توقعات الأبراج لعام 2020.. نصائح مهمة لحياتك المهنية والعاطفية

توقعات الأبراج لعام 2020

برج الجدي

برج الثور

برج الجوزاء

برج السرطان

برج الأسد

برج العذراء

برج الميزان

برج العقرب

برج القوس

برج الدلو

برج الجدي

برج الحوت

طموحات وأحلام تسعى إلى تحقيقها، مشروعات كبيرة تود تنفيذها أو ترقيات تنتظرها في عملك، آمال ورغبات عاطفية تسيطر على حياتك، متى يبدأ الحلم في التحول إلى حقيقة؟ كيف تتوقع حياتك المهنية والعاطفية؟ هل العام المقبل أفضل أم لا؟ أسئلة كثيرة تملأ عقلك، تحاول أن تجد إجابة هنا أو هنالك تفتح لك نافذة الأمل، وتؤكد لك صحة قراراتك والطريق الذي اخترته لحياتك. 
 
أوشك عام 2019 على الانتهاء بما انطوى عليه من نجاحات وإخفاقات ومشاعر حزن وفرح، وفقدان والتقاء بأشخاص جدد، وبدأت مشاريع جديدة والانتهاء من أخرى مؤجلة، ليبدأ عام 2020 الذي يحمل العديد من الأمور الجديدة والمختلفة.
 
وفي ما يلي نستعرض بعض توقعات الأبراج لعام 2020 وفق علماء الفلك والأبراج..
 
توقعات برج الحمل لعام 2020
 
 
 
يتوقع أن يكون هذا العالم مليء بالخيارات أمام أبناء برج الحمل، الأمر متروك لهم باختيار الطريقة التي تناسبهم لعيش حياتهم.
 
كلما زادت الخيارات والأشخاص التي من المتوقع أن يقابلها أبناء البرج، زادت المتعة التي يشعرون بها، لذا يُنصح بأن يفعلوا كل ما يرغبون فيه، وأن يقدموا على كل ما هو جديد.
 
على الصعيد العاطفي فمن المتوقع أن يكون 2020 عام الاستقرار بالنسبة إلى أبناء برج الحمل، ربما كانت حالتك العاطفية السنوات الماضية غير مستقرة أو بها بعض المواقف والتجارب المؤلمة، ولكن من المتوقع أن يكون التغيير هذا العام للأفضل، وربما ترتبط بشريك حياتك أو تنتهي المشاكل العاطفية التي تؤثر على علاقتكما.
 
وإذا كنت أعزب، فمن المتوقع أن ترتبط في علاقة عاطفية بأحد أصدقائك، قد يحدث ذلك، فلا تدري أين تجد الحب وأين يعثر عليك شريك حياتك.
 
وبالنسبة إلى الصعيد المهني، فمن المتوقع أن يكون هناك بعض الفترات التي يقضي فيها أبناء برج العمل مزيداً من الوقت في القيام بالهوايات الفنية، وربما تساعدك هذه الهوايات على القيام على العثور على وظائف جديدة؛ سوف يحدث تغيير في حياتك المهنية في عام 2020، وربما يكون هذا التغيير بصنع يديك.
 
توقعات برج الثور لعام 2020
 
 
 
تقول توقعات برج الثور عام 2020، إن أبناء هذا البرج ربما يستأنفون القيام بأشياء قديمة، ربما تعاملت العام الماضي مع العديد من التغيرات، وربما ترغب هذا العام في استعادة حياتك والقيام بما كنت تقوم به.
 
ومن المحتمل أن يكون عامك المُقبل ثابتاً ومستقراً طالما تعلمت كيف تسير بخطى سريعة، ولكن سوف يتعين عليك التفكير في الكثير من الأشياء إذا قررت إحداث أي تغيير.
 
على الصعيد العاطفي، تتنبأ توقعات برج الثور لعام 2020 إن الحياة العاطفية لأبناء هذا البرج سوف تكون مستقرة، وسوف تجد التوافق والانسجام الذي تبحث عنه مع شريكك هذا العام.
 
