رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل بعد غمره بمياه الأمطار «فيديو»

رئيس الوزراء البريطاني يمسح أرضية محل بعد غمره بمياه الأمطار

بوريس جونسون يمسح أرضية محل

سخرية من رئيس الوزراء البريطاني

قام رئيس الوزراء البريطاني باستخدام الممسحة للتقليل من مياه الأمطار التي غمرت أحد المحال

موجة من السخرية تعرض لها رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، بعد ظهوره في مقطع فيديو في أثناء قيامه بمسح المياه بأرضية أحد المحال في مقاطعة ديربيشاير.

بوريس جونسون يمسح أرضية محل

يأتي ذلك على خلفية تعرض مناطق عديدة في بريطانيا لأمطار شديدة وفيضانات تسببت في غرق مناطق سكنية ومحال تجارية ومدن بالكامل.
 
وفي محاولة لإظهار المساعدة، قام رئيس الوزراء البريطاني باستخدام الممسحة للتقليل من مياه الأمطار التي غمرت أحد المحال، إلا أنه فشل في القيام بهذه المهمة بشكل واضح.

سخرية من رئيس الوزراء البريطاني

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي جونسون لعدم قدرته على القيام بهذه المهمة بشكل صحيح؛ حيث إنه لم يتمكن من إزالة المياه الموجودة في أرضية المحل.
 
وأكد مغردون أنه حاول إظهار المساعدة في هذه المشكلة، إلا أنه لم تكن لديه فكرة عن كيفية إزالة المياه بشكل صحيح باستخدام الممسحة.
 
وتسببت الأمطار التي اجتاحت البلاد في إعاقة حركة المارة بالشوارع حيث واجه المواطنون صعوبة في الوصول إلى منازلهم أو عملهم؛ مما أثار حالة فوضى في البلاد.

كل ما هو مميز تجدونه على و

لمشاهدة أجمل صور وفيديوهات الأناقة والمنوعات زوروا  و

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

معجب يطلب الزواج من أنغام في حفلها بالرياض..شاهد كيف ردت عليه؟ «فيديو»

فاجأ أحد المعجبين، الفنانة المصرية أنغام بالرياض، بطلب غريب خلال إحيائها حفلًا غنائياً ضخماً ضمن فعاليات موسم الرياض.مطاردة نسائية في الشارع.. ماجد المهندس يركض هرباً من معجباته بعد انتهاء حفله (...

كيف ينفق الرئيس الأمريكي راتبه الخاص؟

يعد الرئيس الأمريكي «دونالد ترامب» واحداً من أثرى رؤساء العالم، بثروة تجاوزت 3 مليارات دولار أمريكي، متمثلة في عقارات وفنادق وملاعب جولف عالمية، وبالرغم من كون أمريكا واحدة من أقوى دول...