وفقاً للخبراء.. أيهما أفضل الحلاقة الكهربائية أم الشفرة التقليدية؟

وفقاً للخبراء ..أيهما أفضل الحلاقة الكهربائية أم الشفرة التقليدية؟

حلاقة الذقن بالشفرة العادية

حلاقة الذقن من الأمور الروتينية للرجل التي يقوم بها في جميع مراحل حياته، لكن وفقاً للخبراء أيهما أفضل للرجل الحلاقة الكهربائية أم الشفرة التقليدية؟

 الحلاقة الكهربائبة أم الشفرة التقليدية؟

لكل رجل طريقة الحلاقة التي تتناسب مع بشرته، والتي تحقق له النتائج المرجوة دون أي أضرار جانبية، سواء أكانت التهابات للبشرة أم جفافها.
 
ووفقاً للخبراء تتميز ماكينة الحلاقة الكهربائية بكونها عملية وسريعة، ولا تتطلب أي تحضيرات مسبقة على عكس الشفرات العادية؛ كما أنها أكثر أمناً في ما يتعلق بالبشرة الحساسة فلا تسبب أي التهاب أو جروح.
إلا أنها لا تمنحك حلاقة الذقن المثالية ذات النعومة الفائقة كالشفرات العادية، وذلك لعدم قدرة ماكينة الحلاقة الكهربائية على الالتصاق بالجلد خلال عملية الحلاقة على عكس الشفرات العادية.
 
نتيجة بحث الصور عن ‪Man + shave chin‬‏
 
أما الشفرات التقليدية؛ فتُعد المثالية لأصحاب البشرة النقية الخالية من المشكلات وحب الشباب، وتتميز بثمنها المعقول مقارنه بماكينة الحلاقة الكهربائية، إلا أنها تحتاج مهارة ودقه عالية خلال عملية الحلاقة؛ لذلك ينصح الخبراء الشباب المبتدئ في عملية حلاقة الذقن بالابتعاد عن الشفرات التقليدية تجنباً للإصابة بالجروح وتهيج الجلد.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

Code 11.59‎‏ من أوديمار بيغه بنية متعددة الأوجه على مفترق التقاليد والابتكار

تعرض Code 11.59، أحدث مجموعات مصنّع الساعات السويسرية الراقية أوديمار بيغه، التي أُطلقت في بداية العام، إطار ساعة مكوّن من ميزات متناقضة تُظهر جمال الساعة وتعقيدها الفني. تكتمل هندسته...