شاهد.. موقف غريب ومخيف في أثناء تغسيل جثمان الفنان هيثم أحمد زكي

شاهد.. موقف غريب ومخيف أثناء تغسيل جثمان فنان عربي

شكلت وفاة الفنان المصري هيثم أحمد زكي، ابن الفنان الراحل الكبير أحمد زكي، صدمة لجماهير الفن في الوطن العربي، حيث قضى نحبه في سن صغيرة لم تتعد 35 عاماً، بعد تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية. 
 
وتحدث محمد معوض الماكير والصديق المقرب من الفنان الراحل، عن واقعة غريبة ومخيفة وقعت معه خلال تغسيل جثمان هيثم أحمد زكي، قبل أن يتم تشييعه ودفنه. 
وأكد معوض خلال برنامج حواري على قناة النهار المصرية، أن الموجودين رفضوا دخوله لمكان غسل وتكفين هيثم أحمد زكي، ولكنه أصر على الدخول وتغسيل صديقه قائلاً: "كنت بجهزه قدام الكاميرا، وكان لازم أجهزه وهو رايح يقابل ربنا". 
 
وكشف عن أنه في أثناء تغسيل جثمان الفنان الراحل كان الشيخ يحرك رقبة الراحل، ولكن كانت الرقبة تتحرك ناحيته مرة أخرى، فكان يلفت نظر الشيخ لذلك، فكان رد الشيخ عليه: "هو يحبك".
 
وتابع: "كنت ماسك إيده في أثناء الغسل، ولما جيت أشيلها، وأسيب إيده، لقيته متمسك بإيدي؛ ما أثار اندهاشي وأبلغت الشيخ، ولكنه أكد لي أنه تُوفي".
وصباح الخميس الماضي اكتشفت الشرطة المصرية وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، في شقته في مدينة الشيخ زايد بعد أن تلقت بلاغاً من خطيبته باختفائه لعدة ساعات طويلة على غير العادة، وكشف الطب الشرعي أن الوفاة بسبب هبوط حاد في الدورة الدموية نتيجة تناوله للمنشطات في صالة الجيم.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

ماذا قال مُبتكر شخصية ثانوس في عالم Avengers عن استخدام ترامب لها؟

انتقادات شديدة يواجهها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في الفترة الأخيرة، التي وصل مداها إلى موظفي المكتب البيضاوي الرئاسي في البيت الأبيض في ظل مطالب متصاعدة بعزله نتيجة سلسلة من الخروقات والفضائح التي...