ملخص وأهداف مباراة البرازيل والأرجنتين في بطولة «السوبر كلاسيكو» «فيديو»

ملخص وأهداف مباراة لبرازيل والأرجنتين في بطولة «السوبر كلاسيكو»

نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين

فوز الأرجنتين على البرازيل

ميسي يقود الارجنتين للفوز على البرازيل

نجح منتخب الأرجنتين في تحقيق فوز صعب بهدف دون رد على نظيره البرازيل، في مباراة ودية ضمن بطولة «السوبر كلاسيكو»، التي أُقيمت بينهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب جامعة الملك سعود، ضمن فعاليات موسم الرياض. 

نتيجة مباراة البرازيل والأرجنتين

نتيجة بحث الصور عن الارجنتين تفوز على البرازيل في السوبر كلاسيكو

قاد ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، منتخب بلاده للفوز على البرازيل؛ بتسجيل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14؛ بعد تسديده ركلة جزاء ليتصدى لها "أليسون" قبل أن يتابعها من جديد، ويسجلها في الشباك.
 
المباراة بدأت بمحاولات هجومية من المنتخبين، ولكن الأفضلية كانت لـ«راقصي السامبا»، الذين شكلوا تهديداً كبيراً على مرمى الأرجنتين أكثر من مرة.

فوز الأرجنتين على البرازيل

وحصل منتخب البرازيل على ركلة جزاء، في الدقيقة الـ10، بعد عرقلة "جبرييل خيسوس" داخل منطقة جزاء الأرجنتين، ليسددها مهاجم مانشستر سيتي، خارج مرمى التانجو.
 
وتمكن ليونيل ميسي من الحصول على ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة الـ14 نفذها بتسديدة أرضية على يمين الحارس تصدى لها؛ لكنها ارتدت منه؛ ليتابعها ليونيل بيسراه ويحولها إلى الشباك.

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لحظة تتويج البريطاني أنتوني جوشوا بلقب نزال الدرعية التاريخي «فيديو»

تُوج الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، بلقب نزال الدرعية التاريخي، بعد فوزه على منافسه المكسيكي آندي رويز جونيور، بعد 12 جولة مثيرة شهدها النزال، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الدرعية.ماذا قال نجما...