مطعم يوناني يحطم ألفي طبق بسبب محمد صلاح! (فيديو)

مطعم يوناني يحطم الفين طبق بسبب محمد صلاح! (فيديو)

محمد صلاح

شارك الفرعون المصري « محمد صلاح»، عبر صفحته الرسمية على «إنستجرام»، مقطع فيديو لتحطيم أكثر من 2000 طبق دفعة واحدة، الأمر الذي أثار فضول الكثيرين لمعرفة قصة تلك الواقعة الغريبة.

محمد صلاح في المطعم اليوناني

نتيجة بحث الصور عن ‪Breaking The Dishes + Mohamed Salah‬‏

وكشفت الصحف العالمية أن الواقعة حدثت في أحد المطاعم اليونانية بإمارة دبي، وذلك عقب إصرار مالك المطعم على الترحيب بصلاح على الطريقة اليونانية التقليدية؛ عبر تحطيم الأطباق على أنغام الموسيقى اليونانية، مع الرقص الشعبي، والذي يعود تاريخ العادة إلى الحضارة الإغريقية القديمة.
وتواجد هداف ليفربول الإنجليزي، خلال الأيام القليلة الماضية بدبي، لإجراء العديد من الفحوصات الطبية، عقب إصابة كاحله في آخر مباراة له مع فريقه الإنجليزي ليفربول.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

حسناء جنوب أفريقيا تُتوج بلقب ملكة جمال الكون «فيديو»

تُوجت ملكة جمال جنوب أفريقيا زوزيبيني تونزي، بلقب ملكة جمال الكون، في احتفالية أقيمت، مساء أمس الأحد، بمدينة أتلانتا بالولايات المتحدة الأمريكية.تعرف على المحامية الحاصلة على لقب ملكة جمال أمريكا...

أثار إعجاب العالم.. زوج يتحول لـ«كرسي بشري» من أجل زوجته الحامل «فيديو»

أثار زوج صيني إعجاب العالم بتصرفه النبيل تجاه زوجته الحامل، عند تواجدهما بأحد المستشفيات وعدم قدرتها على الوقوف طويلًا.هل تواجه مشاكل زوجية كثيرة؟.. جرّب هذه النصائحزوج يتحول لكرسي بشريوأظهر مقطع...