كما سيكون العام المُقبل رائعاً ومناسباً للعثور على العلاقة التي تناسبك، وإنهاء أي مشكلة تواجهها في حياتك العاطفية.
 
إلا أن أبناء هذا البرج ربما يواجهون بعض المشاكل والصعوبات إذا قرروا إجراء أي تغيير في العلاقات العاطفية، وإذا كنت أعزب، سوف يكون هذا العام مثالياً للعمل على مهارات التواصل مع الآخرين، وتعزيز علاقتك بالجنس الآخر.
 
بالنسبة للصعيد المهني، فإن توقعات برج الثور تقول إنه من الأفضل أن تتعامل بطريقة أكثر احترافية في العمل حتى تتمكن من تحقيق النجاح.
 
سوف تكون مشغولاً، وربما تكون السنة بأكملها منشغل في القيام بالعديد من الأمور، سوف يكون هذا رائعاً إذا كان لديك عملك الخاص، ولكن في الوقت نفسه سوف يكون هناك بعض الأوقات التي تعاني فيها من التوتر. سوف يكون عام 2020 رائعاً لك إذا كانت وظيفتك تعتمد على الإبداع.
 
توقعات برج الجوزاء لعام 2020
 
 
سوف يشهد هذا العام بداية جديدة لأبناء برج الجوزاء، إذا بدت الأمور باهتة وكئيبة فربما عليك تجربة أشياء جديدة.
 
إذا كانت الأمور سريعة للغاية بالنسبة إليك، فربما عليك إنهاء بعض الأشياء قبل أن تقوم بأخرى جديدة، افعل الأشياء التي تحبها ولا تتخلى عنها أبداً من أجل أي شخص آخر.
 
فيما يتعلق بالحياة العاطفية لأبناء برج الجوزاء، فمن المتوقع أن تكون حياتك العاطفية أكثر رومانسية هذا العام، ربما كانت الأمور مملة العام الماضي ولكنها سوف تكون رائعة هذا العام، خاصة أنه من المتوقع أن تتمكن من إنهاء المشاكل والتخلص من الأمور العالقة بينك وشريك حياتك، رغم أنك سوف تشعر بالملل في بعض الأحيان.
 
وعلى الصعيد المهني، تتنبأ توقعات برج الجوزاء لعام 2020 أن أبناءه سوف يبذلون قصارى جهدهم ويفعلون كل ما في وسعهم إذا كانوا يعملون بمفردهم.
 
ورغم أنه من الضروري أن تجمعك علاقات قوية مع زملائك ومديرك، فإنه يُفضل في بعض الأحيان أن تقضي بعض الوقت بمفردك كي تتمكن من التركيز وإنهاء بعض المهام الصعبة.
 
توقعات برج السرطان لعام 2020
 
 
يتوقع أن يتعلم أبناء برج السرطان الكثير من الأمور عام 2020، وسوف يكتشفون الكثير عن أنفسهم عبر مراقبة ما يفعله الآخرون، وربما سوف يعثرون على مصدر يلهمهم ويساعدهم على إيجاد ما يبحثون عنه.
 
وبالنسبة إلى الصعيد العاطفي لأبناء برج السرطان فمن المتوقع أن يعثروا على الانسجام الذي يبحثون عنه في علاقاتهم العاطفية.
 
كما أنهم سوف يشعرون بمزيد من الرومانسية، كما أن شريك حياتهم سوف يقدّر الجهود التي يقومون بها، وإذا كنت أعزب فربما سوف تجد الشخص الي يناسبك إذا تمكنت من التخلص من بعض العادات السيئة.
 
وفيما يخص الحياة المهنية، فربما يعاني أبناء هذا البرج من بعض الصراعات في مكان العمل عام 2020، ولا يعني هذا بالضرورة تورطهم في مشكلة مع شخص ما، ولكن من المحتمل أن تزداد حدة المنافسة.
 
سوف تكون في حاجة إلى بذل كثير من الجهد وثقة بزملائك إذا أردت تحقيق النجاح والمضي قدماً في عام 2020.
 
