لا تشاهدها.. أسوأ 10 أفلام سينمائية أصابت الجمهور بالاشمئزاز والملل!

أسوأ 10 أفلام في التاريخ

Ballistic: Ecks vs. Sever

SUPERBABIES: BABY GENIUSES 2

UNITED PASSIONS

JAWS: THE REVENGE

BUCKY LARSON: BORN TO BE A STAR

MAC AND ME

ALONE IN THE DARK

https://www.sayidy.net/sites/default/files/main/articles/8888_5.jpg

SIMON SEZ

ED

توصيف الأعمال السينمائية، وإعلان أي منها جيد أو سيئ، أمر صعب وغير قابل للتحقيق في كثير من الأحيان، فلا يوجد شخص واحد قادر على اتخاذ هذا القرار، لأن الفيلم الذي تتعامل معه باعتباره سيئًا قد يعده آخرون عملًا جيدًا، فالأذواق تختلف، وما يرضيك قد يزعج غيرك والعكس صحيح.
 
ولكن هناك طريقة جيدة لمعرفة ما إذا كان الفيلم سيئًا أم جيدًا، وهي جمع الأغلبية العظمى من الآراء، وإلقاء نظرة على آراء النقاد والجمهور، لمعرفة ما إذا كان ثمة اتفاق بين الجانبين على أن هذا الفيلم تجب مشاهدته أم لا.
 
وفي ما يلي نستعرض مجموعة من أسوأ الأفلام التي عُرضت السينما، وفق النقاد والجمهور.
 
 
Ballistic: Ecks vs. Sever
 
 
فيلم أكشن تدور أحداثه في إطار مُثير حول عميلين أحدهما استخباراتي والآخر في مكتب التحقيقات الفيدرالي (إف بي آي) بينهما حالة من العدائية الشديدة، ولكنهما يكتشفان أن عليهما التعاون من أجل التخلص من شخص شرير اخترع سلاحًا للقضاء على البشرية.
 
حصل الفيلم على تقييم 3.7 على موقع IMDB، وأجمع أغلب النقاد على أن الفيلم كان بصورة رئيسة أشبه بألعاب الفيديو، فكان مليئًا بمشاهد العنف وإطلاق الرصاص، وكانت أجواؤه شديدة الفوضوية، ويعد نقطة سوداء في المسيرة المهنية للنجمين الشهيرين أنطونيو "بانديراس" و"لوسي لو".
 
SUPERBABIES: BABY GENIUSES 2
 
 
 
تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي مليء بالمغامرات عن مجموعة من الأطفال الرضّع الذين يستخدمون قواهم الخارقة؛ من أجل التصدي لإعلامي شهير يقوم بتشويه عقول الأطفال الصغار.
 
حصل الفيلم على تقييم 1.9 على موقع IMDB، وقال عنه النقاد إنه واحد من أسوأ الأفلام التي تناولت قضية مُتعلقة بالأطفال، وبأنه قد يكون أكثر الأفلام استفزازية في العام الذي عُرض فيه.
 
UNITED PASSIONS
 
 
 
تدور أحداث الفيلم عن مجموعة من الأشخاص الذين يبذلون قصارى جهدهم كي يجعلوا كأس العالم أمرًا حقيقيًا، وشارك في بطولته الممثل الشهير "سام نيل".
 
حصل الفيلم على تقييم 2.1 على موقع IMDB، وتساءل النقاد ما إذا كان مُنتج الفيلم قد ابتز الممثلين الذين شاركوا فيه؛ كي يقبلوا العمل معه، والمشاركة في فيلم على هذا القدر من السوء، وأكدوا أنه واحد من أسوأ الأفلام، ودعوا المشاهدين في جميع أنحاء العالم إلى تجنبه.
 
 
 
JAWS: THE REVENGE
 
 
 
جزء مُكمّل لأحداث السلسلة التي تدور عن هجوم أسماك القرش، وتبدأ أحداث الفيلم في إطار شيق داخل الجزيرة التي تتعرض لهجوم قرش يعود للانتقام بعد مقتل ذريته.
 
