لاعب كرة قدم عربي ينافس رؤساء دول على لقب شخصية العام

محمد صلاح النجم المصري و لاعب فريق ليفربول الإنجليزي

الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

الرئيس الامريكي دونالد ترامب

آبي أحمد رئيس الوزراء الإثيوبي، الحاصل على جائزة "نوبل" للسلام.

نشرت مجلة «تايم » الأمريكية قائمتها السنوية لـ«شخصية العام 2019»،والتي ضمت 100 شخصية بارزة  من رؤساء دول وفنانين ورياضيين عالميين؛ ليتم التصويت عليها من قبل القراء والإعلان عن الفائز باللقب في الحادي عشر من ديسمبر القادم.

قائمة تايم لشخصية العام 2019

وضمت قائمة تايم لهذا العام العديد من الأسماء البارزة التي تتنافس على اللقب من بينها «محمد صلاح» النجم المصري و لاعب فريق ليفربول الإنجليزي؛ والذي يتنافس جنباً إلى جنب مع  العديد من قادة العالم من بينهم الرئيس الامريكي دونالد ترامب، والرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
 
بالإضافة إلى إيمانويل ماكرون، جاستن ترودو، بوري جونسون، أنجيلا ميركل، زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون؛ بالاضافة إلى  «آبي أحمد»رئيس الوزراء الإثيوبي، الحاصل  على جائزة "نوبل" للسلام.

رجال الأعمال وشخصية العام 2019

كما برزت أسماء العديد من رجال الأعمال كمنافسين على لقب "شخصية العام 2019" ، من بينهم"  مارك زوكربرغ" مؤسس موقع "فيسبوك" و " جيف بيزوس"، مؤسس شركة "أمازون".
 
ولم تخلُ القائمة من نجوم الفن والدراما حيث ضمت العديد من الفرق الغنائية الكورية من بينها " بي تي إس"،و طاقم عمل مسلسل "صراع العروش"؛ إلى جانب " تايلور سويفت" المطربة الأمريكية الشهيرة .

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

معجب يطلب الزواج من أنغام في حفلها بالرياض..شاهد كيف ردت عليه؟ «فيديو»

فاجأ أحد المعجبين، الفنانة المصرية أنغام بالرياض، بطلب غريب خلال إحيائها حفلًا غنائياً ضخماً ضمن فعاليات موسم الرياض.مطاردة نسائية في الشارع.. ماجد المهندس يركض هرباً من معجباته بعد انتهاء حفله (...

كيف ينفق الرئيس الأمريكي راتبه الخاص؟

يعد الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» واحداً من أثرى رؤساء العالم، بثروة تجاوزت 3 مليارات دولار أمريكي، متمثلة في عقارات وفنادق وملاعب جولف عالمية، وبالرغم من كون أمريكا واحدة من أقوى دول...