نيكولاس كيدج يعود إلى شاشات السينما بدور يحكي تاريخه

نيكولاس كيدج يعود إلى شاشات السينما بدور يحكي تاريخه

نيكولاس كيج

نيكولاس كيج

بعد غباب طويل، قرر «نيكولاس كيدج» الممثل الأمريكي الشهير العودة إلى شاشة السينما من جديد بدور استثنائي يجسد فيه شخصيته الحقيقية في فيلم يحكي تاريخه.

أحدث أفلام «نيكولاس كيدج»

نتيجة بحث الصور عن ‪Nicolas Cage‬‏

ويحمل الفيلم المنتظر أسم The Unbearable Weight of Massive Talent، والذي تبدأ أحداثة في تسعينيات القرن الماضي وبداية ظهور كيج على شاشات السينما في العديد من الأفلام منخفضة الميزانية.
كما يظهر الفيلم الجانب الإنساني الحزين من حياة نيكولاس كيدج، وفشله المتكرر التي تسببت في تراكم الديون، بالإضافة إلى تأثير وجود ابنته المراهقة في حياته ومحاولاته المستميتة في إسعادها رغم حياته المضطربة.
 
والفيلم المنتظر من إخراج "كوينتين تارانتينو"، ومن إنتاج شركة Lionsgate، ومن المنتظر عرضة على شبكة HBO Max الشهيرة.

لقطات من حياة نيكولاس كيج 

نتيجة بحث الصور عن ‪Nicolas Cage‬‏

وبدأ كيج صاحب الـ55 عاماً، مسيرته الفنية في 1982، وشهد فيلم Fast Times at Ridgemont High أول ظهور للممثل العالمي على شاشات السينما.
ويعاني نيكولاس كيج من مشكلة التبذير بشكل كبير الأمر الذي دفعه لإعلان إفلاسه أكثر من مرة عقب شراء لمجموعة من المقتنيات الأثرية النادرة التي تجاوز ثمنها عشرات الملاين من الدولارات كان من بينها جمجمة ديناصور، قبر على شكل هرم، بالإضافة إلى شرائه لقصر ضخم اعتقد أنه مسكون بهدف كتابه رواية رعب جديدة!. 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بعد تكرار شائعة الوفاة.. ماذا سيحدث فور موت الملكة إليزابيث؟

عادت شائعات وفاة الملكة إليزابيث صاحبة 93 عاماً للصدارة من جديد، الأمر الذي دفع العديد من المواقع العالمية للكشف عن الأحداث غير الاعتيادية التي سترافق الإعلان الرسمي لوفاة ملكة بريطانيا.وظيفة الأحلام...