 
توقعات برج الأسد لعام 2020
 
 
 
تُشير توقعات برج الأسد لعام 2020، إلى أنه سوف يكون عاماً مليئاً بالتقدم وتحقيق الإنجازات، ومن المحتمل أن يكون أبناء هذا البرج لديهم مزيد من الطاقة والقدر لإنجاز العمل، وسوف تزداد طاقتهم وقدرتهم على الإبداع، وتصل إلى ذروتها، سوف يكون عام 2020 مثالياً لتحقيق الإنجازات الشخصية، والتقدم في مجالات مختلفة.
 
بالنسبة إلى الصعيد العاطفي فسوف يكون 2020 عاماً تتغير فيه الكثير من الأمور بالنسبة إلى أبناء برج الأسد، سوف تحدث مشاكل مع شريك حياتك، وربما تؤول الأمور إلى الأفضل.
 
إذا كنت تشعر بأنك على علاقة بشخص لا يناسبك، فربما عليك التفكير فيما يجب فعله لكي تنهي الأزمات فيما بينكما، أو تنهي العلاقة وتحاول المضي قدماً، ومن المتوقع أن تقدم العديد من التنازلات لأصدقائك وأفراد عائلتك هذا العام.
 
توقعات برج العذراء لعام 2020
 
 
 
ربما لن يختلف عام 2020 كثيراً عن عام 2019 بالنسبة إلى أبناء برج العذراء، ولا يعني هذا أنهم ليسوا قادرين على تحسين أوضاعهم وجعلها أفضل، يجب أن يستخدم أبناء هذا البرج كل ما في أيديهم من أدوات من أجل تحريك المياه الراكدة.
 
بالنسبة إلى حياتهم العاطفية، فإنه توقعات الأبراج عام 2020 تقول إنه من الأفضل أن تبقي الأشياء كما هي فيما يخص علاقتك بشريك حياتك، ولا داعي للتغيير إذا كانت الأمور تسير على نحو جيد، لكن عليك بذل قصارى جهدك للحفاظ على الأمور جيدة وصحية.
 
وبخصوص الحياة المهنية، فإنه من المتوقع أن تؤثر التغييرات التي قمت بها في حياتك المهنية على عام 2020 أيضاً، ولكن سوف تشهد بعض التغييرات الطفيفة هذا العام، من المُحتمل أن ترى الأشياء بشكل أكثر وضوحاً وتكون قادراً على التركيز بشكل أفضل.
 
توقعات برج الميزان لعام 2020
 
 
تتنبأ توقعات برج الميزان لعام 2020 بأن حياة أبنائه سوف تكون أسهل من المعتاد هذا العام، سوف يكون لديهم مسؤوليات أقل ومزيد من الوقت للقيام بالأشياء التي يريدون فعلها، سوف يكونون قادرين على ممارسة الهوايات التي تركوها فترة طويلة، كما أنه سوف يكون عاماً رائعاً يركزون فيه على إعادة تقييم بعض الأمور وتعزيز العلاقات مع أنفسهم والآخرين.
 
من الناحية العاطفية، فإن أبناء برج الميزان ليس عليهم القلق من المشاكل التي واجهتهم فيما يتعلق بالعلاقات العام الماضي، لأن احتمال حدوث مشاكل واضطرابات هذا العام سوف يكون محدوداً للغاية، وسوف تكون هناك فرصة لبدء علاقة جديدة أفضل، أو العثور على التناغم والانسجام مع شريك حياتك.
 
وفي ما يخص الحياة العملية، فإن أبناء برج الميزان سوف يكون لديهم رغبة في العمل بصورة أكبر من المعتاد، سوف يبقون منشغلين للغاية هذا العام، لذا ينصح بأن يتوقفوا بين كل فترة وأخرى لكي يحصلوا على استراحة.
 
