ديفيد غاندي أيقونة الوسامة والأناقة.. تعرف على أبرز إطلالات عارض الأزياء

ديفيد غاندي David gandy.. أيقونة الوسامة والأناقة

لم يتوقع غاندي أن يدخل عالم الأزياء ويحقق فيه كل هذا النجاح.

عتبر ديفيد غاندي من أشهر عارضي الأزياء الذكور في العالم

قبل دخول عالم عرض الأزياء قام ديفيد غاندي بالعديد من الأنشطة مثل ممارسة رياضة الرجبي

غالباً ما يرتدي ديفيد غاندي قطع كلاسيكية، حتى إذا كانت إطلالته غير رسمية.

وخلال فصل الشتاء، يرتدي ديفيد غاندي معاطف من الصوف مع قميص وسروال

تناسب البدلات الكاملة الرسمية ديفيد غاندي وتلائمه بصورة واضحة

قطع الاكسسوارات شديدة الأهمية لكي تبدو في إطلالة مثالية

عارض أزياء، مدوّن، وأحد أشهر أيقونات الوسامة والأناقة في العالم إنه "ديفيد غاندي"، الذي حصل على قدر كبير من الشهرة بالنظر إلى أسلوبه ومظهره، وحصل على العديد من الجوائز الخاصة بالأناقة والموضة، منها جائزة الرجل الأكثر أناقة لعام 2015 من مجلة GQ البريطانية.
 
يعد ديفيد غاندي من أشهر عارضي الأزياء الذكور في العالم، ينتقل من مكان إلى آخر في جميع أنحاء العالم، ويختلط بالكثير من الأشخاص المذهلين والمشاهير.
 
ديفيد غاندي من أشهر عارضي الأزياء الذكور
 
حياته المُبكرة
 
وُلد ديفيد غاندي في بيليريكاي، إسكس، بإنجلترا عام 1980، لأبوين من الطبقة المتوسطة الذين يملكون عقارات وشركات، وقال في مقابلة مع صحيفة "بريتش إكسبرس"، إن أفضل الأشياء التي قام بها والداه من أجلهم كانت اصطحابهم له وشقيقته إلى العديد من الأماكن حول العالم، فسافرت إلى أفريقيا وأمريكا الجنوبية وغابات الأمازون المطيرة، ما ساعده على تعلم الكثير عن الآخرين وعن الثقافات الأخرى.
 
قبل دخول عالم عرض الأزياء قام ديفيد غاندي بالعديد من الأنشطة مثل ممارسة رياضة الرجبي، والرقص، وركوب الجياد، وكان يرغب في أن يكون طبيباً جراحاً إلا أن الدرجات التي حصل عليها حالت دون ذلك.
 
 
تميز ديفيد غاندي في عالم عرض الأزياء والعديد من الأنشطة
 
الانضمام إلى عالم عرض الأزياء
 
لم يتوقع غاندي أن يدخل عالم الأزياء ويحقق فيه كل هذا النجاح. بدأ الأمر عندما اشترك له زميله في السكن في مسابقة للبحث عن وجوه جديدة تابعة لبرنامج تليفزيوني يحمل اسم «The Morning».
 
وفي يونيو 2001 فاز غاندي بالمسابقة وكانت جائزة المسابقة عبارة عن توقيع عقد مع وكالة بريطانية لعرض الأزياء.
 
يقول غاندي إنه لم يتوقع قط أن يكون عارض أزياء ولم يطمح لتحقيق هذا الأمر، خاصة أنه لم يهتم كثيراً بمظهره واعتاد في سن المراهقة ارتداء سراويل جينز وتيشيرتات.
 
 
 
ديفيد غاندي يعد أفضل من يرتدي البدلة المكونة من ثلاث قطع
 
ما الذي يجعل ديفيد غاندي أيقونة في الموضة والأزياء؟
 
بعيداً عن مظهره الجذاب، ولكن ديفيد غاندي يعد أفضل من يرتدي البدلة المكونة من ثلاث قطع، وفي الوقت نفسه فإنه يرتدي القمصان والسراويل الجينز بأناقة شديدة.
 
يتمتع ديفيد غاندي بالبنية الرياضية والقوام الممشوق الذي يحلم به أي رجل، ويتطلع إليه الجميع، كما أن ذوقه في ارتداء الملابس أيا كانت المناسبة التي يحضرها شديد التميز، وفي ما يلي مجموعة من أشهر إطلالته.
 
يتمتع ديفيد غاندي بالبنية الرياضية والقوام الممشوق
 
إطلالة البومبر جاكيت
 
غالباً ما يرتدي ديفيد غاندي قطعاً كلاسيكية، حتى إذا كانت إطلالته غير رسمية، وتجده يرتدي البومبر جاكيت في العديد من المناسبات، وهو أحد القطع التي تسمح للرجال بالظهور في إطلالة أنيقة ومميزة.
 
جرّب ارتداء هذه القطعة باللون المخملي، لإضفاء نوع من الأناقة والتميز على إطلالتك.
 
غالباً ما يرتدي ديفيد غاندي قطعًا كلاسيكية
 
إطلالة البدلة الكاملة «الإطلالة الرسمية»
 
تناسب البدلات الكاملة الرسمية ديفيد غاندي
 
تناسب البدلات الكاملة الرسمية ديفيد غاندي وتلائمه بصورة واضحة.
 
عادة ما يرتدي عارض الأزياء البريطاني البدلات المكونة من ثلاث قطع، وغالباً ما تكون مصنوعة من أفضل أنواع الأقمشة، وتجعله أشبه بالأمراء أو أبناء العائلة المالكة.
 
 
معطف الصوف
 
وفي فصل الشتاء، يرتدي ديفيد غاندي معاطفاً من الصوف مع قميص وسروال، وفي بعض الأحيان يرتديها مع البدلة المكونة من قطعتين، وغالباً ما يكون المعطف الذي يرتديه باللون البيج، ما يجعله أشبه برجل الأعمال الأنيق.
 
معطف الديزل أفضل ما يرتديه ديفيد غاندي
 
ولا ننسى معطف الديزل الذي يرتديه غاندي، وهو ما يناسب الأجواء وأحوال الطقس في فصل الخريف، حيث ظهر ديفيد غاندي في معطف مايكل كورس الأنيق أكثر من مرة.
 
يختار ديفيد غاندي الإكسسوارات ببراعة الإكسسوارات
 
الإكسسوارات
 
قطع الإكسسوارات شديدة الأهمية لكي تبدو في إطلالة مثالية، يختار ديفيد غاندي الإكسسوارات ببراعة شديدة، ما يُضفي لمسة من الأناقة الشديدة على إطلالته. 
 
كما يرتدي ديفيد غاندي الساعات الراقية، خاصة تلك التي تحمل ماركة هوجو بوس العالمية، فضلاً عن أنه يرتدي نظارات شمسية تناسب وجهه.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ماذا قال مُبتكر شخصية ثانوس في عالم Avengers عن استخدام ترامب لها؟

انتقادات شديدة يواجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفترة الأخيرة، التي وصل مداها إلى موظفي المكتب البيضاوي الرئاسي في البيت الأبيض في ظل مطالب متصاعدة بعزله نتيجة سلسلة من الخروقات والفضائح التي...