لشراء المنتجات من واتساب وإنستقرام.. فيسبوك يطلق خدمة تحويل الأموال

أطلق موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، عن طرح خدماته لتحويل ودفع الأموال التي تحمل إسم Facebook Pay

لشراء المنتجات من واتساب وإنستجرام.. فيسبوك يطلق خدمة تحويل الأموال

تمنح الخدمة المستخدمين إمكانية تحول الأموال بكل سرعة وسهولة

أعلن فيسبوك أنه لن يُحصّل رسوماً من الخدمة الجديدة مقابل دفع وتحويل الأموال

أطلق موقع التواصل الاجتماعي الشهير فيسبوك، عن طرح خدماته لتحويل ودفع الأموال التي تحمل إسم Facebook Pay، وتمنح تلك الخدمة المستخدمين دفع الأموال نظير مشترياتهم من خلال إنستقرام وواتساب. 
وتمنح الخدمة المستخدمين إمكانية تحول الأموال بكل سرعة وسهولة، وبشكل مباشر من داخل تطبيقي إنستقرام وماسنجر دون أن يحتاجوا لاستخدام تطبيقات أخرى إضافية.
لشراء المنتجات من واتساب وإنستقرام.. فيسبوك يطلق خدمة تحويل الأموال
 
وأعلن فيسبوك أنه لن يُحصّل رسوماً من الخدمة الجديدة مقابل دفع وتحويل الأموال، بالإضافة لتسهيل شراء المستخدمين للمنتجات التي يريدونها عبر Marketplace على فيسبوك، والمتاجر الأخرى الموجودة على إنستقرام، بجانب إمكانية الدفع عبر ماسنجر لمنتجات تريد شراءها من إنستقرام والعكس. 
 
وحول وسائل الأمان، أكد فيسبوك استخدام بصمة الوجه أو الإصبع أو رمز سري لحماية الحسابات التي يتم بها الدفع وتوفير حماية إضافية من استخدام الرصيد الخاص إلا بعد تأكيد هويتك. 
وأشارت منصة التواصل الشهيرة إلى أنها ستجمع بيانات الشراء والتحويل، وتحليلها ومنحها لشبكة إعلان حتى تستهدف المستخدمين بإعلانات تتناسب مع اهتماماتهم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع علوم وتكنولوجيا

احذر.. عادات امتنع عنها لحماية جسمك من إشعاع الهواتف المحمولة

الأشعة الناتجة عن الهواتف الذكية قد تسبب مخاطر كبيرة للشخص، ولذلك أصدر مكتب الحماية من مخاطر الإشعاع في دولة ألمانيا توصيات بضرورة اتخاذ تدابير وقائية، لحماية أنفسنا من الإشعاع الناتج عن تلك الهواتف...