 
توقعات برج العقرب لعام 2020
 
 
سوف يشعر أبناء برج العقرب عام 2020 أنهم أصبحوا أكثر تحرراً مما كانوا عليه من قبل، كما سيكون هذا العام رائعاً ومثالياً للتحرر والتركيز على الحريات واتخاذ قرارات خاصة بهم، والقيام بهوايات ابتعدوا عنها بسبب مشاغل الحياة.
 
بخصوص الحياة العاطفية، فإن أبناء هذا البرج سوف تستمر على نفس النحو المُحبب والجيد الذي سارت عليه الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يحدث تغيير بسيط عام 2020. وإذا كنت عازباً فربما تلتقي بشخص جيد، ولكن عليك السعي من أجل الفوز بقلبه.
 
وفي ما يتعلق بالحياة العملية، فإنه من المستبعد أن يحدث شيء جديد على هذا الصعيد بالنسبة إلى أبناء هذا البرج، من المحتمل أن يشعرون بالكثير من الملل الذي يدعوهم إلى إجراء تغيير كبير في حياتهم المهنية، لذا من الضروري أن يفكروا جيداً قبل القيام بهذه الخطوة أو التحرك أو فعل أي شيء.
 
توقعات برج القوس لعام 2020
 
 
 
من المتوقع أن يشعر أبناء برج القوس بمزيد من الثقة بالنفس في عام 2020، مما يساعدهم في العديد من جوانب حياتهم.
 
ربما يميل أبناء هذا البرج عام 2020 إلى التخلص من بعض المشاكل العالقة، وإنهاء بعض الأمور التي أحدثت لهم مشاكل كبيرة، وربما يكون لديهم الوقت الكافي لفعل ذلك، وسوف يتمكنون من تحقيق ما يحلمون به في نهاية العام.
 
فيما يخص الحياة العاطفية، فإنه من المتوقع أن يحاول أبناء برج القوس هذا العام السعي للقيام بتغيير في شكل حياتهم العاطفية، ومن المرجح أن ينهوا بعض العلاقات، أما إذا كنت أعزب فمن المتوقع أن تجد شخصاً مناسباً إذا قررت الذهاب إلى أماكن جديدة ومختلفة.
 
وبالنسبة إلى الصعيد المهني، فإن علماء الفلك يتوقعون أن يحقق أبناء هذا البرج مزيداً من التقدم في حياتهم المهنية، وأنهم سوف يكونون أكثر نجاحاً مع مرور العام، إلا أن الأمر لن يخلو من الشعور ببعض التعب والإجهاد.
 
توقعات برج الجدي لعام 2020
 
 
من المتوقع أن يكون عام 2020 مليئاً بالأمور السعيدة لأبناء برج الجدي لعام 2020، ربما يستطيع أبناء هذا البرج تحسين حياتهم العملية والشخصية، وإجراء العديد من الأمور الجيدة في مجالات مختلفة، ولكن عليهم العمل بجد بما فيه الكفاية لتحقيق ما يريدونه.
 
بالنسبة إلى الحياة العاطفية لمواليد برج الجدي، فإنه من المحتمل أن يكون عام 2020 مناسباً للقيام بالخطوة التالية سواء كان ذلك الارتباط بشكل رسمي أو إنجاب الأطفال.
 
وإذا لم تكن في علاقة عاطفية فإنه من المتوقع أن يكون أمامك فرصة للارتباط، ويُنصح بأن تبدأ البحث داخل دائرة الأصدقاء والمقربين منك.
 
وبخصوص الحياة العملية، فإن مواليد برج الجدي سوف يتمكنون من تحقيق بعض الأهداف الكبرى والمشاريع المؤجلة هذا العام، سوف يكون عام 2020 مناسباً لتأسيس علاقات مع عملاء جدد، وبدء مشاريع جديدة.
 
توقعات برج الدلو لعام 2020
 
 
تُشير توقعات برج الدلو لعام 2020 إلى وجود العديد من الفرص الجديدة التي سوف يشهدها أبناء هذا البرج هذا العام، سوف يكون عام 2020 رائعاً لتحسين الكثير من الجوانب في حياة أبناء هذا البرج، وإصلاح أنفسهم ومحيطهم.
 
