أفضل تطبيقات المنبه.. أحدها يجبرك على حل لغز والآخر دفع المال

افضل 10 تطبيقات للمنبه.. «بعضها يجبرك على حل لغز والآخر إضاءة الغرفة»

Bedtime

Google Clock

AlarmMon

Mimicker Alarm

MoneyAlarm™ 2

في كل صباح تبدأ فيه يوم عمل جديد، تستيقظ من الفراش مبكراً على أنغام صوت مألوف لدى ذهنك، بالطبع ليست موسيقى البوب التي تعشقها، بل إنه جرس تطبيق المنبه الذي يعمل على هاتفك يدعوك إلى النهوض، فهل ستستجيب للدعوة أم ستضغط على زر الغفوة عدة مرات قبل الاستيقاظ؟ لنكن صادقين إنه ليس بالأمر السهل النهوض من السرير صباحاً في يوم شديد البرودة، فأنت بحاجة إلى أفضل تطبيقات المنبه؛ التي يمكنها أن تساعدك على الاستيقاظ في الوقت المناسب.

تساعدك على الاستيقاظ دون صعوبات.. تعرف على أفضل المنبهات وخصائصها

لحسن حظك هناك تطبيقات المنبه كثيرة ستساعدك على الاستيقاظ باكراً، وهي أفضل من أجهزة المنبه التقليدية، كما أنها أفضل من المنبه الافتراضي الموجود في هواتف آيفون وأندرويد، حيث تجعلك تطبيقات المنبه عبر بعض الحيل الجديدة أن تنهض من دون معاناة، وفي التقرير التالي نتعرف إلى أفضل 10 تطبيقات المنبه يمكنك تحميلها على هاتفك.

  • تطبيق المنبه Bedtime

أفضل تطبيقات المنبه على الهاتف أبل

 

أحياناً يكون أفضل تطبيقات المنبه هو الموجود بهاتفك بالفعل، حيث إن أحدث الإصدارات من iOS تحتوي على منبه مفيد ومتعقب غفوة النوم.

ستجد علامة تبويب "وقت النوم" داخل تطبيق ساعة نظام التشغيل iOS القياسي، وبعد أول مرة تطلب فيها التمهيد أو الغفوة، ستطلب منك متى تريد أن تستيقظ؟ وكم من النوم تحتاجه إليه عموماً؟.

ويتم حساب وقت النوم المثالي، وتنبيهك عندما يحين وقت النوم، ويمكنك تغيير وقت استيقاظك عبر واجهة الساعة، وسيتم تحديث وقت نومك تلقائياً للتعويض.

كما يتميز التطبيق بأنه يسجل نومك وعدد الساعات التي نمتها فعلياً، وهو متطور وافتراضي في أجهزة آيفون، بينما لا يتوفر لأجهزة أندرويد.

  • تطبيق المنبه Google Clock

برنامج جوجل من أفضل تطبيقات المنبه الموجودة

 

في مقابل تطبيقات المنبه الافتراضي الموجودة في أجهزة آيفون، طوّرت "جوجل" هي الأخرى تطبيقها لأجهزة أندرويد، فإلى جانب المميزات القياسية التي يقدمها التطبيق هناك مميزات أخرى يجب أن تعرفها.

يتميز منبه "جوجل" بأنه يمكنك من ضبط المنبهات لسلسلة من الأيام - وتحديد وقت إنذار واحد ليوم الأسبوع، وواحد لعطلة نهاية الأسبوع؛ مما يجعل من السهل إدارة حياتك.

لكن ما لم تكن تتوقعه هو إتاحة التطبيق اختيار الموسيقى من منصة Spotify، حتى تتمكن من الاستيقاظ مع مقطوعة موسيقية أو ألبوم أو قائمة تشغيل مفضلة لديك في الوقت الحالي.

يمكنك تنزيله من هنا.

  • تطبيق المنبه AlarmMon

تطبيق AlarmMon من أفضل تطبيقات المنبه

يستخدمه أكثر من 27 مليون مستخدم في العالم، وهو موجود بجميع أندرويد وآيفون، فالجميع يعرف أنه منبه فريد من نوعه ومميز.