حصل الفيلم على تقييم 2.9 على موقع IMDB. وقال النقاد إنه أسوأ أفلام السلسلة السينمائية، مُشيرين إلى أنه كان فيلمًا مُحبطًا ومُخيبًا للآمال، ولم يكن قط على القدر نفسه من الجودة والتميز التي كانت عليها باقي أفلام السلسلة الشهيرة.
 
BUCKY LARSON: BORN TO BE A STAR
 
 
 
تدور أحداث الفيلم في قالب كوميدي عن "باكي لارسون"، الذي يعمل في سوبر ماركت، ويعاني من حياة كئيبة ومملة، حتى يكتشف أن والديه المحافظين كانا يعملان في الأفلام الإباحية، فيقرر العمل في هوليوود.
 
حصل الفيلم على تقييم 3.2 على موقع IMDB، وقال النقاد إنه ربما يجعل المشاهدين يضحكون مرة أو مرتين، ولكنه فيلم سيئ وسخيف لدرجة لا يمكن تصديقها.
 
 
MAC AND ME
 
 
 
تتمحور أحداث الفيلم عن علاقة صداقة تنشأ بين طفل وكائن فضائي يجد نفسه وحيدًا بعيدًا عن عائلته بعد وصوله إلى كوكب الأرض.
 
حصل الفيلم على تقييم وصل إلى 3.3 على موقع IMDB، يحسبه النقاد واحدًا من أسوأ الأعمال السينمائية وأكثرها سخافة.
 
ALONE IN THE DARK
 
 
 
تدور أحداث الفيلم عن المُحقق صاحب القوى الخارقة إدوارد كارنبي، ومجموعة من مساعديه الماهرين الذين يتصدون لقوى شيطانية تهدد العالم والبشرية.
 
حصل الفيلم على تقييم وصل إلى 2.4 على موقع IMDB، وقال عنه النقاد إنه كان سيئًا على جميع المستويات، ولم يكن فيه بارقة أمل واحدة.
 
DISASTER MOVIE
 
 

 
تدور أحداث الفيلم عن مجموعة من الأصدقاء الذين يجدون أنفسهم وسط كوارث ومصائب، ولكنهم يعملون معًا كي يخرجوا منها، ويحلوا اللغز وراء هذه الأحداث.
 
حصل الفيلم على تقييم 1.9 على موقع IMDB، وقال عنه النقاد إنه من أسوأ الأفلام الكوميدية، التي يُنصح بعدم مشاهدتها وتجنبها، خاصة أنه مليء بسلسلة من الأحداث المزعجة والمثيرة للاستفزاز.
 
 
SIMON SEZ
 
 
 
في إطار من التشويق تدور أحداث الفيلم عن عميل يساعد صديقه في العثور على ابنته المخطوفة من قبل عصابة تعمل في أجهزة الحواسيب والأنظمة الإلكترونية.
 
حصل الفيلم على تقييم 2.5 عبر موقع IMDB، وأجمع عدد كبير من النقاد على أنه واحد من أسوأ الأفلام في تاريخ السينما.
 
ED
 
 
 
تدور قصة الفيلم في قالب كوميدي رياضي، عن لاعب بيسبول موهوب، وصديقه القرد الذي يُدعى "إد"، يقومان بالعديد من المغامرات.
 
حصل الفيلم على تقييم وصل إلى 2.7 على موقع IMDB، ويعده الجمهور من أسوأ الأعمال السينمائية، ولم يحقق أرباحًا بعد عرضه في السينمات، إذ حقق أرباحًا وصلت إلى 4.4 مليون دولار مقابل ميزانية وصلت إلى 32 مليون دولار.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

معجب يطلب الزواج من أنغام في حفلها بالرياض..شاهد كيف ردت عليه؟ «فيديو»

فاجأ أحد المعجبين، الفنانة المصرية أنغام بالرياض، بطلب غريب خلال إحيائها حفلًا غنائياً ضخماً ضمن فعاليات موسم الرياض.مطاردة نسائية في الشارع.. ماجد المهندس يركض هرباً من معجباته بعد انتهاء حفله (...

كيف ينفق الرئيس الأمريكي راتبه الخاص؟

يعد الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» واحداً من أثرى رؤساء العالم، بثروة تجاوزت 3 مليارات دولار أمريكي، متمثلة في عقارات وفنادق وملاعب جولف عالمية، وبالرغم من كون أمريكا واحدة من أقوى دول...