية العديد من الأخبار المتعلقة بزواج نجم السيدة العجوز بشكل سري للغاية، حيث كتبت صحيفة «توتو سبورت» أن «كريستيانو رونالدو تزوج، وقام بحفل زفاف سري في المغرب».
 
وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن زواج النجم البرتغالي تم حينما كان في زيارته للمغرب لمتابعة أعمال بناء فندقه الخاص بمدينة مراكش.

هل تزوج رونالدو صديقته جورجينا؟

وأرجعت الصحيفة السبب وراء سرية خبر زواج رونالدو إلى شعور والدته بالغيرة على ابنها، وأن ذلك قد يكون من بين الأسباب التي جعلته يقوم بالأمر بشكل سري للغاية.
 
وفي المقابل نفت مصادر مقربة من النجم البرتغالي صحة الأخبار المتداولة حول زواج رونالدو من صديقته الإسبانية «25» -بحسب صحيفة «ديي ميل»البريطانية.
 
وخلال الفترة الماضية انتشر العديد من الشاعات حول استعدادات الدون بحفل زفافه بجورجينا في مدينة تورينو الإيطالية.
 
ومؤخراً قام رونالدو بتعديل وصيته وتحويل بعض ممتلكاته لجورجينا أم ابنته ألانا، ومنحها حق التصرف بها.
 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ماذا قال مُبتكر شخصية ثانوس في عالم Avengers عن استخدام ترامب لها؟

انتقادات شديدة يواجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفترة الأخيرة، التي وصل مداها إلى موظفي المكتب البيضاوي الرئاسي في البيت الأبيض في ظل مطالب متصاعدة بعزله نتيجة سلسلة من الخروقات والفضائح التي...