وفر معاناة البحث.. أرخص الدول السياحية للرحلات العائلية وشهر العسل

وفر عناء البحث.. أرخص الدول السياحية للرحلات العائلية وشهر العسل

السياحة في ماليزيا يمكنك أن تزور الجزر الخلابة مثل تيومان وسيلينجان

بجزر المالديف مجموعة من الأماكن السياحية المميزة

حدائق ماجوريل وحدائق المنارة أبرز الأماكن السياحية في المغرب

الاستجمام على شواطئ سيرفس من أفضل طرق السياحة في موريشيوس

شهر العسل مناسبة لا تحدث في العمر إلا مرة واحدة، إلا إذا تزوجت أكثر من مرة، وفي الحالتين فهي مناسبة هامة، ويجب أن يتم الإعداد لها بعناية، لذلك يفكر كل شخص وفق ميزانيته، فيبحث أغلب المقبلين على الزواج عن أرخص الدول السياحية لشهر العسل، لقضاء وقت لن ينسوه طوال حياتهم.
 
وتعد أيضًا رحلات السياحة العائلية أمرًا هامًا يحدث أغلبها من العام للعام، وفي التقرير التالي نرصد أرخص الدول السياحية لشهر العسل والعائلات.

دولة اليونان

تُعد اليونان إحدى الدول السياحية المميزة، ويمكنك أن تقضي بها إجازة شهر عسل أو رحلة عائلية سياحية لا تُنسى، فتجد بها الوجبات رائعة المذاق، والمباني الحديثة الجميلة، والآثار المبهرة، والطبيعة الخلابة؛ فتستطيع منحك رحلة سعيدة وجميلة.
 
في حين أن متوسط الأسعار بها جيد، حيث إن وجبة غذاء في مطعم يتراوح سعرها بين 10 و19 دولارًا، والمواصلات العامة تبلغ تذكرتها بمتوسط 1.5 دولار أمريكي. 
ويمكنك أثناء زيارتك إلى اليونان أن تستمتع بآثار أثينا مثل المسارح والمتاحف ومعبد زيوس وأكروبوليس أثينا، وأيضًا الاستمتاع بالجزر الخلابة مثل كريت وميكونوس وسانتوريني، والمناظر الطبيعية الرائعة في جبل أوليمبوس وبحيرة بلاستيرا.
 
يعد اليونان أقرب و أرخص الدول السياحية

دولة ماليزيا

ماليزيا من الأماكن التي ستجد بها كل شيء بين متناول يدك، فستجد الأسعار في ماليزيا مناسبة وزهيدة جدًا، ويمكنك أن تنزل في فندق فخم ووحدات خاصة مع حمام سباحة خاص والاستمتاع بالكثير من الرفاهية مقابل سعر مميز.
 
وتوجد بها أفضل الوجهات لشهر العسل الرخيص وبها الكثير من الجبال والشواطئ والجزر، ومتوسط سعر الوجبة في مطعم متوسط ما بين 2.5 - 5 دولارات، وتذكرة المواصلات بأقل من دولار واحد، في حين يبدأ عداد التاكسي من 80 سنتاً. 
 
ويمكنك في ماليزيا أن تزور الجزر الخلابة مثل تيومان وسيلينجان غيرها من الجزر الرائعة، والمناطق الطبيعية الجميلة مثل مرتفعات الكاميرون، وغابات نيجارا تامان ونهر صباح، وزيارة المعالم السياحية والأسواق في جورج تاون وكوالا لامبور.
 
تتمتع ماليزيا بشواطئ خلابة وهي من أرخص الدول السياحية

جزر المالديف

نسمع كثيرًا عن جزر المالديف فهي مكان راحة الكثير من النجوم العالميين، ولكن ليس الوضع بالغلاء الذي تتخيله فهي مناسبة تمامًا لرحلات شهر العسل للأزواج والرحلات العائلية أيضًا.
 
ويمكنك فيها أن تجد برنامجًا يناسب ميزانيك المحدودة والاستمتاع بالألعاب المائية وجزرها الرائعة والخلابة، ويبلغ سعر الوجبة في مطعم متوسط ما بين 3.5 - 6.5 دولار أمريكي، والمواصلات العامة بما يوازي 2 دولار، والتاكسي يبدأ العداد في العمل من سعر 2 دولار.
وتوجد بجزر المالديف مجموعة من الأماكن السياحية المميزة مثل جزر "مالية - خيلينجيلي - الدورف أستوريا - إيسدهو - شوي - إدو - باراديس أيلاند"، ومعالم أثرية مثل المتحف الوطني ومسجد الجمعة الكبيرة، كما أن جزر المالديف دولة إسلامية، ويُمنع فيها تناول الخمور. 
 
المالديف من أرخص الدول السياحية الجميلة

دولة المغرب 

هي بلد عربي تستطيع أن تشعر فيه بالألفة إلى جانب المناظر الجميلة وألوان المباني المميزة، ويمكنك أن تُمنح شهر عسل مميزًا ومريحًا وممتعًا ولا يُنسى، وبها العديد من الفنادق والمنتجعات الفخمة. 
 
كما يتميز المغرب بمناظر طبيعية خلابة ومعالم أثرية رائعة، وأسعار مناسبة لشهر العسل والرحلات السياحية بشكل عام، حيث إن الوجبة في مطعم متوسط تتراوح بين 4 و8 دولارات أمريكية، والمواصلات بما يقارب 65 سنتًا.
 
ومن أبرز الأماكن السياحية التي يمكنك زيارتها في المغرب "موروكو مول - باب مراكش - المدينة القديمة - حديقة الجامعة العربية - قصر الملك - حدائق ماجوريل - حدائق المنارة - سور مراكش"، إضافة إلى الاستمتاع بألوان المباني الزرقاء في شوارع شفشاون.
 
تعتمد المغرب على السياحة كمورد اقتصادي وهي أرخص الدول السياحية

دولة موريشيوس

موريشيوس تقع في أفريقيا ويمكن أن ُيقال إنها قطعة من الجنة في قلب قارة أفريقيا، وتقع في المحيط الهندي جنوب شرق أفريقيا.
 
وتملك مجموعة مميزة من الشواطئ الجميلة والغابات والجبال الرائعة، مما يجعلها مقصداً هاماً للسياحة بكافة أنواعها بأسعار مميزة، حيث يبلغ متوسط سعر الوجبة فيها ما بين 6 لـ 12 دولاراً، والمواصلات العامة تبدأ من 1 دولار. 
أما المعالم السياحية فيمكن زيارة "شلالات شماريل - منتزه خوانق النهر - أرض السبع ألوان، والاستجمام على شواطئ سيرفس - أوكس - جراند باي".
 
السياحة في موريشيوس رخيصة لأنها ضمن أرخص الدول السياحية

أضف تعليقا