ومن المرجح أن يشعروا ببعض الاندفاع هذا العام ما يساعدهم على إحداث تغيير ما في حياتهم، وسوف يساعدهم على المُضي قدماً.
 
فيما يتعلق بالجانب العاطفي، فإن أبناء برج الدلو سوف يكونون أكثر شغفاً بشركاء حياتهم هذا العام، وسوف تتحسن علاقاتهم بالنصف الآخر عام 2020.
 
وإذا كنت أعزب فمن المتوقع أن تجد شخصاً جيداً للغاية، سوف يكون عام 2020 مليئاً بالرومانسية والانجذاب العاطفي بالنسبة إلى مواليد هذا البرج، ولكن المتزوجين سوف يكونون في حاجة إلى القيام ببعض الأمور التي تجعل حياتهم أكثر إثارة.
 
وبالانتقال إلى الصعيد المهني، فإن أبناء برج الدلو سوف يحققون نجاحاً كبيراً عام 2020، ومن المتوقع أن تشهد حياتهم المهنية تغييراً كبيراً، وسوف يعثرون على المال الكافي لتسديد فواتير ومستحقات مالية متأخرة.
 
توقعات برج الحوت لعام 2020
 
 
من المتوقع لمواليد برج الحوت عام 2020 أن تكون الأحداث رتيبة ومملة إلى حد ما، لذا عليهم البحث عن مزيد من الحركة والمغامرة. ربما يشعرون بأنهم أكثر اندفاعاً واستقلالية مما شعروا به الأعوام الماضية، وفي الوقت نفسه سوف تكون نظرتهم للأمور أكثر واقعية وسوف يتمكنون من فهم العالم من حولهم بصورة أفضل.
 
إذا تحدثنا عن الصعيد العاطفي فمن المتوقع أن تكون علاقات مواليد برج الحوت أفضل مما كانت عليه السنوات الماضية.
 
ومن المتوقع أن تزدهر حياتهم العاطفية والاجتماعية عام 2020. ولكن يُنصح بأن يكونوا أكثر تفاؤلاً ويتعاملون مع الأمور من منظور إيجابي.
 
وبخصوص الحياة المهنية، فإن أبناء برج الحوت سوف يجدون العديد من الأمور المُلهمة التي تساعدهم على تحقيق النجاح في عام 2020، سوف يتمكنون من استخدام مواهبهم ومهاراتهم، سوف يكون عام 2020 مليئاً بالإنجازات بالنسبة إلى مواليد هذا البرج.
 
 
تعرف على صفاتك الشخصية بحسب الأبراج الفلكية

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

أثار إعجاب العالم.. زوج يتحول لـ«كرسي بشري» من أجل زوجته الحامل «فيديو»

أثار زوج صيني إعجاب العالم بتصرفه النبيل تجاه زوجته الحامل، عند تواجدهما بأحد المستشفيات وعدم قدرتها على الوقوف طويلًا.هل تواجه مشاكل زوجية كثيرة؟.. جرّب هذه النصائحزوج يتحول لكرسي بشريوأظهر مقطع...

اعترض على توقفها عن الرقص.. رصاصة في وجه راقصة تفسد حفل زفاف في الهند (فيديو)

في حفل زفاف بالهند، تراقصت وتمايلت هينا، رفقة أخريات من زميلاتها، إلى أن حلّ عليها التعب، فتوقفت عن الرقص، فإذا برصاصة يطلقها أحد الحضور صوب الراقصة، فتصيبها في وجهها بإصابة خطيرة، ليعم الحضور حالة...

شاهد| طابور بطول 7 بنايات أمام متجر في ميتشجن الأمريكية.. والسبب: شراء ماريجوانا

شراء مخدر القنب «الماريجوانا» أصبح متاحًا وقانونيًا الآن في ولاية ميتشجن الأمريكية، بعدما سمحت السلطات هناك ببيعه بشكل قانوني في محال خُصِصت لذلك، واصطف أمامها المواطنون الراغبون في شراء...