«جون سينا» يحقق رقماً قياسياً بعد طرح أحدث أفلامه (فيديو)

«جون سينا » يحقق رقماً قياسياً بعد طرح أحدث أفلامه (فيديو)

Playing with Fire

يبدو أن ابتعاد «جون سينا » عن المصارعة الحرة WWE والاتجاه إلى السينما كان قراراً صائباً، وخاصة بعد تحقيق أحدث أفلامه Playing with Fire إيرادات قياسية تجاوزت 15 مليون دولار خلال أقل من أسبوع واحد على طرحه في دور السينما العالمية.

 Playing with Fire 

وحقق الفيلم الكوميدي العائلي الذي طرح في السينما من 8/11، 12 مليوناً و800 ألف دولار في أمريكا بينما وصلت إيرادات الفيلم الخارجية 2 مليون و500 ألف دولار.

قصة فيلم Playing with Fire 

نتيجة بحث الصور عن ‪Playing with Fire‬‏
 
وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من رجال الإطفاء يقومون بمحاولة إنقاذ حياة ثلاثة أطفال مشاغبين من الموت المحقق.
 
والفيلم من بطولة كل من جون سينا، كيجان مايكل كي، جون ليجويزامو، بريانا هيلدبراند، كريستيان كونفيري، فينلي روز سلاتر، جودي جرير، دينيس هيسبرت، تومي يوروب، كريس ويب، براد كيلي، وجيسيكا جارسي.

جون سينا وWWE

وأجرى المصارع العالمي منذ أيام قليلة لقاءً صحفياً يؤكد ابتعاده عن حلبة المصارعة بشكل مؤقت والتفرغ للتمثيل في محاولة منه للنجاح بوصفه ممثلاً محترفاً.
 
ونفى سينا قطعياً اعتزاله المصارعة بشكل نهائي مؤكداً عمله المستمر مع WWE وعودته للاتحاد فور وجود الفرصة المناسبة.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

عبادي الجوهر: لحنت هذه الأغنية في دورة المياه.. وهذا سبب اعتزالي الغناء 3 سنوات «فيديو»

كشف الفنان السعودي عبادي الجوهر، الشهير بلقب «أخطبوط العود»، عن تفاصيل بعض المواقف التي مرّ بها في حياته، سواء الشخصية أو الفنية.عبادي الجوهر يعلق على وصفه لجمهوره من الشباب بـ«...

طالبه بسرعة التحرك.. من هو الشاب السعودي الذي أشار له ترامب بالخطأ في تغريدته؟ (فيديو)

أثار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب موجة واسعة من السخرية، بعد وقوعه في الخطأ بالإشارة إلى شاب سعودي في تغريدته، بدلًا من إدارة الغذاء والدواء الأمريكية .مخدرات ورماد بركاني.. أشهر الخرافات لعلاج...