تعرف على نتائج قرعة كأس الخليج

تعرف على نتائج قرعة كاس الخليج

كاس الخليج

أقيمت اليوم الخميس قرعة النسخة الـ24 من كأس الخليج «خليجي 24»، والمنتظر إقامتها بقطر في الفترة بين 26 /11 إلى 8 /12 القادم.

 نتائج قرعة كأس الخليج

وضعت قرعة النسخة الرابعة والعشرين من بطولات كأس الخليج، منتخب السعودية في المجموعة الثانية، برفقة عمان والكويت والبحرين، بينما ضمت المجموعة الأولى منتخب الإمارات واليمن والعراق وقطر.

كأس الخليج

نتيجة بحث الصور عن كاس الخليج

وشهدت قرعة كأس الخليج «خليجي 24» العديد من المفاجآت، من بينها إعادة القرعة بعد سحبها في 23 /10 الماضي، بمشاركة 5 منتخبات فقط، وذلك بعد إعلان منتخبي السعودية والإمارات مشاركتهما في البطولة المنتظر إقامتها بقطر في 26 من الشهر الحالي.
 
كما تم تأجيل موعد انطلاق كأس الخليج «خليجي 24» ليومين كاملين، وذلك حتى انتهاء  مباراة إياب الدور النهائي من دوري أبطال آسيا بين الهلال السعودي وأوراوا الياباني.
وضمت كل مجموعة من كأس الخليج «خليجي 24»، ثلاثة منتخبات سبق لها الفوز باللقب من قبل، بينما لم يتوج المنتخب الرابع بالبطولة الخليجية التي تحظى بشعبية كبيرة في الدول العربية والخليجية.

بطولة كأس الخليج العربي

صورة ذات صلة

وانطلقت أول نسخة من كأس الخليج 1970 على الأراضي البحرينية، ومشاركة الكويت والسعودية وقطر، وتعود فكرة إقامة «كأس الخليج» إلى الأمير خالد الفيصل، والتي هدف من خلالها إلى إبراز مواهب شباب الخليج العربي، وتنمية طاقتهم البشرية.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

لحظة تتويج البريطاني أنتوني جوشوا بلقب نزال الدرعية التاريخي «فيديو»

تُوج الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا، بلقب نزال الدرعية التاريخي، بعد فوزه على منافسه المكسيكي آندي رويز جونيور، بعد 12 جولة مثيرة شهدها النزال، الذي أقيم ضمن فعاليات موسم الدرعية.ماذا قال نجما...