لماذا أقدمت «آبل» على حذف تطبيقات السجائر الإلكترونية ؟

لماذا أقدمت «آبل» على حذف تطبيقات السجائر الإلكترونية ؟

قرار ابل والسجائر الالكترونية

أعلنت شركة «آبل»، عن قرار حذف لـ181 تطبيقاً مرتبطاً بالسجائر الإلكترونية، من متجرها الخاص بالتطبيقات المحملة على جميع أجهزتها الذكية من أجهزة لوحية أو هواتف أيفون.

قرار آبل والسجائر الإلكترونية

نتيجة بحث الصور عن ‪Apple + Electronic Cigarette‬‏

وأشارت الشركة الأمريكية، أن قرار حذفها للعشرات من التطبيقات يتزامن مع الأزمة التي خلقتها السجائر الإلكترونية بعد ارتباطها بالعديد من الأمراض المميتة كأمراض القلب والرئتين.
 
وأكدت آبل، أنها قامت بتحديث تطبيقاتها الخاصة ليتم حظر أي تطبيق يتعلق بالسجائر الإلكترونية أو التشجيع على استهلاكها.

وفيات السجائر الإلكترونية 

نتيجة بحث الصور عن ‪Electronic Cigarette‬‏

ووفقاً لأحدث الإحصاءات الطبية، تسببت السجائر الإلكترونية في وفاة 24 شخصاً وإصابة 2700 آخرين بالعديد من الأمراض المزمنة المتعلقة بالقلب والرئة.
 
وترجع الأضرار الصحية للسجائر الإلكترونية وفقاً لمنظمة الغذاء والدواء الأمريكي، إلى مركب أسيتات فيتامين (هـ) والذي يتم إضافته إلى سوائل السجائر الإلكترونية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

بمواصفات حصرية ..نوكيا تستعد لإطلاق أول تلفاز ذكي لها (فيديو)

تستعد شركة نوكيا العالمية لاقتحام سوق أجهزة التلفاز الذكية بعد كشفها عن موديل Nokia 55CAUHDN بمواصفاته الحصرية التي تؤهله للتنافس مع العديد من الأجهزة الذكية المطروحة في الأسواق.مواصفات تلفاز Nokia...

تمتلك تلفازاً ذكياً؟.. أنت في ورطة.. اتبع تلك الخطوات لحمايتك من القرصنة

أصبح التلفاز الذكي أحد الأجهزة التي يستغلها القراصنة لاختراق خصوصيتك؛ وذلك من خلال التسلل عبر الإنترنت بشكل صامت وتشغيل كاميرا وميكروفون التلفاز.خطوات لحماية التلفاز الذكي من القرصنةونصح مكتب...