ترامب يخرج عن صمته ويكشف حقيقة حالته الصحية..ماذا قال؟

ترامب يخرج عن صمته ويكشف حقيقة حالته الصحية..ماذا قال؟

الحالة الصحية لدونالد ترامب

سبب زيارة ترامب للمستشفى

حقيقة إصابة الرئيس الأمريكي بأزمة قلبية

أُثيرت العديد من التكهنات حول الحالة الصحية للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال الأيام الماضية، بعد زيارته لمركز «والتر ريد» الطبي.

الحالة الصحية لدونالد ترامب

نتيجة بحث الصور عن ترامب

وأثار هذا الأمر الشكوك لدى الكثيرين حول إصابة ترامب بأزمة قلبية قادته للتوجه بشكل مفاجئ إلى المستشفى بكامل حراسته وسيارته الرئاسية.
 
وخرج ترامب عن صمته نافياً كل هذه الشكوك، حيث أكد عدم إصابته بأزمة قلبية وأنه ذهب إلى المركز الطبي من أجل إجراء فحوصات جسدية روتينية.
 
وأوضح الرئيس الأمريكي للصحفيين بالبيت الأبيض، أنه ذهب يوم السبت لإجراء فحوصات جسدية لأنه كان لديه وقت إضافي، فضلاً عن أن شهر يناير يبدو أنه سيكون مزدحماً.

سبب زيارة ترامب للمستشفى

وتطرق إلى حديثه مع زوجته إيميليا ترامب، قائلاً «سألتي زوجتي حول التقارير الإخبارية عن إصابتي بأزمة قلبية»، وأجبتها بـ«لماذا أصاب بأزمة قلبية؟»، مؤكداً أنه ذهب لإجراء فحوصات طبية.
 
وأشار ترامب إلى أنه خلال تواجده بالمركز الطبي خضع لفحص طبي وتجول بالمستشفى قليلاً، إلى جانب زيارته أسرة  جندي مصاب كان في غرفة عمليات.
 
وأكد أنه لم يقضِ سوى فترة قصيرة في المركزالطبي ثم غادر عائداً إلى المنزل، وتفاجأ بانتشار أخبار بشكل مكثف حول إصابته بأزمة قلبية.
 
وانتقد ترامب وسائل الإعلام فيما أثارته من تكهنات حول حالته الصحية، قائلاً « الصحافة فعلاً في دولتنا خطيرة، إنهم أشخاص مرضى للغاية».
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ماذا قال مُبتكر شخصية ثانوس في عالم Avengers عن استخدام ترامب لها؟

انتقادات شديدة يواجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفترة الأخيرة، التي وصل مداها إلى موظفي المكتب البيضاوي الرئاسي في البيت الأبيض في ظل مطالب متصاعدة بعزله نتيجة سلسلة من الخروقات والفضائح التي...