شاهد ملخص أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «قيامة عثمان» «فيديو»

أحداث تاريخية مثيرة في الحلقة الأولى من مسلسل «قيامة عثمان»

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان

الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان

أحداث مسلسل قيامة عثمان

حظيت الحلقة الأولى من مسلسل «قيامة عثمان» أو «المؤسس عثمان» التي تم عرضها مساء أمس الأربعاء، بإقبال كبير من عشاق الدراما التاريخية التركية؛ حيث تستكمل حلقاته أحداث مسلسل «أرطغرل» بعد انتهاء عرض جميع مواسمه.

الحلقة الأولى لمسلسل قيامة عثمان

نتيجة بحث الصور عن الحلقة الأولى مسلسل قيامة عثمان

وحقتت هذه الحلقة نجاحاً ملحوظاً بإشعالها مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا والعالم العربي، وذلك بعد عرضها حصرياً على قناة ATV، التي من المقرر أن تعرض حلقة من مسلسل «قيامة عثمان» الأربعاء من كل أسبوع.
 
مسلسل «قيامة عثمان» هو توثيق لفترة تاريخية خاصة بتأسيس الدولة العثمانية على يد مؤسسها عثمان الأول، وما واجهه من التحديات خلال قيادته للحكم في ظل وجود الصليبين والمغول، إلى جانب رغبة ابن عمه في السيطرة على السلطة بتولي حكم القبائل. 
 

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان

وتضمنت الحلقة الأولى من مسلسل «قيامة عثمان» الكثير من الأحداث الساخنة والمثيرة، التي بدأت بظهور القائد أرطغرل خلال لحظاته الأخيرة قبل وفاته ووصيته لابنه عثمان بزعامة القبيلة، كما تضمنت الحلقة أيضاً الخلاف الكبير بين عثمان وابن عمه تورغورث على زعامة القبيلة.
 
يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم اللامعين من بينهم: بوراك أوزجيفيت وساروهان هونيل وإسماعيل حقي أورون، أوزجه تورار، وعبدول سوسلار وعائشة جول جوناي.

شخصية عثمان الغازي

نتيجة بحث الصور عن الحلقة الأولى مسلسل قيامة عثمان

وجذب النجم بوراك أوزجيفيت الأنظار في تجسيده لشخصية عثمان الغازي ابن أرطغرل، حيث حظي بإشادة كبيرة من متابعي المسلسل بإجادته القيام بدوره المطلوب منه بأداء درامي رائع، معبراً عن المعاناة التي يعيشها شاب يحمل على عاتقه إرثاً ضخماً كلفه به والده الراحل.
 
وتواجه شخصية عثمان تحديات عديدة، حيث تطالبه قبيلته بالسير على خطى والده، كما أنه سيعمل جاهداً لجمع الولايات تحت راية واحدة؛ ليصبح المؤسس الأول للدولة العثمانية.
 
وعلى الرغم من الإشادات للنجم بوراك أوزجيفيت في تجسيده شخصية عثمان، فإنه واجه بعض الانتقادات حول عدم إجادته لأداء مشاهد القتال بالسيف بشكل محترف، إلا أن محبيه خرجوا للدفاع عنه بإلقاء اللوم على الإدارة الفنية للمخرج في تصوير هذا المشهد.
 

نجاح الحلقة الأولى من مسلسل قيامة عثمان

ومن جانبه أعرب محمد بوزداغ أحد منتجي مسلسل «قيامة عثمان» عن سعادته لنجاح الحلقة الأولى منه، مؤكداً سعادة جميع طاقم العمل بالشكل النهائي للمسلسل.
 
وتحدث عن المعاناة التي خاضها طاقم العمل لتصوير أحد مشاهد الحلقة الأولى، موضحاً أنه وفريق العمل توجها إلى مكان يبعد عن إسطنبول لمدة ساعتين لتصوير مشهد معين بالحلقة استمر لمدة 4 أيام، وكان على الجميع البقاء على الجبل لحين الانتهاء منه.
 
ويترقب متابعو مسلسل «قيامة عثمان» عرض الحلقة الثانية من المسلسل الأسبوع المقبل لاستكمال أحداثه المثيرة .

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير