ماذا يحدث عند تدخين النرجيلة لمدة 45 دقيقة؟

ماذا يحدث عند تدخين النرجيلة لمدة 45 دقيقة؟

تأثير تدخين النرجيلة

خطورة تدخين النرجيلة

تأثير النرجيلة والسجائر

يتسبب تدخين النرجيلة في تأثير خطير للغاية على الصحة يفوق تأثير تدخين علبة سجائر كاملة، ويرجع ذلك إلى استغراق مدة أكبر في تدخينها مقارنة بالسجائر.

تأثير تدخين النرجيلة

ويستغرق المدخن فترة لا تقل عن ساعة في تدخين النرجيلة في حين أن السجائر يتم تدخينها لفترة أقصر، لذا فإن النرجيلة تتسبب في تأثير ضار طويل الأمد على الجسم .
 
ويؤدي تدخين النرجيلة لمدة 45 دقيقة إلى استهلاك نسبة ضخمة من النيكوتين وأول أوكسيد الكربون بمعدل أكبر من النسبة المتواجدة في علبة سجائر.

خطورة تدخين النرجيلة

ويظهر تأثير تدخين النرجيلة على صحة الشخص بزيادة ضغط الدم وازدياد معدلات ضربات القلب مع احتمالية الإصابة بالالتهاب الرئوي وعدم القدرة على تحمل المجهود البدني.
 
كما يؤدي استخدام النرجيلة وتداولها من شخص لآخر إلى انتقال الفيروسات والأمراض، ويقوم البعض بتغيير فوهتها إلا أن ذلك لا جدوى له حيث تتواجد الفيروسات في الأنبوب الذي لا يتم تنظيفه في المقاهي.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع صحة الرجل

ماذا تعرف عن عملية بالون المعدة؟

البحث عن طرق لخسارة الوزن والحصول على جسم مثالي ورشيق من الأمور التي  تشغل بال كثيرين، نحن دائماً نحاول أن نكون أكثر لياقة ورشاقة، وأن نمتلك جسماً يساعدنا على عيش حياتنا بصورة مُريحة، وفي الوقت...

ما العلاقة بين فرط التعرق واحترام الذات؟

بعض الأشخاص يعانون من مشكلة فرط التعرق، التي قد تضعهم في بعض الأحيان في مواقف مُحرجة، وتؤثر في مظهرهم وسط الآخرين، وقد يكون لهذا الأمر تأثير في احترام الشخص لذاته، وفي بعض الأحيان قد تجد نفسك في حاجة...