وداعاً للنوم الثقيل والتأخر عن العمل.. إليكم أقوى الساعات المنبهة ستدفعك للاستيقاظ

فكرته تقوم على استغلال محبتك لبعض المشاهير والفنانين الذين يتم استخدامهم لإيقاظك، وهناك شخصيات كرتونية أيضاً به، ويركز على الفنانين الكوريين، وهو ما يجعله مناسباً لمحبي الموسيقى الكورية الشبابية والفرق مثل VIXX, Lovelyz, OH MY GIRL.

يمكنك تنزيله من هنا لأجهزة آيفون ومن هنا لأجهزة أندرويد.

  • تطبيق المنبه Mimicker Alarm

تطبيق Mimicker Alarm يحتوي على حيل رائعة للاستيقاظ ما يجعله أفضل تطبيقات المنبه

تطبيق منبه من "مايكروسوفت"، حيث عمل عليه فريق ناشئ في الشركة متخصص في الابتكارات، وتم دمج الذكاء الاصطناعي والتقنيات الجديدة.

في الصباح يساعدك على النهوض من النوم، والبقاء مستيقظاً عبر حل بعض ألعاب الألغاز السهلة وتسمى "Mimic".

ليتوقف المنبه المتعدد في الصباح، يجب عليك محاكاة الإجراء المحدد، وقد يطلب منك أن تلتقط صورة شخصية، وأن تقول عبارة معينة، أو قد يطلب منك أن تنهض من السرير!.

إذا لم تكمل اللعبة في الوقت المناسب فسيفترض التطبيق أنك قد عدت للنوم وسوف يبدأ رنين المنبه مرة أخرى.

يعمل Mimicker Alarm بشكل أفضل عند الاتصال بالإنترنت، ولكن لا يلزمك الاتصال من أجل استخدام التنبيه.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة أندرويد.

  • تطبيق المنبه MoneyAlarm™ 2

MoneyAlarm™ 2 يدخل ضمن قائمة أفضل تطبيقات المنبه

إذا كنت من الأشخاص الذين لا يحبون خسارة المال؛ فسيكون ذلك حافزاً من أجل الاستيقاظ صباحاً، وهذا ما يلعب عليه هذا التطبيق المميز.

مللت المنبه التقليدي؟.. تطبيقات تجعل بداية يومك أفضل

تقوم بتعيين وقت الاستيقاظ، وكذلك مبلغ مالي لاقتطاعه إذا لم تستيقظ، فإذا استيقظت صباحاً ستجد المال المحدد موجوداً في حسابك، وإذا لم تستيقظ ستقتطعها الخدمة.

يتوفر التطبيق فقط لأجهزة آيفون ويمكنك تنزيله من هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

يوتيوب يضع تعديلات 2020 وغرامة 24 ألف دولار.. اعرف التفاصيل

أعلن يوتيوب مؤخرًا، إجراء تعديلات رسمية في طريقة تعامله مع محتوى الفيديو المعروض للأطفال على نظامه الأساسي، فكيف إذًا تؤثر هذه التغييرات على مُنشئي المحتوى على المنصات الإلكترونية وأصحاب القنوات؟....

تغريدات الملك أبرزها...أكثر ما تداوله السعوديون على «تويتر» خلال عام 2019

استعرض موقع «تويتر» أكثر التغريدات التي شهدت أكبر تفاعل من قبل مستخدميه على منصته هذا العام في تقريره السنوي الذي يكشف عن أبرز الأحداث واللحظات والوسوم والأشخاص الذين تصدروا المحادثات في...

بدلة المهمات الصعبة في اليابان.. هل تكون البديل المثالي لـ«الجيم»؟ «فيديو»

للمساعدة في إنجاز الأعمال الصعبة؛ ابتكرت شركة يابانية بدلة هيكلية يرتديها الإنسان على طريقة شخصية أوكتوبيوس في فيلم «الرجل العنكبوت 2» لإعطاء جسده مرونة عالية، وقد تغني عن ارتياد صالات...