مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين (بث مباشر) اليوم 15-11-2019 في بطولة «السوبر كلاسيكو»

مشاهدة مباراة البرازيل والارجنتين

بث مباشر مباراة البرازيل والارجنتين

مباراة البرازيل والارجنتين

تذاع مساء اليوم مباراة ودية بين البرازيل والأرجنتين، في لقاء «السوبر كلاسيكو»، ضمن فعاليات موسم الرياض، ونقدم لكم ببث مباشر مباراة البرازيل والأرجنتين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، تابعوا مباراة البرازيل والأرجنتين عبر موقعنا.

مشاهدة مباراة البرازيل والأرجنتين

ينتظر عشاق الدائرة المستديرة مباراة من العيار الثقيل، تجمع بين قطبيْ كرة القدم في أمريكا الجنوبية البرازيل والأرجنتين، ضمن تحضيرات المنتخبين لافتتاح التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.
 
وتتجه الأنظار مساء اليوم صوب «ملعب جامعة الملك سعود»، بالعاصمة الرياض، والذي سيشهد واحدة من أهم المواجهات في عالم كرة القدم؛ لما يحظى به فريقا البرازيل والأرجنتين من شعبية واسعة.

 البرازيل والأرجنتين

وكانت الهيئة العامة للترفيه قد طرحت تذاكر مباراة البرازيل والأرجنتين، تراوحت أسعار تذاكر المباراة في ملعب جامعة الملك سعود، بين 200  و3000 ريال.
 
 
نتيجة بحث الصور عن البرازيل والأرجنتين

مباراة البرازيل والأرجنتين

وتأتي مباراة البرازيل ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي يقدم لزواره العديد من الفعاليات المتنوعة، سواء ترفيهية أو ثقافية أو فنية أو رياضية، فإلى جانب استضافة السعودية «السوبر كلاسيكو» بين البرازيل والأرجنتين، فمن المنتظر إقامة السوبر الإيطالي بين يوفنتوس ولاتسيو، بجانب بطولة كأس السوبر الإسباني، بمشاركة 4 فرق.
 
وتقام مباراة البرازيل والأرجنتين للعام الثاني على التوالي بالمملكة العربية السعودية، حيث التقى الفريقان على ملعب الجوهرة بمدينة جدة العام الماضي، وحقق منتخب البرازيل الفوز على نظيره الأرجنتيني بهدف دون مقابل.

بث مباشر البرازيل والأرجنتين

ويسعى منتخب الأرجنتين لتحقيق الفوز على البرازيل للثأر منه، بعد حرمانه من التتويج بالسوبر كلاسيكو العام الماضي؛ تزامناً مع غياب النجم ليونيل ميسي عن المباراة.
 
وتُعد المباراة المنتظرة بين البرازيل والأرجنتين هي الظهور الأول لأسطورة برشلونة «ميسي» على الساحة الدولية مع منتخب بلاده، بعد غياب ثلاثة أشهر، على خلفية إيقافه بعد اتهامه مسؤولي اتحاد الكونميبول بالفساد، وانتقاده أداء التحكيم في بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.
 
نتيجة بحث الصور عن البرازيل والأرجنتين

 

موعد مباراة البرازيل والأرجنتين

تنطلق صافرة مباراة البرازيل والأرجنتين مساء اليوم الجمعة، في الساعة الثامنة بتوقيت السعودية، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة.
 

تشكيلة مباراة البرازيل والأرجنتين

تشكيلة البرازيل في مباراة اليوم

حراسة المرمى: أليسون، دانييل فوزاتو، إيديرسون.
 
الدفاع: دانيلو، إيميرسون، أليكس ساندرو، رينان لودي، إيدير ميليتاو، فيليبي، ماركينيوس، تياجو سيلفا.
 
الوسط: أرتور، كاسيميرو، فابينيو، لوكاس باكيتا، دوجلاس لويز، فيليبي كوتينيو.
 
الهجوم: دافيد نيريس، روبيرتو فيرمينو، جابرييل جيسوس، ريتشارليسون، رودريجو، ويليان.
 

تشكيلة الأرجنتين في مباراة اليوم

حراسة المرمى: أجوستين ماركيسن، خوان موسو، إيمليانو مارتينيز، استيبان أندرادا.
 
الدفاع: خوان فويث، رينزو سارافيا، نيك لاس أوتاميندي، جيرمان بيزيلا، ماركوس روخو، والتر كانيمان، نيكولاس تاجليافيكو، نيهوين بيريز، جويدو رودريجيز.
 
الوسط: جيوفاني لو سيلسو، ليوناردو باريديس، نيكولاس دومينجيز، رودريجو دي باول، ماركوس أكونيا، روبيرتو بيريرا، لوكاس أوكامبوس.
 
الهجوم: ليونيل ميسي، سيرخيو أجويرو، نيكولاس جونزاليس، لوكاس ألاريو، لاوتارو مارتينيز، باولو ديبالا.
 

القنوات الناقلة لمباراة البرازيل والأرجنتين

وتنقل مباراة البرازيل والأرجنتين بثاً مباشراً في في لقاء «السوبر كلاسيكو» ضمن فعاليات موسم الرياض، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية على قناة KSA Sports HD1 بتعليق صوتي من المعلق فهد العتيبي، كما يمكن مشاهدة مباراة الهلال وأوراوا عبر موقعنا من خلال الرابط التالي:
 

 

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة