رابط بوابة المستقبل نظام نور تسجيل الدخول

main image
صورتان
 رابط بوابة المستقبل نظام نور تسجيل الدخول

رابط بوابة المستقبل نظام نور تسجيل الدخول

طريقة التسجيل بوابة المستقبل نظام نور

طريقة التسجيل بوابة المستقبل نظام نور

دشنت وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية بوابة المستقبل، التي تُعد أحد برامج التعلم الإلكتروني عن بُعد الذي يسعى في المقام الأول إلى خلق نظام تعليم حديث.

 رابط تسجيل الدخول بوابة المستقبل 1441

وتمكن بوابة المستقبل الطالب والمعلم من التواصل بشكل معرفي ورفع جودة التعليم بالاعتماد على التقنيات الرقمية الحديثة؛ وتتيح الوزارة إمكانية  التسجيل عبر رابط تسجيل الدخول بوابة المستقبل 1441 بالعديد من الطرق من بينها رقم الهوية أو السجل المدني وكلمة المرور للطالب أو المعلم أو ولي الأمر؛ وللدخول على رابط بوابة المستقبل نظام نور تسجيل الدخول اضغط هنا

 بوابة المستقبل تسجيل دخول

وتهدف بوابة المستقبل إلى حصول الطالب على خدمات التعلم الرقمي وخلق بيئة حديثة تسمح بتواصل الطالب والمعلم وولي الأمر؛ مما يساعد على زيادة القدرة التعليمية والمعرفية والتربوية للطالب.
 
وتوفر بوابة المستقبل العديد من الخدمات لطلاب المملكة في جميع المراحل التعليمية من بينها رفع الواجبات المنزلية بالإضافة إلى إجراء الاختبارات الإلكترونية. 
كما توفر بوابة المستقبل العديد من الخدمات للمعلم من بينها تحضير خطة العمل والتواصل مع أولياء الأمور ورفع تقارير التقييمات الشهرية الخاصة بالطلاب.
 

طريقة التسجيل بوابة المستقبل نظام نور

نتيجة بحث الصور عن بوابة المستقبل

 
 
- سوف تظهر لك شاشة بها العديد من البيانات المطلوبة من بينها الاسم وتاريخ الميلاد ورقم الهاتف، والبريدي الإلكتروني 
 
- تأكد من إدخال البيانات بشكل صحيح ثم اضغط تسجيل
 
- أصبح بإمكانك الآن الاستفادة من خدمات بوابة المستقبل نظام نور والحصول على الواجبات وخوض الاختبارات الإلكترونية بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى التي يوفرها الموقع.
 

سمات

مواضيع ذات صلة

المزيد من مجتمع وأعمال